أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

تقرير بالصور عن ” انواع ساعات المشاهير “

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
تقرير بالصور عن ” انواع ساعات المشاهير “


%D8%AA%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%B1-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%B1-%D8%B9%D9%86-%D8%A7%D9%86%D9%88%D8%A7%D8%B9-%D8%B3%D8%A7%D8%B9%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B4%D8%A7%D9%87%D9%8A%D8%B1-600x198.jpg


عند النظر إلى معصم الأساطير والفنانين مثل الممثل جورج كلوني ونجم كرة القدم كريستيانو رونالدو: عندما يتعلق الأمر بالساعات الجميلة ، من المؤكد أن المشاهير سيحضرون مباراة . احصل على مصدر إلهام للهدايا لتقديمها في المناسبات المختلفة . كما سيوضح بعض الساعات المشهورة التي يرتديها نجوم هوليوود .
انواع ساعات المشاهير

George Clooney: Omega Speedmaster Moonwatch Professional

George-Clooney-Omega-Speedmaster-Moonwatch-Professional.jpg



يبدو من المناسب أن يرتدي نجم الشاشة الكبير “الساعة الأولى على سطح القمر” أوميجا سبيدماستر مونواتش بروفيشنال . جورج كلوني هو الحائز على جائزة الأوسكار ، سفير العلامة التجارية الإنسانية وأوميجا. لقد كانت ساعات أوميجا تقليدًا طويلًا لعائلة كلوني التي يواصلها .
Daniel Craig: Omega Seamaster Planet Ocean

Daniel-Craig-Omega-Seamaster-Planet-Ocean.jpg

الساعة التي يرتديها الجاسوس المفضل في السنيما العالمية . المعروفة باسم ساعة جيمس بوند 007 و Omega Seamaster يسيران هذان الاسمان جنبا إلى جنب . يملأ دانييل كريج بعضهما البعض بروح المغامرة والموثوقية ، وهو يرتدي أوميجا سيماستر بلانيت أوشن و Seamaster Co-Axial على حد سواء وخارجها .
Chris Hemsworth: TAG Heuer Carrera Heuer

Chris-Hemsworth-TAG-Heuer-Carrera-Heuer.jpg

هي ساعة خارقة في النهار وانيقة جداً ليلا . يشتهر كريس Hemsworth بدوره باعتباره بطل Marvel superhero “Thor” ، وهو سفير للعلامة التجارية ومحب حقيقي لـ TAG Heuer ، وعلى الأخص TAG Heuer Carrera Heuer-01. توفر هذه الساعة المستوحاة من سباقات السيارات أجواءً رياضية على المعصم .
Simon Baker: Longines Master Collection

Simon-Baker-Longines-Master-Collection.jpg

سيمون بيكر ، المعروف عن دوره كـ “باتريك جين” في السلسلة الشعبية The Mentalist ، هو مرتدي محب جداً لمجموعة Longines Master . الممثل الأسترالي هو سفير لونجين منذ عام 2012. لا شيء يقول الأناقة والفئة مثل مجموعة لونجين ماستر .
Princess Diana: Cartier Tank

Princess-Diana-Cartier-Tank.jpg

هي ساعة صالحة لسيدات . تم تصوير الاميرة الراحلة ديانا ، مرارًا وتكرارًا وهو يرتدي كارتييه تانك فرانسيز من الذهب الأصفر الخالص الكلاسيكي . الآن وقد تجاوز عمره هذه الساعة 100 عام ، تم تصميم الساعة من قِبل لويس كارتييه في عام 1916 . أصبح تانك الأسطوري رمزًا في صناعة الساعات.
Paul Newman: Rolex Daytona

Paul-Newman-Rolex-Daytona.jpg

كان الممثل الأسطوري بول نيومان ذات يوم هو أكثر النجوم ربحية في هوليوود . كانت رولكس دايتونا هدية من زوجته ، الممثلة جوان وودوارد ومنذ فترة طويلة تعتبر الساعات المقدسة من ساعات رولكس . تم بيع الساعة في نيويورك في الآونة الأخيرة بسعر قياسي بلغ 17.75 مليون دولار .
David Beckham: Tudor Black Bay

David-Beckham-Tudor-Black-Bay.jpg

نجم كرة قدم ، عارض الأزياء ، الممثل ، الأب وزوج ديفيد بيكهام هو رجل يعمل بجد على أقل تقدير . أصبح سفيراً لدى تيودور في حملة ديفيد بيكهام لدعم تراث رياضة السيارات في تيودور من خلال ارتداء Tudor Black Bay Chronograph الكلاسيكي .
Sylvester Stallone: Panerai Luminor

Sylvester-Stallone-Panerai-Luminor.jpg

ألهمنا الممثل والمخرج السينمائي الأسطوري سيلفستر ستالون جميعًا في دوره الأكثر شهرة روكي . وبصفته شريكًا طويلًا في Panerai ، فقد ساعد في زيادة شهرة العلامات التجارية من خلال ارتداء Panerai Luminor Marina في فيلمه “Daylight” لعام 1995. بعد الفيلم ، أصدرت بانيراي في الواقع مجموعة طبعة محدودة مخصصة ل Stallone .
 
إنضم
6 مايو 2017
المشاركات
34,950
مستوى التفاعل
1,081
النقاط
113
رد: تقرير بالصور عن ” انواع ساعات المشاهير “

يعطيك العافيه ..
نترقب جديدك المفيد القادم
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,329
مستوى التفاعل
3,198
النقاط
113
رد: تقرير بالصور عن ” انواع ساعات المشاهير “

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )