أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

جميع متاحف روما وصورها

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,635
مستوى التفاعل
47,465
النقاط
113
جميع متاحف روما وصورها

المدينة الأبدية ، التي تعشق السياح من جميع أنحاء العالم ، فخورة بتراثها الثقافي الغني. لا تخفي العاصمة الإيطالية ، التي لا يمكن للمرء أن يشعر فيها أنفاس التاريخ ، القيم الفنية ، بل تعرضها للعرض ، من أجل تعريف الضيوف بالماضي والحاضر. لا عجب أن يقولوا أنه في أي مدينة في العالم لا يوجد عدد المتاحف في روما الجميلة.
بالطبع ، من المستحيل التجول في جميع متاحف روما خلال فترة زمنية قصيرة ، لذلك دعونا نحاول القيام بجولة افتراضية للمواقع الثقافية المثيرة للاهتمام في المدينة.
يذكر الايطالية اللوفر
نبدأ الرحلة مع معرض بورغيزي الموجود في محيط العاصمة الإيطالية. يعتبر أكثر الأشياء المرغوبة للسياح الذين يحلمون بزيارة المتاحف الشهيرة في روما (إيطاليا). ملتزم بمظهره على الكاردينال الجشع ، الذي يعشق الفن ، يحمل المنظر الشهير العديد من الأسرار.
vse-muzei-rima-i-ih-foto.jpg

وقيل إن الكاردينال شيبوني بورغيزي ، الذي لم يتوقف عند أي شيء ، سرق حتى اللوحات الفنية الشهيرة بأمره ، فكر في بناء فيلا في ضواحي المدينة. امتلاك مجموعة جيدة من التماثيل واللوحات ، تمنى وضع أعمال فنية في مبنى جميل. هذه هي الطريقة التي ظهر بها المعرض الشهير - مكان ملائم للقيم الثقافية التي يحلم بها جميع المسافرين.
لسوء الحظ ، بعد وفاة بورغيزي ، اختفت بعض القطع الأثرية القيمة دون أن يترك أثرا. في بداية القرن العشرين ، اشترت الحكومة الإيطالية المتحف ، وتمكّن جميع محبي الفن من التعرف على مجموعة فريدة من التماثيل واللوحات.
الخزينة ، والتي يصعب الحصول عليها
تحتوي الخزانة الإيطالية على أكبر مجموعة أعمال في العالم من أعمال تماثيل Caravaggio و Bernini. الآن عيون الجمهور العام هي أكثر من 500 لوحة وعدة مئات من الأعمال النحتية. يذبل السياح بروح البهجة عند رؤية المعرض نفسه بلوحات جدارية فاخرة وأرضية من الفسيفساء والجص الجميل والجدران المطلية.
العديد من القاعات ، حيث يتم تخزين روائع فريدة من نوعها ، مفتوحة لجميع زوار المدينة ، ولكن الوصول إليها أكثر صعوبة من غيرها من المؤسسات في إيطاليا. الشيء هو أنه لا توجد تذاكر في البيع المجاني ، ولن يتمكن سوى مائتي شخص محظوظ من الدخول إلى الداخل لمدة ساعتين. صحيح ، بالنسبة لعشاق الفن ، هناك فرصة لطلب التذاكر المسبقة عبر الإنترنت إلى متحف اللوفر الروماني الصغير.
أقدم متحف في العالم
النقطة التالية من رحلتنا هي متحف الكابيتول في روما ، والذي يمكن مقارنته بأهمية مع الأرميتاج. يعد المعلم الإيطالي ، الذي بدأ تاريخه في القرن الخامس عشر بمجموعة من البرونز العتيق ، تبرع به البابا سيكستس الرابع ، مبهجًا بروعته. سيساعد مجمع المعارض الفنية بأكمله الواقع في الكابيتول هيل - رمز لقوة روما القديمة - على الانغماس في جو الفن.
vse-muzei-rima-i-ih-foto-2.jpg

أقدم متحف في العالم هو مجموعة معمارية تتكون من ثلاثة قصور متصلة بواسطة أنفاق تحت الأرض وساحة الكابيتول. النصب الثقافي في روما من الاهتمام المتزايد بين السياح. فيما يلي اكتشافات أثرية وروائع أثرية ومجموعات من المنحوتات الكلاسيكية ومعرض فني ومتحف نقودي ومعرض للمجوهرات.
مجمع من أربعة فروع
بالطبع ، لاستكشاف أفضل متاحف روما لفترة صغيرة من الوقت لن ينجح أي شخص. لكن من المستحيل عدم زيارة المجمع الذي يضم عدة أجزاء ، والذي تم الحفاظ عليه في العصور الرومانية القديمة في نهاية القرن التاسع عشر. تشتهر المعالم المحلية المعروفة خارج حدود إيطاليا بأغنى مجموعة تحظى بتقدير عشاق العصور القديمة.
يحكي المتحف الوطني لروما ، الذي يضم أربعة فروع في عناوين مختلفة ، تاريخ المدينة القديم. سوف يطلعك القصر الكبير Massimo على مجموعة واسعة من المنحوتات والتابوت واللوحات الجدارية وشواهد القبور.
vse-muzei-rima-i-ih-foto-3.jpg

تخزن مصطلحات دقلديانوس التي بنيت عليها الكنيسة مجموعة من الكتابات ، بما في ذلك أكثر من 10 آلاف نقش مصور.
في سرداب بلبا ، يتم تقديم التاريخ الكامل لتطور المدينة القديمة ويتم عرض النتائج الأثرية للعلماء.
سوف يجذب قصر Palazzo Altemps الفاخر انتباه التماثيل المحفوظة منذ العصور القديمة.
المتحف الأكثر غرابة
إن متاحف روما متنوعة للغاية لدرجة أنني أريد أن أتحدث عن أكثرها غرابة ، والآن نذهب إلى الكنيسة ، التي تقع بالقرب من الفاتيكان. الهيكل القوطي ، المزخرف بمنحوتات رخامية من الأموات ، يتطلع إلى الأعلى بالأمل ، ينتج عنه انطباع مزدوج. متحف النفوس المنحلة في المطهر هو مجموعة كبيرة من الأدلة التي تفيد بأن الخطاة الميتين يخدمون مختلف العلامات على قيد الحياة.
سافر قس مارسيليا حول العالم بحثًا عن دليل على وجود الحياة الآخرة. توجد مجموعة صغيرة داخل الكنيسة وتعجب الزوار. هنا يمكنك رؤية باس النوم مع الآثار التي خلفتها الأم المتوفاة ، والتي ظهرت لابنها. المرأة ، التي توبيخ ذرية أسلوب حياة شغب ، أحرقت أصابعها.
vse-muzei-rima-i-ih-foto-4.jpg

يتم تقديم بصمات اليد المنفجرة للأشخاص المحاصرين في المطهر وطلب المساعدة للحصول على كتب الصلاة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والوسائد. طُلب من أرواح المتوفى الدعاء لهم وترك آثار لأقاربهم للاعتقاد. الحالات الخارقة دليل مباشر على أن الخطاة يحاولون التكفير عن ذنبهم والانتقال إلى الجنة.
تجدر الإشارة إلى أن الفاتيكان ، منذ سنوات عديدة ، ينكر مكان معاناة الروح ، ويدافع عن إغلاق المتحف ، الذي يتجاوز الأماكن السياحية المعتادة.
متحف المعكرونة
عند النظر إلى المتاحف الفريدة في روما ، لا يمكن للمرء أن يشرف على المبنى الجميل ، والمعارض المخصصة للمنتج الذي أصبح رمزا لإيطاليا. ستخبر 11 غرفة من المعالم السياحية الشهيرة تاريخ ظهور المعكرونة وأسرار تحضيرها. ومن المثير للاهتمام أن الإغريق اخترعوا الطبق الوطني ، وتعلم سكان البلد كيفية الحفاظ على المنتج في صورة صلبة.
vse-muzei-rima-i-ih-foto-5.jpg

تنتهي رحلتنا الصغيرة. بالطبع ، حتى المشي على طول الشوارع القديمة للمدينة الجميلة ، يمكنك التعرف على المعالم الأكثر شهرة في عاصمة إيطاليا. ومع ذلك ، فإن العديد من متاحف روما ستقدم عواطف لا تنسى وانطباعات حية ، وسيتم تذكر القصص الرائعة للمرشدين لفترة طويلة.
أخبار سارة - منذ صيف عام 2014 ، الدخول إلى المكاتب الحكومية في يوم الأحد الأول من الشهر مجاني للجميع.

 

أم السادة

كل الحكاية قد أشتقت لك ❣
إنضم
31 مايو 2018
المشاركات
35,071
مستوى التفاعل
24,548
النقاط
113
... ❣️
دمتم متميزين
دائما في الطرح
والانتقاء...
. ❣️
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,635
مستوى التفاعل
47,465
النقاط
113
يسعدني ويشرفني مروووووورك العطر
لك مني اجمل باقات الشكر والتقدير
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,326
مستوى التفاعل
3,199
النقاط
113
ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,635
مستوى التفاعل
47,465
النقاط
113
يسعدني ويشرفني مروووووورك العطر
لك مني اجمل باقات الشكر والتقدير
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,635
مستوى التفاعل
47,465
النقاط
113
يسعدني ويشرفني مروووووورك العطر
لك مني اجمل باقات الشكر والتقدير
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )