أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

ديكورات مطابخ بتصاميم مستقبلية

✿قہہمہہر✿

بزونة المنتدى
إنضم
22 أبريل 2016
المشاركات
129,654
مستوى التفاعل
2,425
النقاط
114
يعشق كثير من الناس الاتجاهات الحديثة في عالم الديكور التي تبعد عن الكلاسيكية وتعبر عن المستقبل ، والتي تبتكر في اختيار العناصر لتصبح الألوان صارخة أحيانا ، أو لامعة ، أو داكنة ، أما الخامات يغلب عليها المعدنية المصقولة مثل الاستانلس ستيل ، إلى جانب الإضاءات تبدو أكبر ومعلقة بأسلاك وبأحجام كبيرة لتبدو المطابخ كأنها فيلم من أفلام الخيال العلمي في الكواكب البعيدة في المستقبل .
مطبخ بيج : لون هادئ وتصميم مودرن بخزانة جانبية مفتوحة بأرفف علوية مفتوحة لتخزين أدوات الطعام تعلو مجموعة من الخزانات الكبيرة المغلقة باللون البيج ، يتوسط المطبخ خزانة مستطيلة تضم البوتاجاز والحوض بجوار طاولة لتناول الطعام ، الملفت في ديكور المطبخ الإضاءة الحديثة المعدنية ذات الحجم الكبيرة التي تتدلى من حوامل رفيعة مستطيلة .
Beige-Kitchen.jpg

مطبخ أسود : يميل له كثير من الناس مع اضاءات مبتكرة للعالم الخيالي ، والتي تبدو بأحجام كبيرة ومصابيح تتدلى من اسطوانات طويلة ضخمة باللون الأسود أيضا ، الطاولة الكبيرة السوداء تتوسط المطبخ وهي من الألوميتال الأسود مع مقابض حمراء وقاعدة بيضاء ، يزين ديكور المطبخ ذو المساحة الواسعة الإضاءات المختلفة وهو بطراز مفتوح يناسب الفلل .
Black-Kitchen.jpg

المطبخ الأزرق : تصميم بسيط بألوان الباستيل مع الأسود وهو من الألوميتال مع مقابض استانلس رفيعة ، جمال ديكور المطبخ يكمن في بساطته وألوانه الهادئة مع خلفية حجرية واكسسوارات المطبخ المعلقة مع ستايل مودرن .
Blue-Kitchen.jpg

مطبخ بتصميم نحاسي : النحاس من أجمل الخامات التي يمكن تطويعها وادخالها مع خامات أخرى متعددة الألوان ، حيث نرى تصميم هذا المطبخ بخزانات كبيرة سوداء وحلية نحاسية في المقابض ، يغطي الخزانات قاعدة باللون النحاسي المبتكرة والتي تكررت في الخزانات السوداء بشريحة عريضة علوية ، تماشت المصابيح المتدلية باللون النحاسي مع قاعدة الخزانات .
Copper-design-Kitchen.jpg

مطبخ رمادي : من الألوميتال والذي يبدو أنه الستايل المتوقع للسنوات القادمة في تصميم المطابخ ، المساحة الواسعة تم استغلالها بنجاح في الخزانات الحائطية المفتوحة والمغلقة والتي تم تلوينها باللون الأزرق في خلفية الأرفف ، الخزانة التي تتوسط المطبخ بتصميم مستطيل وقياسات كبيرة يغطيها لوح رخامي باللون الأبيض .
Grey-Kitchen.jpg

مطبخ برتقالي : عنوان الحداثة والجمال في اختيار لون مشرق جميل ليبدو التصميم أنيق وبطريقة عصرية ، خزانات اسطوانية كبيرة تتوسط المطبخ بقاعدة خشبية بنية اللون تجمع مستلزمات المطبخ في مكان واحد ، مع خزانة كبيرة حائطية وأرفف مغلقة صغيرة على الجانب الآخر ، الاكسسوارات الاستانلس في الإضاءة الكبيرة وأدوات المطبخ لمسة جمالية أخرى في الديكور .
Orange-Kitchen.jpg

المطبخ الأصفر الباستيل : بتصميم مودرن منحني بعيدا عن الديكورات التقليدية بالزاويا القائمة ، لون معدني جذاب تماشى مع اللون البيج في القاعدة العلوية للخزانات التي تبدو ملساء دون أي مقابض بارزة ، طاولة بزاوية المطبخ الخلفية من الخشب الرقيق واضاءة بيضاوية كبيرة من الزجاج الشفاف المتدلية بأحبال معدنية رفيعة .
Pastel-Yellow-Kitchen.jpg

مطبخ أحمر : تم تصميمه من قطعة واحدة طويلة منحنية ، الأدراج والخزانات ملساء دون أي مقابض بارزة ، القاعدة الزجاجية الشفافة تغطي الخزانة الكبيرة مع ستايل زجاجي شفاف للإضاءة بفكرة متطورة ومبتكرة .
Red-Kitchen.jpg

مطبخ أبيض : البساطة والصفاء يعكس جمال واتساعا للمطبخ المستطيل والذي لم يقف عائقا لتصميم مطبخ جميل أنيق ، الديكور الأملس للخزانات مع اضاءات اسطوانية مبكترة في الحوائط والسقف ، ديكور الأسطوانة لباقات أشجار الزينة الخضراء لمسة جمالية تألقت مع فرش المطبخ بألوان الطيف المشرقة .
White-Kitchen.jpg


 

عاشق من الزمن الجميل

جوهرة المنتدى
إنضم
12 يناير 2016
المشاركات
35,098
مستوى التفاعل
1,805
النقاط
113
رد: ديكورات مطابخ بتصاميم مستقبلية



Beige-Kitchen.jpg


ديكورات رووووعه
بس اني حبيت هذا لان قريب
وشبه مطبخ الشقه مالتي
ههههههه
احسنت وابدعنت في الاختيار
ام قموووره الوورده
احسنت وابدعت في الاختيار
خالص وودي وتحياتي
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,315
مستوى التفاعل
3,191
النقاط
113
رد: ديكورات مطابخ بتصاميم مستقبلية

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ
 

MS.Shaghaf

مشرفه عامه و مسووله المسابقات
إنضم
8 سبتمبر 2013
المشاركات
247,193
مستوى التفاعل
1,002
النقاط
113
الإقامة
سليمانية
رد: ديكورات مطابخ بتصاميم مستقبلية

عاشت الايادي
 

✿قہہمہہر✿

بزونة المنتدى
إنضم
22 أبريل 2016
المشاركات
129,654
مستوى التفاعل
2,425
النقاط
114
رد: ديكورات مطابخ بتصاميم مستقبلية

نورتواااااااااااااااا
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )