أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

جزيرة بالي: استعراض للراحة السياح - نصائح للسياح

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,635
مستوى التفاعل
47,465
النقاط
113
جزيرة بالي: استعراض للراحة السياح - نصائح للسياح

أولئك الذين شاهدوا فيلم "Eat، Pray، Love" لديهم فكرة عن جمال إندونيسيا. واحدة من لآلئ هذا البلد هي جزيرة بالي.
مناخ
الطقس في بالي هو الأكثر ملاءمة للراحة. يكون الجو دافئًا هنا ، لكن ليس حارًا - فقط يصل إلى 32 درجة مئوية. يأخذ المصطافون في الاعتبار أن هناك موسمين للطقس في الجزيرة - موسم الأمطار وموسم الجفاف ، وهو سبب رياح الرياح الموسمية. في نوفمبر ، يجلبون غيوم المطر هنا ، ثم تمطر بشكل دوري حتى نهاية فبراير. في فبراير ومارس ، يتكثف هطول الأمطار ، ثم يبدأ موسم الجفاف. تمر فترة الأمطار هنا دون ألم ، لأن كل شيء يجف بسرعة كبيرة. وإذا كنت تسير في عمق الركبة ، فقد شعرت بعد 30 دقيقة بعدم هطول أمطار على الإطلاق.
ostrov-bali-otzivi-turistov-o-komfortnom-otdihe.jpg

في أبريل ، بدأت الرياح الجنوبية الشرقية الجافة تهب على الجزيرة ، والطقس صافٍ وغائم. لذا ، إذا كنت تريد التوفير في إجازة - خذ تذكرة لشهر مارس أو فبراير ، لأنه في هذا الوقت يمكنك السباحة والاستحمام مع عدد أقل من السياح. هذه عطلة رائعة من الشتاء القاسي. وإذا قمت بشراء التذاكر مسبقًا ، فيمكنك أيضًا توفير الكثير. من الأنسب مشجعي الراحة الساخنة يوليو وأغسطس.
فنادق
حيث توجد جزر بالي ، فهناك العديد من الفنادق للطلب المختلف للغاية. تعد منطقة Nusa Dua واحدة من أرقى المناطق وأكثرها تكلفة ، حيث يشبه كل فندق قصرًا ، وعدد الموظفين لكل ضيف لا يصدق. كوتا وسيمنياك هي الأماكن الأكثر حيوية وصاخبة. يوجد في كوتا الكثير من الشباب والمتصفحيين والحفلات والحفلات. في Seminyak ، ممتعة للغاية ، لكنها تبدو أكثر هدوءًا وزخرفة. تجمع مقاطعة Sanur بين كل ما سبق ، بالإضافة إلى إمكانية عطلة عائلية.
تقع جميع الفنادق على الساحل ، وتحتوي جميعها تقريبًا على حمام سباحة داخلي وخارجي ، ويحتوي بعضها على حمامات سباحة بمياه البحر ويمكن الوصول إليها مباشرة من الغرفة. يتميز كل فندق بخصائصه الخاصة - نادي للأطفال أو عروض مسائية ممتعة أو علاجات السبا أو الديكورات الداخلية الريفية. سوف تقابل جزيرة بالي الضيوف مع الفيلات الخاصة المريحة أو بيوت الضيافة - والفرق الوحيد هو السعر.
ostrov-bali-otzivi-turistov-o-komfortnom-otdihe-2.jpg

الأنشطة الترفيهية
أين تقع جزيرة بالي - هناك الترفيه الأكثر تنوعا وفرصة لقضاء بعض الوقت لصالح الجسد والروح. النشاط الأكثر شيوعا هو ، بطبيعة الحال ، عطلة الشاطئ. كقاعدة عامة ، يحتوي كل فندق على شاطئ خاص به ، ويتم الحفاظ عليه جيدًا ومجانيًا للضيوف. سيقضي عشاق السبا ساعات لا تُنسى في أيدي مهنيين مهرة. سيكون بمقدور المزيد من الأشخاص المتنقلين زيارة مجموعة متنوعة من الرحلات: جزيرة بالي غنية بالمعالم المعمارية القديمة ، مما يعكس ثقافتها المتنوعة ، وهناك العديد من البراكين والمدن الطبيعية الخلابة. سيسعد الأطفال والبالغين بزيارة حديقة الحيوانات المحلية مع الحيوانات الغريبة.
يمكن للشباب تعلم كيفية تصفح وحتى التعرف على المشاهير. يمكنك الذهاب إلى الجبال أو الذهاب إلى قاع البحر ، والشعور وكأنه غواص حقيقي. وفي المساء - رقصات ساخنة إلى الموسيقى الإيقاعية في حفل ممتع.
ostrov-bali-otzivi-turistov-o-komfortnom-otdihe-3.jpg

سيحصل الضيوف الذين يرغبون في الراحة بمفردهم على دراجة أو دراجة نارية ، ويمكنك الاستمتاع بالمناطق المحيطة أثناء استكشاف جزيرة بالي الجميلة. بالتأكيد سيتم تذكر الراحة لفترة طويلة ، وسوف ترغب في العودة مرة أخرى.
جولات خلال أيام المهرجان
غالبًا ما تجد اسمًا آخر لهذا المكان - "جزيرة الألف معابد" ، لأن جزيرة بالي مزينة بأكثر من 20000 مزار. الديانة غريبة جدا ، الهندوسية والبوذية والمعتقدات الإندونيسية المحلية تختلط فيه ، والتي تتكون في عبادة الأرواح السلفية وأرواح الطبيعة.
من اللافت للنظر أن كل معبد يحتفل بعيد ميلاده ، لذلك قد تعتقد أن الحياة هنا هي عطلة لا نهاية لها: ينتقل السكان المحليون بالأغاني والرقصات والهدايا في الصباح في اتجاه المعبد لتكريم إلهه الرئيسي. يبدو كل شيء جميل جدا.
ostrov-bali-otzivi-turistov-o-komfortnom-otdihe-4.jpg

يمكنك أيضا الذهاب إلى المهرجانات الكبيرة التي تعقد هذا البلد الجزيرة. جزيرة بالي تدعو الضيوف إلى الاحتفالات المختلفة.
19 مارس - رأس السنة ، أو يوم الصمت. في هذا اليوم ، لا تعمل جزيرة بالي ، لا تقم بتشغيل الهاتف والتلفزيون ، لا تتحدث ، لا تطبخ الطعام. يوجد أشخاص مميزون في الشارع يمكن تغريمهم أو إرسالهم إلى السجن لمخالفاتهم. يمكن أن يتحول تاريخ العطلة.
العطلة الرئيسية ، التي تصادف جزيرة بالي ، هي أودالان ، التي تستمر 10 أيام. يُعتقد أنه في هذه الأيام تنحدر جميع الآلهة الصالحة من السماء وتستمتع بالناس. يتم تحديد التاريخ من خلال التقويم القمري.
من 17 يونيو إلى 17 يوليو ، يقام مهرجان للفنون في دينباسار مع الكرنفالات والمسيرات والعروض ومسابقات المطاعم.
أول آب (أغسطس) - معرض شارع جالان جاكسا ، الذي يعرض العديد من سلع التجار الصغار
الشواطئ
يمكننا القول أن جزيرة بالي محاطة بالشواطئ من جميع الجهات. واعتمادًا على الساحل ، يمكن أن يكون البحر مختلفًا تمامًا - سواء كانت موجات كبيرة جدًا أو صغيرة جدًا ، أو كان الشاطئ قذرًا. من الأفضل وصف أماكن محددة:
- لوفينا - الساحل الشمالي. يوحد هذا الاسم العديد من الشواطئ (Temukus ، Kaliasem ، Ammurani Peramon ، Kalibukbuk ، Tukad Mugga). شواطئ الرمال البركانية واسعة جدا ، ويمكنك الخروج في قارب على البحر ، ويمكنك رؤية الدلافين. هنا عطلة عائلية رائعة.
- Uluwatu - شاطئ لمتصفحي. مخفيا بين الصخور ، وهناك موجات كبيرة والبنية التحتية الجيدة لركوب الأمواج.
- بادانج بادانج ، ربما ، واحدة من أفضل الشواطئ في تلك الأماكن التي توجد بها جزر بالي. الساحل ضحل ، البحر نظيف ، الأمواج صغيرة ، وهي نادرة للجزيرة. بالإضافة إلى ذلك ، المكان رائع للغاية ، على الرغم من أنه مزدحم.
- دريم لاند - شاطئ ذو رمال بيضاء وبحر صافٍ لكنه مضطرب. انه ينتظر أيضا متصفحي.
- جيمباران - شاطئ طويل يمتد لعدة كيلومترات. يشتهر بتدفقاته المتدفقة ، وكذلك سوق السمك الممتاز ، حيث يمكنك تجربة العديد من الأطباق المحلية.
- نوسا دوا - مكان مغلق مملوك للفنادق. الهدوء والراحة والاسترخاء والرمال النظيفة والبحر الضحل.
- كوتا (كوتا) - واحدة من الأماكن الأكثر شعبية. خلال النهار يذهبون للتزحلق ، ومساء ليلاً في الحفلات.
- بادانج باي - بياس توغال بيتش. مكان رائع ، مخفي عن أعين المتطفلين ولم تستكشفه حشود السياح.
ما يتم تغذيتها
واللحوم والمأكولات البحرية والخضروات والحبوب - كل هذا يوفر للضيوف جزيرة بالي. ملاحظات النزلاء حول جودة الطعام هنا هي الأكثر إيجابية. معظم الاستعراضات الجيدة تدور حول البط البالي ، الذي مطهي لفترة طويلة مع الأعشاب والتوابل (bebek betutu) ، وكذلك الأسماك المخبوزة في أوراق الموز (pepes ikan).
أين تأكل؟ يعد Cafe Made's Warung في وسط Seminyak ، في شارع Jalan Raya Seminyak ، أقدم مقهى في الجزيرة. يستحق أيضًا مقهى - Tekor Bali ، يقع في شارع للمشاة مليء بالمطاعم والمقاهي.
يمكن أن ينصح مطعم Warung Sobat في شارع Jalan Batu Belig بشارع أولئك الذين لا يحبون تجمّع السياح ، وهو ينتمي إلى عائلة تحب جزيرة بالي. إن مراجعات أولئك الذين كانوا هنا أكثر من مرة تحظى بإعجاب دائم ، خاصة فيما يتعلق بأطباق الخنزير المحمص على البصق.
ostrov-bali-otzivi-turistov-o-komfortnom-otdihe-5.jpg

التسوق
يقول الخبراء أننا نحتاج إلى حمل حقيبة أكبر إذا كنت ذاهبًا إلى جزيرة بالي. يمكن إحضار الصور إلى الكاميرا ، لكن أين ستضع الأشياء؟ بعد كل شيء ، هنا حتى في المتاجر الأكثر دراية ستجد دائمًا شيئًا جديدًا.
يمكنك أيضًا التسوق في المنتجعات - فهي توفر دائمًا الحرف اليدوية والملابس والأقمشة المحلية. ويمكنك الذهاب في رحلة هادفة من خلال المتاجر الكبيرة. على سبيل المثال ، في Depansar في الجزء الجنوبي من الجزيرة ، في متجر Denpasar Badung Traditional Market ، والذي يفتح على مدار 24 ساعة في اليوم. هنا يمكنك شراء المجوهرات الفضية والمنسوجات والهدايا التذكارية والأطباق وأكثر من ذلك بكثير.
ومع ذلك ، فإن عاصمة التسوق في الجزيرة لا تزال سيمينياك وشركتيها الرئيسيتين - شارع أوبروي وشارع سيمينياك. عملية شراء أصلية تنتظر في Ebiza: أحذية وملحقات بيثون الجلدية. في المتاجر الموجودة في هذه الشوارع ، يمكنك العثور على مجوهرات فضية وملابس على طراز "شوارع الموضة" وأثواب فخمة ، ومنتجات دانتيل مصنوعة يدويًا ، بالإضافة إلى عناصر داخلية.
في مدينة أوبود ، في السوق الرئيسية ، توجد الباشمينا الحريرية ، الفساتين وأردية الحمام. نوعية جيدة ، والأسعار أقل بكثير.
مشاهد
الجذب الرئيسي للجزيرة هو مناظرها الرائعة والرائعة. يمكنك استئجار سيارة (ستحتاج إلى القانون الدولي) والسفر في الجزيرة بأكملها ، معجبة بجمالها. ستقود الجولات المنظمة السياح إلى معابد فاخرة ، مزينة بألوان زاهية ومحبة من قبل الوزراء والمؤمنين. معابد Uluwatu ، تاناه لوت و Besakih تدهش مع عظمتهم.
يستحق الزيارة هو بركان كنتاماني. إنه نائم ، لكنه كبير جدًا. في ينابيع الرادون ، يتم اتخاذ الإجراءات الشعبية لعلاج المفاصل عند قدميها. في كالديرا يمكن للمرء أن يرى بحيرة باتور - واحدة من أكبر البحيرات البركانية.
ostrov-bali-otzivi-turistov-o-komfortnom-otdihe-6.jpg

مدينة اوبود هي مركز إبداع الحرفيين المحليين. يوجد حوله القرى التي يشاركون في كل منها في أعمالهم الحرفية: نحت الخشب ، وطلاء الأقمشة ، وصنع الهدايا التذكارية.
رحلات السفاري والحديقة البحرية - تعيش الطيور والزواحف هنا في ظروف طبيعية. هناك حيوانات نادرة يتم حراستها هنا. الفنانين المحترفين يظهرون مع حيوانات مدربة. للأطفال هناك حديقة مائية.
شلال جيتجيت - أحد الأماكن الفريدة. الطريق الخلاب جداً يؤدي إليه من خلال حقول الأرز والقرنفل والقرى الماضية. يبلغ ارتفاعه 40 مترًا ، ويقع في عدة شلالات.
الهدايا التذكارية
موضوع منفصل للجزيرة هو الهدايا التذكارية. من المستحيل ببساطة شراء كل شيء ، لكن يمكنك أن ترى الكثير. في قرية باتوبولان ، منحوتات من الحجر الرملي للمعابد أو زخرفة المنزل. تم نحت هذه الأرقام بمهارة بحيث يصعب تصديق أن مثل هذه الأيدي يمكن أن يصنعها شخص عادي.
قرية ماس هي مركز حقيقي للنحت الخشبي. الأشكال المكررة من خشب الأبنوس الأسود ضخمة ، ومن البانتغال - معقدة ، مع نحت الدانتيل. هناك منتجات من أشجار النخيل ، من خشب الصندل وجذور الأشجار.
ostrov-bali-otzivi-turistov-o-komfortnom-otdihe-7.jpg

في قرية Pedzhaten يصنع الهدايا التذكارية من السيراميك - تماثيل القطط والأباريق والمصابيح العطرية والأطباق والمزهريات. ألوان موتلي ترضي العين.
هذا فيما يتعلق الهدايا التذكارية المحلية. بشكل عام ، حيث توجد جزر بالي ، يمكنك شراء مجموعة كبيرة ومتنوعة من أي هدايا تذكارية يصنعها أسياد حقيقيون من أعمالهم ، وغالبًا ما تكون أمام عينيك. نصيحة واحدة فقط - تأكد من المساومة - بأدب ، ولكن بقوة.
ما يجب إحضاره مع بالي
بالإضافة إلى الهدايا التذكارية ، كهدية يمكنك إحضارها ، على سبيل المثال ، أحذية أو حقائب مصنوعة من جلد الثعبان - هذا شيء غريب. يجب على عشاق المجوهرات إعطاء هذه الأساور الفضية البالية مع التذهيب ، مصنوعة من تكنولوجيا خاصة.
هناك أيضا أقمشة فريدة من نوعها - الباتيك ، رسمت من قبل الحرفيين المحليين. وهي مصنوعة من القطن أو الحرير. أو نسيج songket المنسوجة باليد. يتم نسج خيوط الذهب والفضة فيه ، وبالتالي فإن القماش متلألئ.
سيستمتع عشاق الفن بالرسومات العشبية للفنانين الباليين - لن يتلاشوا أبدًا. أو ألواح خشبية منحوتة لتزيين الغرفة ، وكذلك العديد من التمائم والأقنعة والدمى.
هنا قهوة جيدة جدا كوبي Lyuvak. لعشاق الشاي - شاي الياسمين ، لمحبي الكحول - الفودكا المحلية آراك التقليدية. إلى المنتجع الصحي الشديد ، يمكنك إحضار jamu (jamu) - هذا هو الاسم العام للزيوت والبخور ومخاليط الأعشاب.
صحيح قول: "إعداد حقيبة كبيرة ، إذا ذهبت إلى بالي".
 

أم السادة

كل الحكاية قد أشتقت لك ❣
إنضم
31 مايو 2018
المشاركات
35,071
مستوى التفاعل
24,548
النقاط
113
... ❣️
دمتم متميزين
دائما في الطرح
والانتقاء...
. ❣️
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,635
مستوى التفاعل
47,465
النقاط
113
يسعدني ويشرفني مروووووورك العطر
لك مني اجمل باقات الشكر والتقدير
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,326
مستوى التفاعل
3,199
النقاط
113
ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,635
مستوى التفاعل
47,465
النقاط
113
يسعدني ويشرفني مروووووورك العطر
لك مني اجمل باقات الشكر والتقدير
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,635
مستوى التفاعل
47,465
النقاط
113
يسعدني ويشرفني مروووووورك العطر
لك مني اجمل باقات الشكر والتقدير
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )