أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

في رمضان سنلعب بخطط (1_4_3_3)

الشاعر الرياضي

Well-Known Member
إنضم
20 يوليو 2012
المشاركات
31,804
مستوى التفاعل
372
النقاط
83
الإقامة
العراق(واسط)
في رمضان سنلعب بخطط واحد اربعة ثلاثة ثلاثة في حراسة المرمى اضع الصبر وفي قلب الدفاع الايمان والهمة العالية وعلى يمين الدفاع يكون ترك الشهوات وعلى اليسار غض البصر وفي خط الوسط الذي يحرك اللعب سااضع ترك المسلسلات والاهتمام بالصلوات وعدم الرد على المسيئين وفي الثلاثي الهجومي سأضع في المقدمة الذي هو رأس الحربة سيكون الصيام لوجه الله دون رياء على اليسار يكون صلاة التراويح وعلى اليمين صلاة الفجر في وقتها.


عندما نتعرض للهجوم المباغة يجب ان نحصن دفاعتنا ولا ندع ثغرة في الدفاع لان ذلك سيكلفنا كثيراً وقد نفطر بسببها عند تعرضنا للانتقاد من قبل بعض الناس لانرد عليهم بل نواجههم بالصبر فهو لاعب جلد ويستطيع صد الهجمات المختلفة الم تسمع من قال (الصبر مفتاح الفرج).


وعندما نتعرض لهجوم من قبل المسلسلات وانت ستكون في ههذه الحالة متردداً مابين ان تشاهدها او تتركها الحل هو ان تفكر قبل ان تتخذ القرار فلا تنسى اننا نملك لاعباً مهارياً وهو (الصيام لوجه الله) فكر بالله وفكر ان هذا الشهر ان ذهب لن يعود اليك ثانية بينما المسلسلات ستعاد كثيرا فأيهما افضل ؟؟استغفر ربك واترك المسلسلات واذهب واسجد الى ربك فالحياة لاتدوم لاحد.

وقد نتعرض الى هجوم شرس ومقاومته ستكون صعبة والهجوم هو( الكسل والخمول) وسلاحنا لمواجهة هذا الهجوم هو الاستغفار والهمة العالية وان نقوم الى صلاة الفجر وان ندعو الله بكل اخلاص ان يتمم صيامنا بخير وان يساعدنا على طاعته وترك مايلهينا عنه في هذا الشهر الفضيل.

هناك هجوم من نوع اخر وهو سب الجمهور لنا لكي يخرجونا عن تركيز المباراة سلاحنا في مواجهة هذا العدو سيكون بعدم الرد عليهم ونكتفي بهذا القول (اللهم اني صايم)ترّفع عن النزول الى مستواهم المتدني فيبطلون علينا المباراة وقد نخسراها بسببهم.

وسنلعب الهجوم الضاغط على (هوى النفس )ولانعطي له فرصة لكي يلعب بنا كما يريد لذلك الضغط بلاعب مهم وهو الصلاة في وقتها هو الحل المثالي لمواجهته .

بهذه الخطة سوف نحصن دفاعتنا من جميع الجوانب وسيصعب عليهم اختراقنا وسيسهل هذا علينا مأمورية تسجيل الاهداف بكل سهولة ومتاكد سنخرج من هذه المباراة ونحن نشعر بسعادة عارمة فيارب ساعدنا بالفوز في هذه المباراة

((ماراق لى))

 

F I R A S

ADMIN
إنضم
16 مايو 2012
المشاركات
7,383
مستوى التفاعل
6,075
النقاط
113
العمر
35
رد: في رمضان سنلعب بخطط (1_4_3_3)

لم يتبقى سوى ايام معدودات
لاستقبال هذا الشهر المبارك
اللهم اعنا على صيامه وقيامه وحسن عبادتك
جزيل الشكر العم الطيب على الموضوع
تحياتي لك
 
إنضم
27 أغسطس 2012
المشاركات
2,816
مستوى التفاعل
4
النقاط
38
العمر
26
رد: في رمضان سنلعب بخطط (1_4_3_3)

▒▒▒▒▒▒▒▒▒▒▒▒▒▒▒▒▒▒▒▒▒▒▒▒▒▒▒▒▒▒
3ef3c006448de6106f441222c2ed0986.gif

جزاك الله خيـر
وجعله في موازين حسناتك
آنآر الله قلبك بالآيمآن وطآعة الرحمن
دمت بحفظ الرحمن
3ef3c006448de6106f441222c2ed0986.gif


♥♡▓█▒☆ミ ☆彡☆ミ ☆彡☆ミ ☆彡☆ミ ☆彡☆ミ ☆彡☆ミ ☆彡
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )