أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

رقاقات NFC في هواتف iPhone قد تسمح قريبًا للمستخدمين بفتح الأبواب الذكية

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
ليس هناك الكثير مما يمكنك القيام به بإستخدام شريحة NFC في هواتف iPhone، بخلاف إجراء عمليات الدفع بإستخدام Apple Pay. ومع ذلك، إذا كان محتوى التقرير الذي صدر مؤخرًا صحيحًا، فسوف تتيح شركة آبل قريبًا للمستخدمين القيام بالمزيد من الأمور بإستخدام رقاقة NFC داخل هواتفهم الذكية. على سبيل المثال قد تسمح للمستخدمين بفتح أقفال الأبواب من خلال شريحة NFC.

تشير المعلومات المتاحة حاليا إلى أن شركة آبل ستكشف عن تحديث رئيسي لرقاقة NFC في هواتف iPhone في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2018 المقرر عقده في الشهر المقبل. سيعمل هذا التحديث على جعل هواتف iPhone قادرة على فتح الأبواب الذكية وحتى إجراء عمليات الدفع على وسائل النقل العام.

ويضيف الكاتب بأن موظفي شركة آبل لديهم بالفعل إمكانية الوصول إلى هذه الميزات الجديدة وأنهم يستخدمون هواتف iPhone الخاصة بهم للوصول إلى المكاتب والمباني في المقر الرئيسي لشركة آبل بولاية كاليفورنيا. ومن الممكن بالفعل فتح الأقفال الذكية بإستخدام تقنية البلوتوث من خلال iPhone، ولكن يعتقد على نطاق واسع أن رقاقة NFC هي الخيار الأكثر أمانًا، لذلك من الرائع رؤية آبل تفكر في فتح رقاقة NFC لجميع المستخدمين.

لا يعني الأمر أن هذه الميزات الجديدة ستقتصر على طرازات iPhone الحديثة فقط. بدأت شركة آبل بتزويد هواتفها الذكية برقاقات NFC منذ العام 2014، لذلك فقد يتم جلب هذه الميزات أيضا إلى بعض طرازات iPhone القديمة من خلال تحديث بسيط بعد أن يتم تأكيد ذلك بشكل رسمي.
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,329
مستوى التفاعل
3,194
النقاط
113
رد: رقاقات NFC في هواتف iPhone قد تسمح قريبًا للمستخدمين بفتح الأبواب الذكية

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )