أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

كوتينيو يمتلك سجل تهديفي جيد على ملعب ويمبلي

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الأثنين، عن امتلاك النجم البرازيلي فيليب كوتينيو نجم النادي الكاتالوني برشلونة، سجل تهديفي رائع للغاية على ملعب ويمبلي الذي سيلعب عليه مواجهة توتنهام هوتسبير الإنجليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا.


ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو البالغ من العمر 26 عاماً، خاض من قبل مباراتين على ملعب ويمبلي عندما كان لاعباً في ليفربول الإنجليزي ونجح في التسجيل فيهما.

وأشارت إلى أن البرازيلي فيليب كوتينيو سيلعب مباراته الثالثة على ملعب ويمبلي، بعد خوضه مباراتين من قبل مع ناديه السابق ليفربول الإنجليزي، ضد أستون فيلا في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2015، ونجح حينها في تسجيل هدفاً بالمباراة التي خسرها فريقه.

والمباراة الثانية كانت أمام مانشستر سيتي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، ونجح أيضاً فيليب كوتينيو في تسجيل هدفاً مع ليفربول، وحقق حينها الفريق السماوي البطولة عن طريق ركلات الترجيح.

وستقام مباراة من العيار الثقيل يوم الأربعاء، بين ناديي برشلونة الإسباني وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2018/19، على ملعب ويمبلي معقل الفريق اللندني.
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,326
مستوى التفاعل
3,199
النقاط
113
رد: كوتينيو يمتلك سجل تهديفي جيد على ملعب ويمبلي

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )