أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

شخصيات ناروتو الحقيقية

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
شخصيات ناروتو الحقيقية


%D9%86%D8%A7%D8%B1%D9%88%D8%AA%D9%88-1-620x198.jpg


لقد اشتهر المسلسل الكرتوني ناروتو على نطاق واسع ، و قد حقق المسلسل نجاحًا باهرًا منذ عام 1999م ، و توالت السلسلة إلى 72 مجلدًا و 220 حلقة ، على التوالي .
حقائق حول ناروتو

تمت تسمية الضفادع على اسم الممثلين المشهورين

– تتم تسمية جميع الضفادع في السلسلة بعد ممثلين مشهورين من 1980s ، و سميت شيما باسم شيما إيواشيتا ، كما سميت جامابونتا باسم بونتا سوغوارا ، و سميت جامكين باسم كين تاكاكورا .


حذفت مشاهد عديدة من المسلسل في ألمانيا

– في ألمانيا ، هناك الكثير من القيود المفروضة على ألعاب الفيديو العنيفة و أنيمي و وسائل الإعلام الأخرى ، و بسبب هذه القوانين ، اضطر Naruto إلى إزالة جميع الشفرات التي ظهرت على الشاشة ، مما أدى إلى لحظات محرجة و مربكة ، و في النسخة الألمانية من العرض ، عندما يقف زابوزا على سيفه ، يبدو أنه يطفو في الهواء .
التقنيات المستخدمة كاكوزو تأتي من “البدلة المتنقلة جاندام”

– إن أسماء التقنيات المستخدمة من قبل Kakuzu ، مثل “Jiongu” ، تأتي من سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة الأخرى ، Mobile Suit Gundam ، و على الرغم من أن الشخصية ليست مرتبطة بشكل صريح بالروبوت العملاق ، إلا أنه يمكن أن يتحول إلى مئات من المحلاقات الرمادية ، لذلك فهو على الأقل مدمر نسبيًا .
– في الواقع ، الأسماء هي وسيلة ممتعة لمنشئ السلسلة لتكريم أحد الرسوم المتحركة المفضلة لديه ؛ في مقابلة ، استذكر ماساشي كيشيموتو رسم فن المعجبين بجاندام عندما كان صغيراً .
متجر Ramen المفضل في Naruto حقيقي

– بينما تتميز العديد من الأنيمي بمواقع واقعية ، فقد يفاجئ المشجعين بتعلم Ichiraku – متجر Ramen المفضل في Naruto – موقعًا يمكن للناس زيارته بالفعل ، فقد تم تصميم المتجر الخيالي على غرار مطعم يقع في فوكوكا باليابان و يسمى أيضًا إيشيراكو ، و يقع على مقربة من الواجهة البحرية ، و يُزعم أن المتجر كان أحد المواقع المفضلة لـ Masashi Kishimoto (منشئ Naruto) .
المسلسل الكرتوني سانجي كان اسمه في الأصل ناروتو

– قدم ون بيس ، أحد أكبر منافسي أنيمي ، شخصية سانجي في نفس الوقت الذي بدأ فيه ناروتو ، و في الأصل ، كان من المفترض تسمية الشيف الذي يدخن بسلسلة تدخين باسم Naruto ، لكن صانع One Piece قرر في النهاية أن يسلك طريقًا مختلفًا ، حيث كان النينجا المحبوب يكتسب شعبية كبيرة بالفعل .
يحتوي الرمز على جبين ناجي على اثنين من المتغيرات

– “X” على جبين Neji ليست “X” في المانجا. من المفترض في الواقع أن يكون الختم الممنوح لنيجي عند الولادة منجي ، و مع ذلك ، يعرف الجمهور الغربي رمز مانجي على شكل الصليب المعقوف ، و الذي كان من شأنه أن يثير بلا شك بعض الجدال ، و في حين أن التغيير منطقي ، إلا أن الرمز كان يستخدم في الأصل في الممارسات البوذية قبل فترة طويلة من سيطرة الحزب النازي عليه .
أسماء Sannin Trio تشير إلى رواية محبوبة

– تتم تسمية العديد من الشخصيات في ناروتو بعد الامتيازات الشعبية الأخرى أو الحكايات الشعبية المعروفة ، على سبيل المثال ، تمت تسمية كل من Jiraiya و Orochimaru و Tsunada (AKA The Legendary Sannin) باسم شخصيات من كتاب ياباني قديم يسمى The Ballad of the Hero Jiraiya .
‘Naruto’ له موسيقاه الخاصة في اليابان

– من المحتمل ألا يكون Naruto مدرجًا في قائمة سلسلة الأنيمي التي تتوقع الحصول على تعديلات موسيقية عليها ، و مع ذلك ، في عام 2015م تم تقديم نسخة موسيقية حية من السلسلة في جميع أنحاء اليابان ، و في العرض المسرحي ، تم تمثيل ممثلتين لتلعب دور ساكورا ، و قاما التوأم Mikura Kana و Mikura Mana بتشجيع الجمهور من خلال أدائهما بنفس الشخصية .
تم تغيير بعض جوانب العرض بالنسبة للجماهير الأمريكية

– كما كان الحال مع Sailor Moon و Pokémon ، تم تعديل بعض أجزاء أنيمي ناروتو للمشاهدين الغربيين لجعل العرض يبدو أكثر قبولا ، و عندما يظهر Asuma في النسخة الأمريكية من العرض ، لا تُضاء سجائره أبدًا ، و يتم تناول الخمور في Tazuna حتى لا يشرب الخمر في المرة الأولى التي يظهر فيها على الشاشة .
تشارك السلسلة باستمرار في مسابقة مع “One Piece”

– منذ ظهورها لأول مرة في Shonen Jump ، تنافس Naruto على التفوق على سلسلة أخرى مشهورة ، و هي One Piece ، و تتميز كلتا السلسلتين بأبطال متشابهين ، لذا فلا عجب أن يواجه مشجعو Jump صعوبة في الاختيار بين الاثنين .
– في نهاية ناروتو ، قام المبدع بإلقاء قبعته على One Piece من خلال تضمين رمز طاقم القراصنةعلى الوجه الحجري الضخم لأحد الهوكاجي الأسطوري ، و بعد هذا الخط من التفكير ، قام المبدع من One Piece بعرض صورة أخرق لأبطال المسلسلين الذين يتناولون العشاء معًا ، مع إخفاء وجه Naruto .
صور لشخصيات ناروتو

ناروتو

%D9%86%D8%A7%D8%B1%D9%88%D8%AA%D9%88-1.jpg

ساسوكي

%D8%B3%D8%A7%D8%B3%D9%88%D9%83%D9%8A.jpg



كابوتو

%D9%83%D8%A7%D8%A8%D9%88%D8%AA%D9%88.jpg

Chouji

Chouji.jpg

الهوكاجي الثالث

%D8%A7%D9%84%D9%87%D9%88%D9%83%D8%A7%D8%AC%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%AB%D8%A7%D9%84%D8%AB.jpg


زابوزا

%D8%B2%D8%A7%D8%A8%D9%88%D8%B2%D8%A7.jpg
 

وارفة الظلال

Well-Known Member
إنضم
24 أبريل 2014
المشاركات
16,424
مستوى التفاعل
120
النقاط
63
الإقامة
العراق \ بغداد
رد : شخصيات ناروتو الحقيقية

يعطيكـ ربي العآفيهـ
بـ إنتظارجديدك بكل شوق
ودي ووردي
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )