أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

تفسير حلم الرقية من الجن

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
فسر علماء تفسير الأحلام حلم الرقية من الجن في المنام، ومنهم ابن سيرين والنابلسي وابن شاهين، وقاموا بوضع التفسيرات المختلفة للتفسير من القران الكريم والسنة، والتي تختلف بالطبع من شخص إلى آخر، حسب المعتقدات لكل شخص، والأحداث التي تسبق الحلم نفسه، ولابد من الرائي أن يعلة بـ طرق الرقية الشرعية .

تفسير حلم الرقية من الجن
ـ إذا حلم الشخص بالرقية في الحلم حسب القرآن والسنة النبوية، فأن هذا يدل على أن صاحب الحلم سوف يتخلص من الآلام والأوجاع وعند رؤية صاحب الحلم الرقية بالقرآن الكريم أو السنة النبوية في المنام فأن هذا يدل على أن صاحب الرؤية سوف يتخلص من الهموم والأحزان.



ـ إذا حلم الشخص بالرؤية من غير القرآن والسنة النبوية فأن هذا يدل على أن صاحب الحلم سوف يكون شخص كاذب في أقواله، وإذا رأى الشخص الرقية بما هو دون القرآن والسنة فأن هذا يدل على أن صاحب الحلم سوف يكون شخص منافق.

ـ إذا حلم صاحب الحلم بالرقية بما هو من غير القرآن والسنة النبوية فأن هذا يدل على أن صاحب الحلم سوف يتصف بالرياء بالأعمال، وإذا كان صانعًا لذلك فأن هذا يدل على أن صاحب اللم سوف يقوم بغش الناس في صناعته.

ـ إذا حلم الشخص بالرقية الشرعية بما هو في غير القرآن الكريم أو السنة النبوية فأن هذا يدل على أن صاحب الحلم يقوم بكتم النصح عن الناس، وإذا كان حاكمًا بين الناس فأن صاحب الحلم سوف يحكم بالباطل.

تفسير رؤية شخص يرقي شخص آخر في المنام
ـ إذا حلم الشخص أن هناك شخصًا يقوم برقيته في المنام فأن هذا يدل على أن صاحب الرية سوف يتحقق له الشفاء من الأمراض النفسية والبدنية.

ـ إذا حلم الشخص أن أحد يقوم برقيته في المنام أن هذا يدل على أن صاحب الحلم سوف يتحقق له الشفاء من الأمراض النفسية والأمراض البدنية، وإذا رأى أن شخص يقوم برقيته فأن هذا يعني أن الله سوف يحفظه من كل ضرر.

ـ إذا حلم الشخص أن شخص آخر يقوم برقيته وقام بالبكاء بعدها، فأن هذا يدل على أن صاحب الحلم قليل الحيلة تجاه بعض الأمور في حياته، وأنه سوف يواجه بعض المشكلات التي لا يجد لها حل.

تفسير رؤية شخص يرقي نفسه في المنام
ـ إذا حلم الشخص أنه يرقي نفسه في المنام فأن هذا يدل على أن صاحب الحلم سوف يقوم بتحصين نفسه من المعاصي، وإذا كان يرقي نفسه بدون مساعدة من أحد في المنام فأن هذا يدل على أن صاحب الحلم يتسم بحسن أخلاقه وصفاء نيته.

ـ إذا حلم الشخص أنه يقوم بتعليم أحد الأشخاص الرقية الشرعية في المنام فأن هذا يدل على أن صاحب الحلم سوف ينشر العلم النافع بين الناس، وإذا رأى أنه يقرأ الرقية الشرعية ويعلمها لأحد الأشخاص في المنام فأن هذا يدل على أنه يقوم بإزالة الأذى عن الناس.

تفسير رؤية الرقية بالماء المقروء عليه في المنام
ـ إذا حلم الشخص أنه يقوم بتناول ماء مقروء عليه من شخص آخر في المنام فأن هذا يدل على أن صاحب الحلم سوف يطول عمره، وإذا حلم أنه يعطي شخص آخر ماء مقروء عليه بالرقية الشرعية فأن هذا يدل على أن هذا الشخص سوف يكون له عمر مديد.

ـ إذا حلم الشخص أنه تمت رقيته بالرقية الشرعية ثم قام بالتقيؤ في المنام فأن هذا يدل على أن صاحب الحلم سوف يتوب من ذنوبه، وأنه سوف يتوقف عن كل بدعة كان يقوم بها.
 

мя Зάмояч

People change even Satan used to be an angel
إنضم
6 ديسمبر 2016
المشاركات
91,180
مستوى التفاعل
2,452
النقاط
113
الإقامة
Leave Me
رد: تفسير حلم الرقية من الجن

عاشت الايادي المبدعه
 

البرآق

نبض آخر
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
30,221
مستوى التفاعل
498
النقاط
83
رد: تفسير حلم الرقية من الجن

طرح راقي
أهنيك على هذا الموضوع الرائع
والجميل
أعجبني كثيراً وراق لي
لاحرمنا الله من تجدد مواضيعك
يعطيك الف عافيه
مودتي
 

عطري وجودك

Well-Known Member
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
81,600
مستوى التفاعل
2,568
النقاط
113
رد: تفسير حلم الرقية من الجن

سلمت يدآك..
يعطيك ربي ألف عافيه..
بإنتظار جديدك بكل شوق.
لك مني جزيل الشكر والتقدير
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,326
مستوى التفاعل
3,199
النقاط
113
رد: تفسير حلم الرقية من الجن

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )