أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

قصص القاضي فرانك كابريو

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
القاضي فرانك كابريو هو رئيس القضاة في رود ايلاند ، وكان الرئيس السابق لمجلس محافظي رود ايلاند ، ولقد حقق القاضي فرانك كابريو شهرة محلية وعالمية كبيرة بفضل ظهوره في برنامج تلفزيوني عالمي ، وهو البرنامج الذي حقق نسب مشاهدة عالية بلغت حتى عام 2017 أكثر من 15 مليون مشاهدة ، ثم وصل عدد المشاهدات في عام 2019 إلى حوالي 100 مليون مشاهدة .

الحياة الأولية للقاضي فرانك كابريو
نشأ فرانك كابريو في أسرة مكونة من ثلاثة أبناء ، وذلك بالإضافة إلى والده الذي يُدعى أنطونيو كابريو ووالدته التي تُدعى فيلومينا كابريو في مدينة بروفيدنس ، وكان والده مهاجرًا إيطاليًا من تيانو فيما تعودُ أصول والدته إلى مدينة بروفيدنس بالولايات المتحدة ، وعمل والده في البداية كبائع متجول حيث كان يبيع الفواكه والحليب والمكسرات .



ذهب كابريو الصغير إلى المدرسة العامة في بروفيدنس ، وعمل في الوقت ذاته في إحدى المطاعم كغاسل للصحون ومُلمع للأحذية لكسب مزيد من المال ، وتخرج من المدرسة الثانوية في عام 1953، ثم التحق بكلية بروفيدنس التي نال منها شهادة البكالوريوس ، وبعد التخرج بدأَ فرانك العمل كمدرس في مدرسة الأمل الثانوية في بروفيدنس برود ايلاند قبل أن يلتحق بكلية الحقوق بجامعة بوسطن .

حصل فرانك كابريو على الدكتوراه الفخرية في القانون من كلية الحقوق بجامعة سوفولك في عام 1991 ، وكلية بروفيدنس في عام 2008 ، كما حصل على دكتوراه فخرية في الخدمة العامة من جامعة رود ايلاند في عام 2016 ، وبحلول أغسطس 2018 حصل كابريو على جائزة دائرة المنتجين في مهرجان رود آيلاند السينمائي الدولي .

الحياة المهنية للقاضي فرانك كابريو
تم انتخاب القاضي فرانك كابريو لعضوية مجلس مدينة بروفيدنس في عام 1962 ، وخدم حتى عام 1968 ، ثم تم انتخابه مندوبًا في مؤتمر رود آيلاند الدستوري في عام 1975 وانتخب مندوبًا في خمس اتفاقيات وطنية ديمقراطية .

شغل فرانك كابريو منصب رئيس مجلس محافظي رود آيلاند للتعليم العالي الذي يسيطر على القرارات الرئيسية لجامعة رود آيلاند وكلية رود آيلاند وكلية المجتمع في رود آيلاند ، ومنذ عام 1985 شغل منصب قاضي محكمة بلدية بروفيدنس .

في كلية الحقوق بجامعة سوفولك ، أسس فرانك كابريو صندوق أنطونيو توب للمنح الدراسية ، وكانت هذه المنح هي لطلاب رود آيلاند الملتزمين بتحسين الوصول إلى الخدمات القانونية في أحياء رود آيلاند الحضرية الأساسية ، وقد أنشأ أيضًا منحًا دراسية في كلية بروفيدنس ، وكلية الحقوق في سوفولك ، ولخريجي المدرسة الثانوية المركزية .

شارك فرانك كابريو في بويز تاون بإيطاليا ، ومحكمة نيكرسون هاوس للأحداث ، ورود آيلاند فود بنك ، وفي عام 1983 كان رئيسًا مشاركًا لمؤسسة رود آيلاند لتمثال الحرية ، وكان القاضي فرانك كابريو أيضًا عضوًا في مجلس حكام التعليم الابتدائي والثانوي ومجلس المحافظين ، وهو عضو في مجلس الرئيس في كلية بروفيدنس .

أبرز قصص القاضي فرانك كابريو
وقف أحد المحاربين القدامى في فيتنام من ذوي الشعر الأبيض الكثيف أمام القاضي فرانك كابريو ، وقال أريد أن أقر بأنني مذنب يا سيدي ، ولقد استمع القاضي فرانك كابريو بصبر بينما كان الرجل يقرأ بيانًا مُعدًا عن الوضع الصعب لوقوف السيارات بالقرب من مستشفى العناية الإلهية في بروفيدنس ، وقال إنه لا يوجد مكان لركن السيارة ، وقد ترك هو وغيره من الأطباء البيطريين لسنوات سياراتهم في شارع مجاور دون أي مشاكل ، حيث اعتقدوا أن الشرطة تمنحهم استراحة .

بعد أن علم القاضي فرانك أن هذا الرجل خدم في الجيش وقضى عامًا في فيتنام ، أوضح كابريو قانون الموازنة الدقيق الذي يواجهه القضاة بين إنفاذ القانون وإظهار التعاطف مع المحاربين القدامى الذين يحصلون على 100 دولار لتذاكر انتظار السيارات أثناء محاولتهم الحصول على رعاية طبية ، ثم شكر الرجل على خدمته ورفض القضية .

ومن القصص الأخرى التي أخبر بها القاضي فرانك كابريو من خلال مقابلة عبر الهاتف من منزله في رود آيلاند أن أصغر شيء يمكن أن يغير حياة شخص ما ، وأنه قد تعلم في الحياة أنه لا يكفي تسلق سلم النجاح ، بل على الإنسان أن يقود السلم حتى يتمكن الآخرون من السير على خطاك .

قال القاضي كابريو أنه أمريكي من الجيل الأول ، ولقد هاجر والده من إيطاليا في سن الثانية عشر وهو محارب قديم ، وانضم إلى احتياطي الجيش في عام 1954 بناء على توصية من شقيقه ، الذي كان أيضًا جنديًا ، وقال كابريو الذي عمل مهندسًا قتاليًا ، إن الدروس التي تعلّمها في التدريب الأساسي وضعت الأساس للقاضي الذي سيصبح ، حيث ساعده ذلك على إتباع القواعد واحترام السلطة .

وقال كابريو إن تعاطفه مع الآخرين قد تعلم من والديه ، وأنه ينطبق بشكل خاص على من خدموا بلادهم ، وقال أن لديه تقارب خاص لجميع المحاربين القدامى ، لكن خاصة أولئك الذين خدموا في فيتنام ، حيث يتذكر كيف كان الأطباء البيطريون معشوقون في الحرب العالمية الثانية .

وقال كابريو إنه يريد أن يشارك المحاربون القدامى قصصهم مع العالم ، حتى يعرف الآخرون معنى التضحية ، وأهمية الحلم الأمريكي ، وأن شخصًا واحدًا بغض النظر عن خلفيته يمكن أن يكون ناجحًا وأن يكون له تأثير على المجتمع .
 

عطري وجودك

Well-Known Member
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
81,602
مستوى التفاعل
2,559
النقاط
113
رد: قصص القاضي فرانك كابريو

الله يعطيك العافيه
دام العطاء المميز
 

ناطق العبيدي

Well-Known Member
إنضم
16 نوفمبر 2013
المشاركات
4,966
مستوى التفاعل
1,443
النقاط
113
رد: قصص القاضي فرانك كابريو

[font=&quot]سلمتِ وسلمت يدآك
ربي يعطيك ألــــــف عـآفيه
الله يسعد قلبك يآرب[/font]
 

شهد🦋

ام الفخامة
إنضم
26 أكتوبر 2015
المشاركات
76,854
مستوى التفاعل
31,966
النقاط
113
العمر
36
الإقامة
بين الغمام
رد: قصص القاضي فرانك كابريو

سلمت يمناكِ غاليتي
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,329
مستوى التفاعل
3,194
النقاط
113
رد: قصص القاضي فرانك كابريو

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

الرااااكد

Well-Known Member
إنضم
20 أغسطس 2022
المشاركات
303,173
مستوى التفاعل
32,719
النقاط
113
السلام عليكم
طرح طيب
تسسلم الايادي
لاخلا ولاعدم
 

الرااااكد

Well-Known Member
إنضم
20 أغسطس 2022
المشاركات
303,173
مستوى التفاعل
32,719
النقاط
113
السلام عليكم
طرح طيب
تسسلم الايادي
لاخلا ولاعدم
 

الرااااكد

Well-Known Member
إنضم
20 أغسطس 2022
المشاركات
303,173
مستوى التفاعل
32,719
النقاط
113
السلام عليكم
طرح طيب
تسسلم الايادي
لاخلا ولاعدم
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )