أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

ديكورات منزلكِ باللون الأورانج

إنضم
23 أبريل 2014
المشاركات
82,276
مستوى التفاعل
1,624
النقاط
113
الإقامة
العراق
ديكورات منزلكِ باللون الأورانج



379205.jpg


إذا كنتِ تسعين لتغيير ديكور منزلكِ بلون دافئ جديد فمن أنسب الألوان الدافئة للشتاء اللون الأورانج. ربما تجدين صعوبة في تطعيم منزلكِ بهذا اللون لأنه قد يكون جديدا بالنسبة لكِ ولذلك نقترح عليكِ اليوم بعض الأفكار البسيطة لابتكار ديكورات جديدة لكل ركن في منزلكِ باللون الأورانج:


379206.jpg


زيني به شرفتكِ من الخارج


قومي بتغيير شكل منزلكِ من الخارج بديكورات باللون الأورانج لكي تضفي عليه الطاقة والدفء من خلال تعليق الكرات الملونة بالأورانج أو يمكنكِ أيضًا وضع وسائد أورانج على الأرائك. إذا كان باب شرفتكِ من الزجاج الشفاف فَلِمَ لا تستبدلينه بآخر ملون خاصة إذا كانت أرضيات الشرفة من الباركيه


379207.jpg


طعمي به إكسسوارات منزلكِ


البساطة هي عنوان جمال أي منزل، ولذلك نقترح عليكِ استخدام اللون الأورانج في الإكسسوارات كوضع ترابيزة كابتونيه من اللون الأورانج مع أنتريه أخضر مثلًا. هذه الترابيزة على الرغم من اختلاف لونها عن الأنتريه إلا أنها زادت من جاذبيته، فمن المعروف أن الأخضر والأورانج من أفضل الألوان التي يمكن مزجها مع بعض.


379208.jpg


امزجي بينه وبين لون آخر


من أفضل الطرق التي يمكن أن تطبقيها عند استخدام لون معين أن تجمعيه مع لون آخر، كأن تجمعي بين اللونين الأورانج والأزرق مثلًا فهذان اللونان هما الأكثر شيوعًا خاصة في الطراز المغربي. قومي بطلاء مدخل منزلكِ باللون الأورانج واجعلي اللون الأزرق هو لون الأبواب والنوافذ وإطارات اللوحات ثم ضعي بعض الوسائد الأورانج على الكراسي لكي تحصلي على منزل نابض بالحياة.


379209.jpg


استخدمي الأورانج بدرجاته



لا تقيدي نفسكِ بدرجة واحدة من درجات الأورانج، فهو يتميز باختلاف درجاته، فهناك الخوخي والمشمشي والشمامي والوردي واليقطيني وغير ذلك، بل اجمعي بين أكثر من درجة له في غرفتكِ فمثلًا إذا قررتِ استخدامه في الوسائد فاجعلي كل وسادتين بدرجة مختلفة وضعي كل واحدة منهما مقابل الأخرى وكوني ذكية واستخدمي أقمشة مختلفة، فمثلًا اجعلي اثنتين من الستان بحيث تكون لامعة وخاصة أن الأورانج لون برّاق بطبيعته والأخرى من الصوف بحيث تكون هادئة.


379210.jpg


جددّي مطبخكِ بالأورانج



من الأفكار البسيطة أيضًا والجميلة استخدام ورق الحائط من اللون الأورانج فبالتأكيد تعلمين أن ورق الحائط يجدد منزلكِ ولكن إذا أردتِ أن يكون منزلكِ جديدًا وجميلًا في نفس الوقت فاستخدمي ورق الحائط المرسوم. اختاري المكان الذي ترغبين في تجديده كالمطبخ مثلًا وقومي بلصق ورق الحائط بين فواصل مطبخكِ ولمزيد من الجمال والأناقة داخل مطبخكِ ضعي زهرية بها ورد أورانج مع استخدام مقاعد كراسي طاولتكِ بلون أورانج أيضًا.


379211.jpg


اختاري وحدات إضاءة أورانج


لا شك أن أكثر ما يزيد المنزل جمالًا هو وحدات الإضاءة وتوزيعها وشكلها، فما رأيك في اختيار وحدات إضاءة من اللون الأورانج في غرفة نومكِ؟ إذا كنتِ تعانين من حيادية الألوان في غرفة نومكِ فننصحكِ باستخدام وحدة إضاءة مناسبة باختيار لون مختلف كالأورانج. كما ننصحكِ أيضًا بطلاء إطارات النوافذ والأبواب بهذا اللون لمزيد من الكلاسيكية والرومانسية داخل غرفتكِ.


379212.jpg


استخدمي الأورانج في كل ما يهمكِ


ترغب العديد من السيدات أن تبرز قطع أثاث معينة في غرفهن كالطاولة أو المدفأة أو الأرائك، ولذلك إذا كنتِ تفكرين بنفس الطريقة فننصحكِ بأن تكون هذه الأغراض من اللون الأورانج أو يمكنكِ وضع بعض اللمسات البسيطة لكي تبرزيها، فعلى سبيل المثال إذا كنتِ تحبين التركيز على قطع أساسية في الغرفة وتودين إظهارها أكثر من غيرها كالفوتيهات، فضعي عليها وسائد أو مفارش أورانج، أما إذا كنتِ تحبين إبراز مدفأتكِ فثبتي حولها بعض الألواح الخشبية من اللون الأورانج، فحقًا اللون الأروانج حل مثالي في هذه الحالات.
 

Malak Alahzan

Well-Known Member
إنضم
31 أغسطس 2014
المشاركات
6,976
مستوى التفاعل
31
النقاط
48
الإقامة
العراق
رد: ديكورات منزلكِ باللون الأورانج


شكرا ع الطرح المميز فعلا
عاشت الايادي

مع أجمل ودْ مني
 

أحساس وفى

Well-Known Member
إنضم
23 سبتمبر 2014
المشاركات
2,507
مستوى التفاعل
40
النقاط
48
الإقامة
العراق
رد: ديكورات منزلكِ باللون الأورانج

*سلمت يداك لأبداعك وتألقك
يعطيك ألعافيه
لكي أرق ألتحايا **
 
إنضم
23 أبريل 2014
المشاركات
82,276
مستوى التفاعل
1,624
النقاط
113
الإقامة
العراق
رد: ديكورات منزلكِ باللون الأورانج

شًكُرَآ عًلُى الُمًرَورَ الُعًطّرَ آسًعَدُنٌيّ حًضّوِرٌكمِ نِورَتُوا الُمًوضِوعً بُتُوآجُدَكم دَمًتُم بُخّيَر
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )