أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

قصة الاسطورة سيلفستر ستالون

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
الكفاح والعمل وعدم الركون إلى الخمول والكسل والاستسلام للظروف من أهم صفات كل شخص ناجح ، ولقد جاء على مر التاريخ وفي العصر الحديث أيضًا عدد كبير من الشخصيات الذين تمكنوا من التميز والنجاح وتذليل الظروف الصعبة والتغلب عليها أيضًا ، ومن الشخصيات الناجحة التي قد ذاع صيتها في العصر الحالي هو الممثل سيلفستر ستالون .



سيلفستر ستالون
اسمه بالكامل مايكل سيلفستر انزو ستالون Sylvester Stallone ، ولقد وُلد في السادس من شهر يوليو عام 1946م في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدًا في نيويورك في حين أن والده ينتمي إلى أصول إيطالية ووالدته تنتمي إلى أصول أوكرانية ، وهو من أشهر الممثلين والمنتجين والمخرجين في الولايات المتحدة وقد تمكن من الحصول على عدد كبير جدًا من الجوائز الهامة .

قصة حياة مايكل سيلفستر ستالون
على الرغم من الشهرة الواسعة التي يتمتع بها الاسطورة سيلفستر ستالون ؛ إلا أنه قد بدأ حياته كشخص مغمور غير معروف وفقير جدًا حتى أنه قد اضطر في سنوات الفقر إلى أن يقوم ببيع كلبه الخاص من أجل توفير المأكل والمشرب ، ويُذكر أن فيلم روكي الذي كان السبب في تحول مسار حياته قد تناول وصف لقصة حياة ستالون .

ولم تكن مأساة سيلفستر ستالون في الفقر الشديد فحسب ؛ بل إنه قد تعرض أثناء ولادته إلى قطع في أحد الأعصاب ؛ مما أدى إلى إصابته بشلل في نصف الوجه وعدم القدرة على الكلام ، ولقد ظل جزء كبير من حياته غير قادر على الكلام ، حتى أنه كاد يفقد حماسه ورغبته في العمل في مهنة التمثيل .

ولكنه قد تغلب على هذه الإعاقة وظل حلم التمثيل يراوده ؛ حتى أنه قد انتقل للإقامة في مدينة نيويورك في إحدى الشقق من أجل التواصل مع المنتجين والعاملين في مجال التمثيل ، ولكن باءت محاولاته بالفشل ولم يتمكن من دفع إيجار المسكن وتم طرده منه ، لدرجة أنه قد اضطر إلى النوم في أحد مواقف السيارات لفترة زمنية قاربت على الشهر ، ومع استمرار أزمته المالية ؛ اضطر إلى بيع كلبه الخاص مقابل الحصول على 25 دولار فقط .

وبينما كان سيلفستر ستالون هائمًا في دنياه وبعد مرور يوم واحد فقط على بيع كلبه الخاص ؛ كان يُشاهد أحد مباريات الملاكمة للبطل العالمي محمد على كلاي ؛ وهنا تواردت الأفكار إلى ذهنه بفكرة فيلم جديدة وفريدة ، وهنا عكف على كتابة سيناريو هذا الفيلم ولم يستغرق ذلك منه أكثر من ثلاثة أيام ، وأطلق عليه اسم ( روكي ) .

أخذ سيلفستر ستالون سيناريو الفيلم وبدأ في التردد على بعض المنتجين وقد عرض عليه البعض شراء هذا السيناريو مقابل مبالغ كبيرة جدًا ولكن على أن يقوم ببطولته أحد النجوم السينمائيين حينذاك ؛ ولكنه قد رفض ذلك تمامًا ، لأنه لم يرَ أن أي شخص غيره قادرًا على القيام بدور بطولة روكي غيره على الرغم أن عروض المنتجين في هذا الوقت لشراء السيناريو قد وصلت إلى حوالي 200 ألف دولار أمريكي .

ومع استمرار رحلة البحث عن منتج للفيلم ؛ تمكن أخيرًا من أن يجد أحد المنتجين الذي قد قبل أن يقوم هو بدور البطولة ولكن مقابل أن يحصل على 35 ألف دولار أمريكي فقط ، وعلى الرغم من وجود فرق كبير في قيمة هذا المبلغ والمبالغ التي عرضها عليها باقي المنتجين ؛ إلا أنه وافق على الفور ؛ لأنه كان يُريد أن يكون طرفًا فاعلًا في هذا الفيلم وليس مجرد كاتب أو مؤلف له فقط .

وأول ما قام بفعله بعد أن حصل على هذا المبلغ هو الذهاب من أجل استرداد كلبه ، ولكن رفض مالك الكلب الجديد أن يعيده إليه إلا بعد أن حصل على 3 الاف دولار أمريكي ، ولم يتردد سيلفستر ستالون في دفع هذا المبلغ من أجل استعادة الكلب الذي كان ولا زال صديقه الوفي .

وفيما يخص فيلم روكي ؛ فقد قام سيلفستر ستالون ببطولته وحينما تم عرض الفيلم حقق نسبة أرباح كبيرة جدًا تخطت الـ 200 مليون دولار ؛ ليصبح فيلم روكي بعد ذلك واحدًا من أهم وأنجح الأفلام في تاريخ السينما الأمريكية ، وبذلك أصبح سيلفستر ستالون بعد هذا الفيلم واحدًا من أبرز وأهم وأنجح الممثلين في أمريكا ، وإن دل ذلك على شيئ ؛ فهو لا يدل إلا على أن السعي بصدق نحو تحقيق الهدف وبذل الوقت والجهد من أجله لن يجني سوى النجاح والتميز دائمًا وأبدًا .

أهم أعمال سيلفستر ستالون
ولم تتوقف مسيرة سيلفستر ستالون السينمائية على فيلم روكي ؛ بل إنه قد قام ببطولة وإخراج وإنتاج وتأليف عدد لا حصر له من أهم الأعمال السينمائية ، مثل :

باقي سلسلة أفلام روكي .
سلسلة أفلام رامبو .
دي توكس .
كوبرا .
القتلة .
كريد ، كيد 2 .
رصاصة في الرأس .
حارس الحديقة .
المرتزقة ا ، 2 ، 3 .
راتشيت أند كلانك .
خطة هروب 1 ، 2 .
انتقام أنجلو .
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,329
مستوى التفاعل
3,198
النقاط
113
رد: قصة الاسطورة سيلفستر ستالون

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

منار

Well-Known Member
إنضم
24 مايو 2014
المشاركات
24,900
مستوى التفاعل
396
النقاط
83
رد: قصة الاسطورة سيلفستر ستالون

شكرآ جزيلا للنقل



.
مودتي
 

عطري وجودك

Well-Known Member
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
81,602
مستوى التفاعل
2,559
النقاط
113
رد : قصة الاسطورة سيلفستر ستالون

كل الشكر على طرحكِ الرآآآئع
وفي انتظار ابداعك القادم بكل شوق
محبتي
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )