أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

رصد الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
كانت هناك العديد من التقارير التي أوضحت بأن شركة سامسونج تعمل على جهاز لوحي جديد. والشركة الكورية الجنوبية على وشك إطلاق خليفة للجهاز اللوحي Galaxy Tab S3 في الأشهر القليلة المقبلة تحت إسم Galaxy Tab S4. وحتى ذلك الحين، فقد تم اليوم رصد الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية FCC مما يلمح إلى إقتراب موعد الإعلان الرسمي عن هذا الجهاز.

المعلومات المدرجة في موقع هيئة الإتصالات الفدرالية FCC لا تقول لنا الكثير من الأشياء عن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 بإستثناء أن النسخة التي تدعم شبكات الجيل الرابع LTE ستحمل الإسم الرمزي SM-T835، في حين ستحمل النسخة التي تدعم شبكات WiFi فقط الإسم الرمزي SM-T830.

هيئة الإتصالات الفدرالية عرضت رسم تخطيطي للواجهة الخلفية للجهاز اللوحي Galaxy Tab S4، وهو الرسم التخطيطي الذي يكشف لنا بأن هذا الجهاز اللوحي سيضم كاميرا خلفية واحدة في الجزء الأوسط العلوي، فضلا عن مكبرات صوت مطورة من قبل شركة AKG لأن هذا هو التفسير الوحيد لتواجد الشعار ” Tuned by AKG ” في الواجهة الخلفية للجهاز. وبطبيعة الحال، هذا الأمر سيجعل الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 يقدم تجربة صوتية مميزة لمستخدميه المحتملين.

وبالعودة إلى التقارير السابقة، فقد ذكرت بأن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 سيضم شاشة بحجم 10.5 إنش وبدقة 2560×1600 بكسل، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 835، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل. وعلاوة على ذلك، فسوف يأتي هذا الجهاز اللوحي على الأرجح مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo.

وللآسف، ليست هناك حاليا أي معلومات حول موعد الإعلان الرسمي عن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 مع العلم بأنه تم إصدار الجهاز اللوحي Galaxy Tab S3 في شهر أبريل من العام الماضي بسعر 600$.
 

Ɓαr₥oĐ

Well-Known Member
إنضم
7 يونيو 2018
المشاركات
4,204
مستوى التفاعل
45
النقاط
48
الإقامة
ON, Canada
رد: رصد الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية

عاشت ايديج اميرة ~!
ع المواضوع المميزة..
وشكرا لجهودج.
 

الُفآتِـنهـہۦ،‏✿

مَـيِّمَيِّ
إنضم
21 يونيو 2018
المشاركات
11,742
مستوى التفاعل
29
النقاط
48
رد: رصد الجهاز اللوحي Galaxy Tab S4 يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية

عاشت الايادي ع المجهود المميز
مننحرم
تحياتي
الُفآتِـنهـہ
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )