أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

فخامة المداخل بالديكور الجبسي

✿قہہمہہر✿

بزونة المنتدى
إنضم
22 أبريل 2016
المشاركات
129,654
مستوى التفاعل
2,425
النقاط
114
تعد الأشغال الجبسية من أجمل وأرقى الديكورات في المنازل حيث تضفي لمسة فخامة على الأماكن ، تتنوع الديكورات الجبسية وتختلف أشكالها بما يتناسب مع ديكورات الأسقف والحوائط لنجد أعمال رائعة في ديكور الأسقف ما بين المودرن والكلاسيك والأشكال العربية التراثية ، أما الأعمدة فهي عنصر تراثي يعكس أصالة التاريخ العربي والروماني والفرعوني ليبدو المكان جزء من متحف مفتوح أو معبد قديم ، الرخام والأحجار لمسة راقية في تصميم الأعمدة بالإضافة للأرضيات الفخمة الباركيه ، أفكار راقية لمدخل فخم لاستقبال الضيوف .
التصميم العربي : أناقة وفخامة تناسب الفلل في منطقتنا العربية وهو يضفي لمسة ثراء للمكان وأصالة تتضح في استعمال الرسومات الإسلامية للمساجد في المداخل والممرات ، والتي يمكن تصميمها بلون دهانات الحوائط مع أرضيات مزخرفة بالأحجار وأخشاب الباركيه المميزة .
Arabic-Design.jpg

الجبس مع الزخارف الذهبية : الديكورات الجبسية في المداخل التي تغطي الحوائط والأسقف لتشغل مساحة كبيرة تزيد من فخامة المكان ، يمكن تزيينها بلمسات من الزخاف الذهبية لتبرز الأشكال الهندسية والأقواس الكلاسيكية للأعمال الجبسية ، مع بعض المشغولات الفنية البارزة لطلة ملفتة من أول وهلة .
Gypsum-with-golden-ornaments.jpg

التصميم المودرن : الديكورات الجبسية ليست قاصرة على الأفكار الكلاسيكية بل يمكن تطويعها بشكل مميز داخل الديكورات المودرن ، والتي يمكن استعمالها باللون الأبيض ليتناسب مع الأثاث المودرن في المنازل ، وهي تعتمد على الأقواس البسيطة البعيدة عن الزخارف الكثيرة والتي تكتفي بالأشكال الهندسية فقط .
Modern-design-1.jpg

المدخل المودرن مع الباركيه : الأرضيات الباركيه تعكس دائما نظرة فخامة وجمال لذا من الجيد استعمالها في مداخل البيوت لما تتميز به من ألوان ولمعة ساحرة ، والتي تليق مع الديكورات الجبسية في الأسقف والحوائط لتبدو هنا بخطوط متعرجة جميلة ، وأخرى بأشكال هندسية تقليدية على الحوائط .
Modern-entrance-with-parquet.jpg

الأقواس الصغيرة : تصميم آخر مميز للمداخل والذي يتكرر في الممر وصولا لصحن المنزل ليبدو جزء من قلعة تاريخية قديمة ، بساطة الأقواس يزينها مجموعة من الفوانيس الكلاسيكية الجميلة المشغولة من النحاس والزجاج مع الإضاءات الجانبية على الحوائط ، يزيد من جمال التصميم برواز المرآة الكبيرة النحاسي بزخارفه الفنية الرائعة .
Small-arcs.jpg

الديكور الحجري : خامة جيدة تناسب الأشغال الجبسية في مداخل المنازل ، حيث يمكن استعمال الأحجار بألوانها الطبيعية الجميلة في تصميم الأعمدة الجبسية والتي تتفاعل معا بطريقة فنية إلى جانب زخارف السقف المميزة ، يكمل من تناسق الديكور استعمال الخشب الباركيه في أرضية المدخل .
Stone-Decor.jpg

الأقواس المتتالية : لمسة ابهار رائعة لا تقل جمالا عن تصميم القلاع والقصور القديمة ، والتي تتعانق في سقف المدخل بطريقة جميلة وكأنها مظلات تستند على مجموعة من الأعمدة البيضاء ، اختيار اللون الأبيض يضفي اتساع على الممر وأناقة .
Successive-arcs.jpg

الديكور الجبسي العريض : فكرة جيدة لمزيد من الإبهار والفخامة في تصميم المداخل لتبدو الأشغال الجبسية بمساحات عريضة وشكل مميز ، المساحات العريضة أيضا تتيح الفرصة للابتكار الفني في التصميم ، وتستند هذه الديكورات الجبسية على مجموعة ثرية من الأعمدة الرخامية ذات القواعد الحجرية المتراصة إلى جانب الأرضيات الذي يحمل نفس الطابع .
Wide-Gypsum-Decor.jpg

فخامة الديكور : تتضح في استعمال عناصر ثرية متفاعلة مع بعضها البعض ، لنجد الديكورات الجبسية في المداخل غاية في الأناقة بجانب العمدة العريضة المغطية بالمرايا الكبيرة ، والقواعد الرخامية الداكنة ، الأرضيات اللامعة والخطوط الذهبية في زوايا الأعمدة عكست طلة فخمة في مدخل المنزل ، بالإضافة لاختيار ثريات كلاسيكية ضخمة لإنارة المكان .
Luxurious-decor.jpg


 

آهاات حالمة

Well-Known Member
إنضم
8 أغسطس 2014
المشاركات
51,688
مستوى التفاعل
836
النقاط
113
الإقامة
usa
رد: فخامة المداخل بالديكور الجبسي

ماننحرم من جديدكِ المميز
خالص ودى وورودى
 

MS.Shaghaf

مشرفه عامه و مسووله المسابقات
إنضم
8 سبتمبر 2013
المشاركات
247,193
مستوى التفاعل
1,002
النقاط
113
الإقامة
سليمانية
رد: فخامة المداخل بالديكور الجبسي

عاشت الايادي
 

✿قہہمہہر✿

بزونة المنتدى
إنضم
22 أبريل 2016
المشاركات
129,654
مستوى التفاعل
2,425
النقاط
114
رد: فخامة المداخل بالديكور الجبسي

نورتوااااااااااااااااااااااااا
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,315
مستوى التفاعل
3,191
النقاط
113
رد: فخامة المداخل بالديكور الجبسي

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ
 

الطيب الغالي

Well-Known Member
إنضم
25 أغسطس 2015
المشاركات
4,766
مستوى التفاعل
212
النقاط
63
العمر
35
الإقامة
الكويت
رد: فخامة المداخل بالديكور الجبسي

يسلموووووووووووو


على هذا الطرح الرائع


ويعطيكم الف الف عافية
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )