أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

طريقة تعريف الطابعة Hp بدون سي دي

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
طريقة تعريف الطابعة Hp بدون سي دي


%D8%AE%D8%B7%D9%88%D8%A7%D8%AA-%D8%B1%D8%A8%D8%B7-%D8%B7%D8%A7%D8%A8%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D8%AA%D8%B4-%D8%AF%D9%8A-%D9%85%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A7%D8%B3%D9%88%D8%A8-690x198.jpg


اصبحت الان الطابعة جزء من حياة الكثيرين اليومية حيث يمكنك بسهولة ان تقوم بطباعة الاوراق من خلال ضغطة زر واحدة من الحاسوب كما ان هناك طابعات يمكنها التواصل معها من خلال الهواتف الذكية ، و لكن قبل القيام بذلك عليك ان تقوم بعملية تعريف الطابعة على الحاسوب حتى تتمكن بعد ذلك من استخدامها ، اي جهاز جديد يتم ربطه بالحاسوب يحتاج الى التعريف و كذلك الطابعة hd .
%D8%AE%D8%B7%D9%88%D8%A7%D8%AA-%D8%B1%D8%A8%D8%B7-%D8%B7%D8%A7%D8%A8%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D8%AA%D8%B4-%D8%AF%D9%8A-%D9%85%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A7%D8%B3%D9%88%D8%A8.jpg



طريقة تعريف الطابعة hp بدون سي دي

الطريقة التالية سنتعلم منها كيفية تعريفة الطابعة اتش دي او اي نوع طابعة اخرى و ذلك بدون الحاجه الى اسطوانات التعريفات كما لن نقوم بتحميل التعريفات من الانترنت ، ففي الكثير من الاحيان نفقد اسطوانات التعريف الخاصة بالطابعة كما ان هناك بعض اللاب توب ذو الحجم الصغير لا يحتوي على مدخل خاص بالاسطوانات .
هذه الطريقة سنعتمد بها على نظام تشغيل ويندوز الخاص بالكمبيوتر و الحاسوب و الذي من خلاله سنتمم اجراءات التعريفات و تمت هذه الاعدادت على ويندوز 10 .
خطوات تعريف الطابعة hp بدون سي دي

– قم بتوصيل الطابعة اتش دي بالحاسوب من خلال كابل USB الخاص بها .
– قم بالدخول الى ” لوحة التحكم ” من قائمة Start على الحاسوب و انتقل من خلالها الى الاجهزة و الصوت .
– يوجد من داخل هذه الصفحة ثلاث خيارات نختار منها ” عرض الاجهزة و الطابعات ” .
– داخل صفحة الطابعات سنقوم بالضغط على زر ” اضافة طابعة ” .
– الان ستظهر لك نافذة باسم ” اختار جهاز او طابعة لاضافتها الى الكمبيوتر ” ومن المفترض ان يقوم في هذا التوقيت بالبحث عن تعريف الطابعة التي قمت بتوصيلها و لكنها حتى الان لست معرفة لذلك عليك الضغط على زر ” الطابعة التي اريدها غير مدرجة ” و ستجده في اسفل هذه الصفحة .
– الان ستظهر لك صفحة جديدة تحت اسم ” العثور على طابعة بخيارات اخرى ” و ستجد في هذه الصفحة اربع خيارات نختار منها الخيار الاخير و هو باسم ” اضافة طابعة محلية أو طابعة متصلة بشبكة باستخدام الاعدادات اليدوية ” و نقوم بالضغط على زر ” التالي ” .
– الان سنتنقل الى صفحة بعنوان ” تثبت برنامج تشغيل الطابعة ” و في هذه الصفحة ستجد جميع اسماء شركات الطابعات نقوم باختيار منها ” hd ” ، بعد اختيار اسم الشركة المصنعة فاننا نقوم بالبحث عن اسم الطابعة “موديل الطابعة سيكون مطبوع عليها ” ثم نضغط على زر ” التالي ” .
– الان سيطلب منك الانتظار قليلا الى ان يتم التحميل و ظهور صفحة بعنوان ” مشاركة الطابعة ” ثم نضغط على زر التالي و ستظهر لك الصفحة النهائية باسم ” تم اضافة طابعة …. بنجاح ” و ستجد في هذه الصفحة زر باسم ” طبع صفحة اختبار ” نقوم بالضغط عليها و الغرض منها هو تجربة طباعة ورقة اختبارية على الصفحة و بعد الضغط على هذا الزر نقوم بتشغيل زر الباور في الطابعة و علينا الانتظار الى ان يتم طباعة احد الصفحات للتربة و تخرج الورقة من الطابعة .
الصفحة التي سيتم طباعتها بشكل افتراضي من اجل التجربة ستحتوي على بعض المعلومات والبيانات الخاصة بالطابعة و اسماء ملفات تشغيل اطابعة على الحاسوب .
كيفية الطباعة من الكمبيوتر

في الخطوات التالية سنتحدث عن كيفية طباعة صفحة وورد من الكمبيوتر الى الطابعة و سيتم ذلك من خلال النقاط التالية :
– قم بفتح صفحة وورد على الحاسوب و قم بكتابة الكلمات التي تريدها في هذه الصفحة .
– بعد الانتهاء من ذلك قم بالضغط على زر ” File ” في الشريط العلوي لتظهر لك قائمة جانبية نختار من بينها ” Print ” .
– الان ستظهر لك صفحة لاعدادات الطباعة و التي تختار منها عدد الاوراق المطلوب طباعتها و حجمها و جميع المعلومات الخاصة عن الطباعة و في النهاية يتم الموافقة و نتر خروح الورقة من الطابعة .
 
إنضم
5 يناير 2015
المشاركات
6,874
مستوى التفاعل
104
النقاط
63
الإقامة
العراق
رد: طريقة تعريف الطابعة Hp بدون سي دي

[font=&quot]كل الشكـــر لك على هالطرح الأكثــر من رااائــــع ..[/font]
[font=&quot]لا عدمنا هالتمييز و الابدااع ,,[/font]
[font=&quot]بأنتظااار جديدك بكل شوق[/font]
[font=&quot]تقــــديري و آحتــرآمي[/font]
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,326
مستوى التفاعل
3,199
النقاط
113
رد: طريقة تعريف الطابعة Hp بدون سي دي

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )