أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

جامعة البصرة تنظم محاضرة عن علاجات الأورام السرطانية المكتشفة حديثا

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
نظمت كلية التربية للعلوم الصرفة في جامعة البصرة محاضرة علمية عن آخر علاجات الأورام السرطانية، الكيمياوية والإنزيمية والمناعية، بمشاركة باحثين ومختصين.

وتهدف المحاضرة التي ألقاها المستشار العلمي في جامعة كونستانز الألمانية الدكتور نجم عبود المسعودي الى التعريف بآخر علاجات الأورام السرطانية الكيمياوية والإنزيمية والمناعية للأفادة منها في مجال البحث العلمي لأساتذة القسم وطلبة الدراسات العليا.

وتناولت المحاضرة طرقاً حديثة لتشخيص سرطان الثدي المنتشر والبروستات إضافة لأهم الأدوية وهي Letrozole , BNPA , Lynparzaلعلاج سرطان الثدي الانتشاري.

واستعرضت المحاضرة ،أهم الأدوية لسرطان البروستات الخبيث بمختلف أنواعه بضمنها عمل الدكتور المسعودي الجديد بتحضير عقار تحت مسمى مونوكسبرول لمعالجة سرطان البروستات من نوع3 –PC إضافة لاستعراض عمل الباحثين الأمريكي اليسون والياباني مونجو والحاصلين على جائزة نوبل عام 2018 بمعالجة الأورام السرطانية من خلال تحفيز الجهاز المناعي نفسه أو استخدام أدوية تساعد على فرملة العوامل التي تعرقل عمل الجهاز المناعي وتدعى الطريقة الحديثة Immune check point inhibitors

فضلا عن استعراض اللقاحات المرتقبة لمعالجة سرطان الثدي من خلال تكثير الخلايا المناعية من نوع T خارج الجسم ثم زرقه مرة أخرى إلى الجسم.
 

فتنةة العصر

رئيسة اقسام الصور 🌹شيخة البنات 🌹
إنضم
7 أغسطس 2015
المشاركات
1,312,763
مستوى التفاعل
172,945
النقاط
113
الإقامة
السعودية _ الأحساء ♥️
رد: جامعة البصرة تنظم محاضرة عن علاجات الأورام السرطانية المكتشفة حديثا

تسلمون وايد مبدعين
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )