أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

تعرف على اهم صفات شخصية رجل برج الميزان 2014

♥мs.мooη♥

Well-Known Member
إنضم
17 أبريل 2014
المشاركات
6,930
مستوى التفاعل
13
النقاط
38
الإقامة
المنطقة الشرقية

تعد شخصية رجل برج الميزان من اكثر شخصيات الرجال توازن وحكمة وهذا واضح من شعار برج الميزان وعلى الرغم من ذلك فأن هناك الكثير من صفات رجل برج الميزان التى تعد غامضة للبعض والتى تجعل هناك بعض الصعوبة فى التعامل مع شخصية رجل برج الميزان .

وفى الواقع انه بالفعل رجل برج الميزان يملك بعض الصفات المنتاقضة والغامضة الى حد ما وسوف نحاول فى السطور المقبلة ان نتعرف على اسرار شخصية رجل برج الميزان واهم ما تركته صفات برج الميزان على هذا الرجل .
1927-1-or-1374852385.jpg


1- الرومانسية :
يعتبر رجل برج الميزان شخصية مثالية فى عيون بنات حواء حيث تملك شخصية رجل برج الميزان قدر من الرومانسية لايمكن وصفه وهى الصفة التى تعشقها حواء فى شخصية اى رجل وهذه الرومانسية تجعل رجل برج الميزان باهر فى التعامل مع المراة وينجح بشكل كبير فى العلاقات العاطفية .

2- عدم الحسم :
على الرغم من ان الشخصية المتوازنة هى التى تغلب على رجل برج الميزان الا ان هذا التوازن لايكون جيد فى كل الاوقات لانه فى بعض المواقف يتحول الى نوع من عدم الحسم وكثيرا ما يفشل رجل برج الميزان فى ان يملك شخصية قيادية لانه لايستطيع ان يكون حاسم فى الكثير من المواقف ويتعامل معها بهذا التوازن الذى من الممكن ان يجعله يسئ التصرف بعض الاوقات .

3- اللباقة والدبلوماسية :
اللباقة والدبلوماسية سلاح ذو حدين فى شخصية اى رجل خاصة رجل برج الميزان الذى تجتمع عنده اللباقة والدبلوماسية مع التوازن فمن السهل ان يصل الى درجة النفاق او عدم الصدق فى التعامل مع الاخرين ولكن اذا استطاع رجل برج الميزان ان يحسن استغلال لباقته ودبلوماسيته فأنه سوف يصبح شخصية اجتماعية من الطراز الاول .

4- الاخلاص والالتزام :
يعتبر رجل برج الميزان من اكثر شخصيات الرجال اخلاصا والتزاما لمن يحب وهذه من اجمل صفات رجل برج الميزان الذى تجعل حواء تذوب فى حبه حيث يملك هذا الرجل شخصية شديدة الصدق فى حبها ولا تعرف معنى الخيانة واذا التزم فى علاقة مع امرأة فانه يكون شديد الاخلاص لها .

5- سريع التأثر :
يملك رجل برج الميزان شخصية حساسة الى حد ما فمن اهم صفات رجل برج الميزان انه سريع التأثر خاصة فى الحب ولذلك يحتاج دائما الى دعم عاطفى قوى وان تبادله المرأة نفس الرومانسية التى يعطيها لها وعلى الجانب الاخر فان سرعة التأثر هذه تظهر بوضوح فى التعامل مع الحياة حيث يكون رجل برج الميزان شديد التأثر بكلام الناس وهذه من صفات رجل برج الميزان السيئة التى تعوق نجاحه .

6- التفاؤل :
هذه الشخصية المتفائلة هى اهم ما يميز رجل برج الميزان فهذه النظرة الايجابية للامور والاقبال على الحياة يعتبر من اهم صفات رجل برج الميزان والتى تفتح له الكثير من ابواب النجاح والتميز والسعادة اذا استطاع استغلالها جيدا .

شخصية رجل برج الميزان شخصية غريبة وفريدة من نوعها حيث يتأرجح هذا الرجل بين التعمق والسطحية والحرية والقيود والفوضى فشخصية هذا الرجل مزيج غريب من الصفات التى يحكمها التوازن ولذلك يجد البعض صعوبة فى التعامل معه واذا استطاع رجل برج الميزان استغلال هذا التوازن الذى يملكه فبالتأكيد سوف يكون شخصية ناجحة ومميزة .

فيديو صفات الرجل برج الميزان

http://www.youtube.com/watch?v=o7qRadyNS5A

 

MS.Shaghaf

مشرفه عامه و مسووله المسابقات
إنضم
8 سبتمبر 2013
المشاركات
247,193
مستوى التفاعل
1,002
النقاط
113
الإقامة
سليمانية
رد: تعرف على اهم صفات شخصية رجل برج 2014

شكرا ع الطرح
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )