أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

صدام فونيني وتسونجا يخطف الأنظار في بطولة روما

إنضم
5 يناير 2015
المشاركات
6,874
مستوى التفاعل
104
النقاط
63
الإقامة
العراق



تنطلق اليوم الإثنين منافسات بطولة روما، ثالث بطولات الأساتذة على الملاعب الترابية هذا الموسم، وستكون أبرز صدامات اليوم الأول، مواجهة الإيطالي فابيو فونيني بطل مونتي كارلو، وغريمه الفرنسي جو ويلفريد تسونجا، في الوقت الذي يصطدم فيه الكرواتي بورنا تشوريتش بالكندي الشاب فيليكس أوجير أليازيم.

وسيجذب فونيني المصنف العاشر على البطولة الأنظار إليه للعبه على أرضه وبين جماهيره، بعد أن توج بلقبه الأول في بطولات الأساتذة، في مونتي كارلو الشهر الماضي.

وعلى الرغم من تأخر فونيني في المواجهات المباشرة أمام تسونجا (1-4)، إلا أن الإيطالي حسم آخر مواجهة بينهما في بطولة إنديان ويلز عام 2017 بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.

ويشارك تسونجا في بطولة روما للمرة الأولى منذ عام 2015، وسبق وأن وصل إلى ربع النهائي بها مرتين من قبل، وحقق تسونجا هذا الموسم 14 انتصارًا وتعرض لـ6 هزائم.

ومن جانبه يتطلع الكرواتي بورنا تشوريتش للانتقام من فيليكس أوجير أليازيم، بعدما خسر أمامه في المواجهة الوحيدة السابقة بينهما في شهر مارس/آذار الماضي في بطولة ميامي للأساتذة في ربع النهائي.

ونجح تشوريتش في الوصول إلى ربع النهائي على الأقل في 4 بطولات من آخر 6 بطولات شارك بها، وبدوره يبحث أليازيم عن مواصلة تألقه هذا الموسم، بعدما تمكن اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا، من الوصول إلى أول نهائي في مسيرته الاحترافية في شهر فبراير/شباط الماضي في بطولة ريو، كما وصل لنصف نهائي بطولة ميامي للأساتذة.

ويتطلع الإيطالي ماركو سيكتشيناتو لاشعال حماس الجماهير الإيطالية بالتغلب اليوم على الأسترالي أليكس دي مينار، وتوج سيكتشيناتو بثلاثة ألقاب في مسيرته، وجميعها على الملاعب الترابية ومن بينها لقب الأرجنتين المفتوحة في شهر فبراير/شباط الماضي.

وتغلب دي مينار على سيكتشيناتو في المواجهة الوحيدة السابقة بينهما، والتي جاءت العام الماضي في ويمبلدون، ويبحث دي مينار عن تحقيق أول انتصار له على ملاعب الترابية هذا الموسم.

وضمن باقي مباريات الدور الأول اليوم، يواجه الروسي كارين خاشانوف نظيره الإيطالي لورينزو سونيجو، كما يواجه الفرنسي جايل مونفيس الإسباني ألبرت راموس فينولاس، ويواجه الكندي دينيس شابوفالوف الإسباني الآخر بابلو كارينو بوستا.
 

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
رد: صدام فونيني وتسونجا يخطف الأنظار في بطولة روما

سلمت اخي لتغطيتك المميزة
دمت بخير
 

رقة الملائكة

سندريللا الفخامة
إنضم
19 فبراير 2013
المشاركات
161,326
مستوى التفاعل
32,944
النقاط
113
رد: صدام فونيني وتسونجا يخطف الأنظار في بطولة روما

شكرا ع المجهود ..
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,326
مستوى التفاعل
3,199
النقاط
113
رد: صدام فونيني وتسونجا يخطف الأنظار في بطولة روما

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )