أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

غباء الرجال يدفعهم إلى المخاطرة أكثر من النساء

امــــــيــــــر الذكريات

أول الثأر : أن تنسى
إنضم
31 يوليو 2014
المشاركات
36,870
مستوى التفاعل
14,473
النقاط
113
الإقامة
ام الربيعين
تزامنا مع اقتراب العام الحالي من نهايته وبداية العام الجديد، أعادت الدورية البريطانية الطبية المتخصصة “بريتيش ميديكال جورنال” عددا من الدراسات الغريبة والمضحكة كطريقة مسلية لوداع عام 2014.
ونشرت هذه الدورية في عددها الخاص بمناسبة عيد الميلاد دراسات ذات نتائج غريبة أو مضحكة، من بينها دراسة تثبت أن الرجال أغبى من النساء، وتدلل على ذلك بعدد الحاصلين على جائزة تمنح لمن يقتل نفسه بسبب غبائه.

وإحدى أغرب الدراسات التي نشرتها الدورية البريطانية كشفت عن مستوى غباء الرجال، فقد توصل علماء بريطانيون إلى أن أغلب الحاصلين على “جائزة داروين” من الرجال. وتجدر الإشارة إلى أن جائزة داروين تمنح بعد الوفاة لمن تمكن من إنهاء حياته بطريقة غبية للغاية.

وأشار الباحثون إلى أن أغلب الحاصلين على هذه الجائزة هم من الرجال، وهو ما يدعّم نظرية “الرجال الأغبياء”، حسب الفريق الذي يقوده جون إيزاكس، مدير معهد الطب الخليوي في مدينة نيوكاسل البريطانية.

يشار إلى أن “جائزة داروين” تمنح سنويا منذ عام 1994، وقد سميت تيمنا بصاحب نظرية النشوء والتطور تشارلز داروين لأنها “تكرّم أولئك الذي ساهموا في تحسين المخزون الوراثي للبشرية عن طريق شطب جيناتهم منه بأنفسهم”، حسب ما جاء على الموقع الإلكتروني للجائزة.

ومن بين الحائزين على هذه الجائزة لص أراد سرقة كابل مستخدم في تعليق المصاعد، ولم يكن يدرك أنه يقف على سطح المصعد ذاته، فسقط به المصعد ولقي حتفه، أو إرهابي أرسل قنبلة في رسالة بالبريد ولكنه ألصق طوابع أقل من المطلوب، فأعيدت الرسالة إلى المرسل، ليفتحها الإرهابي وتنفجر عليه.

وقام فريق البحث البريطاني بدراسة الحائزين على “جائزة داروين” بين عامي 1995 و2014، ووجدوا أن من بين الحالات الـ318 التي شملتها دراستهم 282 أبطالها رجال، مقابل 36 حالة بطلاتها نساء، وهو فرق فسره الباحثون بأن له دلالة إحصائية هامة.

واعتمد الباحثون في دراستهم على “نظرية الغباء الذكوري”، والتي تعزو ميل الرجال الأعلى للمخاطرة إلى غبائهم وغباء الأمور التي يقدمون على فعلها.

وفي عددها الخاص بعيد الميلاد، أكدت دورية “بريتيش ميديكال جورنال” أن الدراسات التي أوردتها، بالرغم من غرابتها وهزلها، إلا أنها تعرضت لتدقيق شامل من قبل متخصصين وتأكدت صحة نتائجها.
 

յαšmïηε ςαレm»❥

Well-Known Member
إنضم
20 يونيو 2014
المشاركات
38,436
مستوى التفاعل
1,008
النقاط
113
الإقامة
Basrah IRAQ
رد: غباء الرجال يدفعهم إلى المخاطرة أكثر من النساء

شكرا لك ع المجهود الرائع
دوووم الابداااع
 

أحساس وفى

Well-Known Member
إنضم
23 سبتمبر 2014
المشاركات
2,507
مستوى التفاعل
40
النقاط
48
الإقامة
العراق
رد: غباء الرجال يدفعهم إلى المخاطرة أكثر من النساء

** يسسسلموووو لطرحك ألموووضوع **
دااام أبداعك ويعطيك العافيه. *تحيتي وتقديري *
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )