أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

شبكة إنستاجرام قامت مؤقتًا بتفعيل إمكانية تصفح الخلاصة أفقيًا

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
تردد لأول مرة أن شبكة إنستاجرام تختبر إمكانية تصفح المنشورات على شبكتها الإجتماعية أفقيًا في قسم الإستكشاف ” Explore ” في شهر أكتوبر الماضي. أما وقد قلنا ذلك، فقد قامت إنستاجرام اليوم بتفعيل إمكانية تصفح المنشورات أفقيًا بشكل مؤقت في الصفحة الرئيسية للعديد من المستخدمين. هذا التغيير جعل المستخدمين يحصلون على تجربة تصفح مختلفة تمامًا عن تلك التي إعتادوا عليها على شبكة إنستاجرام.

كان من الممكن في السابق تصفح المنشورات في الصفحة الرئيسية من خلال السحب إلى الأعلى، ولكن هذا التغيير الجديد سمح للمستخدمين بتصفح المنشورات في الصفحة الرئيسية من خلال السحب إلى الجانب علمًا أن هناك شريط في أعلى المشاركات للدلالة على التقدم المحرز أثناء تمرير المشاركات. عمومًا، ستفهمون ما نقوله جيدًا عندما تلقون نظرة على الفيديو أدناه.

يمكن للمرء أن يتخيل كيف كان تأثير هذا التغيير على المستخدمين الذين قاموا بتشغيل التطبيق ووجدوا أن واجهة المستخدم بأكملها قد تم تغييرها دون سابق إنذار. وعلاوة على ذلك، فمن الصعب تخطي المشاركات بهذه الطريقة حيث أنها تسمح فقط للمستخدم بتخطي مشاركة واحدة في كل مرة.

ووفقا للتقارير، فقد كانت طريقة التصفح الجديدة تقتصر فقط على الصفحة الرئيسية للتطبيق، حيث أن الملف الشخصي للمستخدم لا يزال يعرض جميع مشاركاته بالوضعية القديمة، وهو ما يعني التنقل عبر المشاركات من خلال السحب إلى الأعلى.

تحدث رئيس إنستاجرام، السيد Adam Mosseri عن هذا التصميم الجديد على شبكة تويتر، وذكر أنه كان من المفترض أن يكون هذا ” إختبار صغيرًا جدًا “، ولكن تم إطلاقه عن غير قصد لعدد كبير من المستخدمين. وبالتالي، هذا الأمر دفع شبكة إنستاجرام لإعادة الأمور إلى طبيعتها، ولكن تبين أن إنستاجرام تفكر بجدية في إجراء تغييرات كبيرة على الكيفية التي يتفاعل بها المستخدمين مع تطبيقها.
 

الشيخ

رئيس القسم الترفيهي
إنضم
8 فبراير 2015
المشاركات
62,722
مستوى التفاعل
5,085
النقاط
113
الإقامة
العراق
رد: شبكة إنستاجرام قامت مؤقتًا بتفعيل إمكانية تصفح الخلاصة أفقيًا

شكرا ع الطرح يسلموا الايادي
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,326
مستوى التفاعل
3,199
النقاط
113
رد: شبكة إنستاجرام قامت مؤقتًا بتفعيل إمكانية تصفح الخلاصة أفقيًا

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )