أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

سامسونج تبدأ رسميًا بإصدار تحديث Android 9 Pie للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
بحلول موسم الأعياد تمامًا، بدأت شركة سامسونج بإصدار تحديث Android 9 Pie للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9. كان موقع SamMobile هو أول من لاحظ ذلك في النسخة الألمانية من الهاتف Galaxy S9، ولكن أوضح العديد من المستخدمين بعد ذلك على شبكتي تويتر و Reddit أن التحديث وصل كذلك لملاك هواتف Galaxy S9 في كل من هولندا وسلوفاكيا وإيطاليا وسويسرا. وإلى جانب الميزات الجديدة التي وضعتها شركة جوجل في نظام Android 9 Pie، فهذا التحديث يجلب معه كذلك واجهة One UI، وهي الواجهة الجديدة التي تم تصميمها لتسهيل إستخدام التطبيقات على الهواتف الكبيرة الحجم، فضلا عن التحسينات الأخرى.

على الرغم من أن هذا التحديث الأخير قد وصل إلى هواتف Galaxy S9 في وقت مبكر عن المعتاد مقارنة مع الإصدارات السابقة من الأندرويد، فلا تزال شركة سامسونج متخلفة كثيرًا عن كل من HMD Global Oy و OnePlus و Motorola. وحاولت شركة جوجل معالجة مشكلة تأخر التحديثات من خلال إطلاق ميزة Project Treble مع الإصدارات الأحدث من نظام الأندرويد، ولكن على الرغم من تقديم هذه الميزة في أوائل العام 2017، فقد كانت 21.5 في المئة فقط من أجهزة الأندرويد هي التي تعمل بنظام الأندرويد Oreo أو الإصدارات الأحدث في أواخر شهر أكتوبر من هذا العام.

ومع ذلك، نحن نلاحظ تزايد سرعة سامسونج في إطلاق التحديثات. إضطر ملاك Galaxy S8 إلى الإنتظار لسبعة أشهر بعد إطلاق الأندرويد Oreo قبل أن تقوم شركة سامسونج بجلبه إلى أجهزتها، في حين إستغرق الأندرويد Nougat خمسة أشهر على الأقل للوصول إلى Galaxy S7. في مؤتمرها السنوي للمطورين هذا العام، أعلنت شركة سامسونج أنها ستقوم بإصدار تحديث Android 9 Pie لكافة ملاك الهواتف Galaxy S9 و +Galaxy S9 و Galaxy Note 9 في شهر يناير المقبل.
 

الشيخ

رئيس القسم الترفيهي
إنضم
8 فبراير 2015
المشاركات
62,690
مستوى التفاعل
4,984
النقاط
113
الإقامة
العراق
رد: سامسونج تبدأ رسميًا بإصدار تحديث Android 9 Pie للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9

شكرا ع الطرح يسلموا الايادي
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,326
مستوى التفاعل
3,199
النقاط
113
رد: سامسونج تبدأ رسميًا بإصدار تحديث Android 9 Pie للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )