أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

فوائد الكلوروفيل يونيسيتي

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
يلعب الكلوروفيل دور كبير في النباتات، فهو المسؤول عن أن يصبح النبات أخضر اللون وصحي، كما أن الكلوروفيل يحتوي على مضادات الأكسدة والفيتامينات، والعديد من الخصائص العلاجية التي تفيد جسم الإنسان أيضاً، تعد النباتات الخضراء هي المصدر الأساسي للكلوروفيل، ومن الممكن أن يحصل البشر على الكلوروفيل من المكملات الغذائية، وهذا يرجع لما يحتويه من فوائد كثيرة.



فوائد الكلوروفيل يونيسيتي
تفتخر شركة يونستي بأنها من الشركات القليلة التي تقوم بإنتاج الكلوروفيل، وهذا يرجع لما وجدته الشركة من أهمية كبيرة للكلوروفيل لصحة الإنسان، من خلال دوره الفعال في تغذية الجسم وعلاج العديد من الأمراض منها التهابات القولون وتقرحات جدار المعدة والقولون.

الكلوروفيل يعد مضاد جيد للسرطان، فهو مفيد للغاية في حماية الجسم من السموم والحد من الآثار الجانبية التي تحدث بسبب المخدرات، وهو رائع في علاج أعراض الانسحاب التي تحدث عند الإقلاع عن التدخين أو المخدرات.

فوائد الكلوروفيل
شفاء الجلد
أثبت الدراسات أن الكلوروفيل يساعد في التقليل من الالتهابات ويساعد في إيقاف نمو البكتيريا في الجروح الجلدية، وفي عام 2008 تم استعراض الدراسات الخاصة بالعناية بالجروح التي تم وضع مرهم الكلوروفيل عليها، فكان أكثر فاعلية من غيرة من العلاجات، كما أنه يساعد في تخفيض الألم ويقلل من وقت الشفاء.

الكلوروفيل من الممكن أن يعمل كمعالج لحب الشباب الخفيف، وقد أثبتت الدراسات أن الشباب الذين استخدموا جيل الكلوروفيل على حب الشباب ساعد في علاجهم في 3 أسابيع فقط.[1]

بناء الدم
يقترح بعض الناس أن الكلوروفيل السائل، من الممكن أن يساعد في بناء الدم، من خلال التحسين من نوعية خلايا الدم الحمراء، وقد أثبتت دراسة تم تجربتها سنة 2005 أن الكلوروفيل خفض من عدد العمليات الخاصة بنقل الدم المطلوب للأشخاص الذي يعانون من الثلاسيميا، وهو مرض اضطراب الدم.

مكافحة الشيخوخة
من الممكن أن يساعد الكلوروفيل الموضعي كنوع من أنواع العلاجات التي تعمل كمضاد للشيخوخة، والدراسة وجدت أن وضع جيل الكلوروفيل على الجلد، من الممكن أن يعمل على الخفض من علامات الشيخوخة، وخصوصاً علامات الشيخوخة التي تنتج من التعرض للشمس بشكل كبير.

استخدمت الدراسة أربع سيدات كعينة واستخدمت عليهم جيل الكلوروفيل، وقد أظهرت النتائج أن الجلد المعالج بالكلوروفيل قد تحسن بشكل كبير وأصبح مشدود.

إزالة روائح العرق
لقد قام الباحثون بدراسة السبب وراء قدرة الكلوروفيل في إزالة الروائح الكريهة لأكثر من سنة، وقد تم نشر دراسة سنة 1960، والدراسة تشير إلى أن الكلوروفيل يقلل من روائح الأشخاص الذين لديهم مشكلة في القولون، مع اعلم أن في سنة 1989 وجدت دراسة أخرى أن الكلوروفيل لم يكن فعالاً في السيطرة على روائح الأشخاص الذين يعانون من مشكلة في القولون.

في سنة 1980، أثبت دراسة أخري أن الكلوروفيل يساعد في تحسين رائحة الجسم السفلية لدى الأشخاص البالغين الكبار في السن الذين يعيشون في دور رعاية المسنين.

والآن أصبحت بعض المزيلات العرق وغسول الفم تضع في منتجاتها الكلوروفيل، وبعض الناس يتناولون حبوب الكلوروفيل حتى يساعدهم في تقليل روائح الجسم.[2]

فقدان الوزن
يعد من أكثر الاستخدامات الشائعة هو أنه يساعد في فقدان الوزن وخصوصاً عند أخذ الكلوروفيل السائل مع شاي الماتشا ، وقد وجد أن الأشخاص الذين يتناولون مكملات غشاء النبات الأخضر الذي يحتوي على كمية كبيرة من الكلوروفيل كشيء أساسي في اليوم، يساعدهم ذلك في إنقاص وزنهم بشكل كبير، عن الأشخاص الذين لا يأخذون هذا المكمل، كما وجد الباحثون أن ذلك يساعد في التقليل من نسبة الكولسترول.
 

عطري وجودك

Well-Known Member
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
81,602
مستوى التفاعل
2,559
النقاط
113
رد: فوائد الكلوروفيل يونيسيتي

سلمت يدآك على روعة الطرح
وسلم لنآ ذوقك الراقي على جمال الاختيار
لك ولحضورك الجميل كل الشكر والتقدير
اسأل البآري لك سعآدة دائمة
تحياتي.
.
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,329
مستوى التفاعل
3,198
النقاط
113
رد: فوائد الكلوروفيل يونيسيتي

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )