أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

جزائرية تبلغ عن قنبلة بالمطار لتمنع زوجها من السفر

he is the one

Well-Known Member
إنضم
11 أغسطس 2012
المشاركات
507
مستوى التفاعل
5
النقاط
18
الإقامة
هي ناري الرحيمة
جزائرية تبلغ عن قنبلة بالمطار لتمنع زوجها من السفر


320045-50%5B1%5D.jpg



بسبب الغيرة، لجأت زوجة جزائرية الى حيلة غريبة لمنع زوجها السفر من الى مرسيليا، حيث ابلغت «كذبا» ادارة مطار هواري بومدين الدولي هاتفيا، عن وجود قنبلة في احد اجنحة المطار. وقالت صحيفة «الشروق» الجزائرية، امس، ان تحقيقات مصلحة الامن كشفت ان زوجة غيورة كانت السبب وراء الانذار الكاذب بوجود قنبلة داخل احد اجنحة مطار هواري بومدين الدولي، والذي كان يوم الجمعة الماضي.
وفي التفاصيل قالت الصحيفة: ان الواقعة بدأت بتلقي بلاغ هاتفي الساعة 10.15 صباح الجمعة الماضي، بوجود قنبلة داخل احد اجنحة المطار، وقد احدث البلاغ طوارئ كبيرة بالمطار، حيث تسبب في هلع المسافرين عبر الخطوط الدولية، نتيجة اخراجهم من قاعة المطار، علاوة على مستخدمي المطار، كما تم الغاء كل الرحلات.
وأضافت الصحيفة انه بعد قرابة نصف ساعة من مباشرة المعاينة الامنية لمواقع المطار تبين ان البلاغ كاذب لتباشر مصالح الامن تحقيقات معمقة، وتم تحديد مصدر المكالمة من هاتف مهني لمؤسسة خاصة، وتم التعرف على صاحبة المكالمة وتوقيفها، في منطقة باب الزوار بالمقاطعة الشرقية.
وخلال التحقيقات اعترفت المرأة بأنها لجأت الى هذا العمل بدافع الغيرة على زوجها لمنعه من السفر الى مرسيليا، حيث اتصلت بالمطار قبل وقت قصير من موعد اقلاع رحلة طائرة الخطوط الجوية الجزائرية باتجاه مرسيليا، وكان زوجها ضمن ركاب الطائرة.
وقالت الصحيفة: ان شركات الخطوط الجوية المختلفة تكبدت خسائر من جراء الغاء بعض رحلاتها نتيجة الانذار الكاذب، علاوة على الضرر الذي الحقته بمصالح الركاب.
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 0 ( الاعضاء: 0, الزوار: 0 )