أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

عمليات جراحية أمام الجمهور بأستراليا

Pгιиċεѕѕ Ńoυгнaη »❥

ملكة المنتدى
إنضم
16 مايو 2012
المشاركات
27,663
مستوى التفاعل
51
النقاط
48
الإقامة
! ( الأنبـ♥ـآر ) !
عمليات جراحية أمام الجمهور بأستراليا
6e3b8a3c-285b-4d83-858a-075f76230349

عملية قطع القناة الدافقة تجرى بتخدير موضعي (الألمانية)
يسعى منظمو مهرجان الأفكار في مدينة أدليد الأسترالية لإقناع الرجال بإجراء عمليات علنية لاستئصال القناة الدافقة أمام الجمهور، ولكنهم اعترفوا أمس الثلاثاء بأن الرجال الأستراليين غير متحمسين لاغتنام هذه الفرصة.

وسيدفع الجمهور رسوما مقابل مشاهدة مثل هذه العمليات التي سيجيب أثنائها الطبيب الجراح وبعض الأكاديميين على أسئلة الحضور. ويسعى المنظمون لإجراء أول عملية في أكتوبر/تشرين الأول المقبل.
وقطع القناة الدافقة هي عملية تجرى للرجل بهدف التعقيم، وتعد إحدى وسائل منع الحمل الدائمة، وفيها يتم قطع القناة الدافقة التي تنقل الحيوانات المنوية من الخصيتين، وتعد من الجراحات البسيطة التي تجرى في عيادة الطبيب تحت تخدير موضعي.
وأكدت مديرة المؤسسة الملكية الأسترالية ليزا بيلاي أن المؤسسة حريصة على تشجيع إجراء مناقشة أكثر اتساعا وانفتاحا عن وسائل منع الحمل للرجال والحد من زيادة عدد السكان.
وفيما أشارت إلى أن هذا لا يعني أن قطع القناة الدافقة يمثل الحل للمشكلة السكانية في العالم، لكنها اعتبرت هذه المقاربة طريقة جيدة لدفع الناس للبدء في مناقشة كيفية التفكير بالمشكلة السكانية والحد من معدلات المواليد.
من جهتها طالبت باتريشيا مونتانارو من الجمعية الطبية الأسترالية، بتوفير ضمانات للجمهور والرجال الذين يوافقون على الخضوع لمثل هذه العمليات.
وأوضحت مونتانارو أن هذه الضمانات تتمثل بالنسبة للمريض في التأكد من فهمه التام للعملية والتداعيات النفسية غير المتوقعة، خاصة لكونه يجريها أمام أعين الجمهور. أما بالنسبة للجمهور الذي يشاهد ويرى مثل هذه العمليات فينبغي إحاطته بتفاصيلها الكاملة للتأكد من أنه على علم بما يرى.
 

جَےـوِريّے

Well-Known Member
إنضم
29 يونيو 2013
المشاركات
7,635
مستوى التفاعل
29
النقاط
48
الإقامة
Wherever he I will be
رد: عمليات جراحية أمام الجمهور بأستراليا

شكرآ على طرحكم

دمتم بأنتقاء كل ماهو جديد

أحتراماتي....
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )