أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

كيف اصبح مشهورة في الانستقرام

✿قہہمہہر✿

بزونة المنتدى
إنضم
22 أبريل 2016
المشاركات
129,654
مستوى التفاعل
2,423
النقاط
114
صناعة محتوى انستقرام
يمكن أن يكون تحديد مصادر محتوى الانستقرام أمراً صعباً إن طرح المفاهيم ثم إيجاد المرئيات المناسبة لخلاصتك في الواقع أسهل من الفعل لأنه لا يجب أن يكون محتوى الانستقرام الخاص بك ذا صلة ومثيرة للاهتمام لجمهورك المستهدف فحسب بل يجب أيضاً أن يبدو جيداً.

الانستقرام عبارة عن نظام أساسي مرئي للغاية وبشكل عام تعتمد حملات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير على الصور الجذابة.
المحتوى هو شريان الحياة لحساب الانستقرام الخاص بك لكن لا يجب أن يكون تحديد مصادر المحتوى مشكلة كبيرة.
إذا لم يكن لديك الوقت أو الموارد اللازمة لالتقاط صورك الخاصة على الانستقرام أو إذا كان نشاطك التجاري لا يبيع شيئاً ملموساً مثل الملابس أو منتجات التجميل التي تبدو جميلة في موجز الانستقرام فلا تقلق.
هناك العديد من الطرق لإنشاء موجز جذاب بجماليات رائعة حتى إذا كنت تبيع شيئاً غير جذاب على سبيل المثال tupperware أو تروج لمنتج رقمي بالكامل يبدو أنه من المستحيل تخيله.[1]
كيف تشهر حسابك في الانستقرام
يمكن أن يساعدك إنشاء محتوى جيد على الانستقرام على الطريق إلى أن تصبح مؤثراً اجتماعياً تريد الشركات العمل معه ولكن القيام بذلك بشكل صحيح لا يقل أهمية عن ذلك إليك كيفية وضع علامتك في انستقرام خطوة بخطوة.

المحتوى

التركيز على الجودة أكثر من الكمية عندما يتعلق الأمر بالمحتوى الخاص بك.
من الأفضل نشر صور من الدرجة الأولى بشكل أقل تكراراً بدلاً من نشر شيء دون المستوى بشكل متكرر.
يفضل الجمهور قراءة حالة واحدة عالية الجودة على الفيسبوك بدلاً من مائة حالة أقل إثارة للاهتمام.
تأكد من أن المحتوى الذي تشاركه حقيقي لك وحاول ألا تقارن نفسك بالآخرين.
عندما تتابع حسابات أخرى سوف تشعر بالغيرة من منشوراتهم أو صورة علامتهم التجارية وقد تشك في بعض الأحيان في قدرتك على أن تظل صادقاً بشأن حياتك عندما يكون من المغري تصوير شيء أكثر لمعاناً.
إن الالتزام بعلامتك التجارية أمر بالغ الأهمية لا تقبل أي عرض تعاون ابق مخلصاً لعلامتك التجارية الشخصية و سيبقى أتباعك مخلصين لك.
في حين أنه قد يكون من المغري أن تأخذ عرض الرعاية الأول الذي تتلقاه فإن النمو طويل الأجل يتعلق بالبقاء ملتزماً بالشراكة مع العلامات التجارية التي يمكن أن تقدم قيمة ذات مغزى لجمهورك أيضاً.
العلامة التجارية

عندما تتابع المؤثرين في الانستقرام قد تشعر وكأنهم انضموا إلى التطبيق بفهم متأصل وفوري لعلامتهم التجارية على الأقل هذا ما شعرت به دائماً.
إن العامل الرئيسي في الحفاظ على صدقك وصدقك مع جمهورك هو السماح لنفسك بتغيير الاتجاه إذا كان جمهورك يعتقد أنهم يلقون نظرة خاطفة على حقيقتك وإذا شعروا بأنهم مرتبطون بك فسيريدون بشكل مثالي أن تنمو ويتغيرون معك أثناء تنقلك عبر مراحل الانستقرام الخاصة بك.
الجمهور

لقد وضحنا أهمية الحفاظ على الصدق والمرونة أثناء إنشاء هوية العلامة التجارية على الانستقرام الآن دعنا نفكر في سبب أهمية ذلك وولاء الجمهور.
إن المؤثر لا يصبح مؤثراً بدون إنشاء مجتمع قوي وتطوير عملية الاتصال بالجمهور وتأكد دائماً من أنك تركز على زيادة القيمة لجمهورك.
أن تصبح مؤثراً على الإنستقرام هو دور احترافي مثل أي شيء آخر لذلك من المهم أن تفكر في ما يمكنك تقديمه لجمهورك.
الخطوة الأولى هي بالتأكيد العثور على المكان المناسب لك ثم تعرف على كيفية تقديم نوع من الخدمة للجمهور حيث يمكن أن يكون أي شيء من أفكار الأزياء وأفكار توجيهية إبداعية أو مساعدتهم على اكتشاف علامات تجارية جديدة فقط تأكد من التزامك بجمالياتك بدلاً من محاولة أن تكون كل شيء للجميع.
انستقرام عبارة عن منصة تهدف إلى ربط الأشخاص الحقيقيين بالتجارب الحقيقية اجعل جمهورك يشعر وكأنهم يلقون لمحة عن التحديات التي تواجهها ومن المرجح أن يهتفوا بنجاحاتك.
البحث عن العلامات التجارية الصغيرة للعمل معها

بمجرد إنشاء علامة تجارية وتكوين متابع مخلص قد تشعر أنك على استعداد للتواصل والحصول على تأييد بعض العلامات التجارية لكن المراسلة المباشرة قد لا تكون أفضل استراتيجية أولية لك.
العلامات التجارية الصغيرة على انستقرام رائعة غالباً لأنها شركات صغيرة مفتوحة للتداول بالنسبة لك فإنهم يتطلعون إلى بناء متابعيهم.
إذا كنت مؤثراً مع أقل من 10 آلاف متابع فإن منتج التجارة هو مكان رائع لبدء إنشاء محتوى تريد الحصول على أموال مقابله خاصة إذا كان بإمكانك العثور على العلامات التجارية التي تحبها.
يمكنك العثور على العلامات التجارية الصغيرة من خلال البحث عن علامات التصنيف المتعلقة بخبرتك على سبيل المثال #healthyeating قد يوصلك بالعلامات التجارية أو المؤثرين الآخرين في صناعة مماثلة بمجرد العثور على العلامات التجارية التي تهتم بالعمل معها يمكنك إما إرسال رسائل مباشرة إليها أو إرسالها بالبريد الإلكتروني.
مهارات التصوير الفوتوغرافي

في كثير من الأحيان من السهل أن تشعر أن فلاتر iPhone و Instagram كافية وفي بعض الأحيان تكون كذلك ولكن لكي تميز نفسك كمؤثر مقابل مجرد مستخدم Instagram قد يكون من المفيد الاستثمار في معدات تصوير وتحرير أفضل.
يمكن للكاميرا الاحترافية والعدسة الجيدة أن تصنع الفارق بين الصورة الجيدة والصورة الرائعة والتي لديها احتمالية أكبر لإعادة نشرها بواسطة حسابات أخرى وبالتالي زيادة جمهورك.
لتمييز نفسك استثمر في المعدات أو دورة التصوير الفوتوغرافي لتحسين مهاراتك.
الاستثمار في المعدات فكرة رائعة ولكن إذا كنت لا تعرف كيفية استخدامها فلن تحصل على أي مكان.
نوصي بإنفاق الأموال على مواقع مثل Skillshare أو حتى استثمار الوقت في دروس YouTube التعليمية حول أساسيات التصوير والتحرير.
بمجرد أن تشعر بالراحة مع هذه الأشياء وتعلم أنه يمكنك التقاط صورة جيدة ثم قم بالترقية إلى بعض المعدات عالية الجودة.
في النهاية تريد تزويد جمهورك بشيء ذي قيمة مثل أي خدمة فإن استخدام الأدوات المناسبة وأخذ دورات عبر الإنترنت يمكن أن يؤدي إلى عائد أكبر على المدى الطويل.
كن مثابراً

كما هو الحال مع أي مهنة تعد المثابرة أحد أهم عناصر النجاح على انستقرام.
لا تستسلم واستمر في الكتابة أو النشر باستمرار وفي الوقت المناسب سوف تصبح مشهور لذلك ركز على المحتوى الهادف الذي تشاركه وكن فخوراً بعملك واستمر في التقدم.
أن تصبح مؤثراً ليس بالأمر السهل وعلى الرغم من أنه يمكن أن يكون مجزياً بشكل لا يصدق إلا أنه ممكن فقط إذا كنت على استعداد لاستغلال الوقت.
كونك شغوف بالمحتوى الخاص بك سوف يساعدك على تخطي الأوقات الصعبة.
انشر المحتوى الذي تحبه وابني علاقات حقيقية.
لا تخف من التواصل مع الأشخاص قم ببناء شبكتك لا سيما شخصياً.
غالباً ما يختبئ مستخدموا انستقرام وراء صفحاتهم لذلك فهي فريدة عندما تكون على استعداد لتأسيس اتصالات بشرية فعلية وبشكل عام اجعلها حقيقية واعمل على تحقيق أهدافك.[2]
كيفية زيادة التفاعل في الانستقرام
اكتشف أفضل وقت لديك للنشر: هل تعلم أنك يمكن أن تحد من تفاعلك على انستقرام من خلال النشر في الوقت الخطأ أو فقط ليس بشكل منتظم بما فيه الكفاية.
ابدأ المحادثات مع Instagram Stories Stickers: تُعد ملصقات Instagram Stories طريقة رائعة لتشجيع متابعيك على الدردشة ومشاركة آرائهم وخبراتهم معك والتي بدورها ستساعد في إنشاء متابعين مخلصين يشعرون بالارتباط بعلامتك التجارية.
اختبر وحلل أنواع المحتوى الجديدة بانتظام: تأتي بعض أفضل خطط المحتوى على Instagram من التجربة هي مفتاح التقدم في المنحنى وامتلاك استراتيجية أقوى.
المحتوى: تعد التعليقات والمشاركات وحفظ المحتوى على Instagram أكثر أهمية من أي وقت مضى حيث تتمثل إحدى أفضل الطرق لتحسين مشاركتك.
شارك البيانات التي يحبها جمهورك: يعد نشر المحتوى المخصص والقائم على البيانات بمثابة توقع كبير للاتجاه لعام 2021 ويعتقد أنه سيساعد حقاً في زيادة المشاركة أيضاً.
اكتب تعليقاً أطول: أنه أمر يستحق العناية أن تعليق Instagram الخاص بك يمكن أن يتجاوز الـ 2200 حرف وهذه مساحة كبيرة جداً لمشاركتها مع جمهورك.
الانفتاح: يمكن للمستوى العالي من المصداقية في المحتوى الذي تقدمه وكذلك مدى صدق علامتك التجارية أن يقطع شوطاً طويلاً في بناء اتصال أقوى مع جمهورك والذي بدوره يشجع على المزيد من المشاركة.
أضف عنصراً من المرح: تستغرق منشورات Instagram الوقت والجهد والتخطيط للحصول على المعلومات الصحيحة لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الاستمتاع بقليل من المرح.
الهاشتاق: إذا كنت ترغب في زيادة مشاركة Instagram الخاصة بك فإن فهم علامات التصنيف التي تدفع المزيد من الأشخاص إلى مشاركاتك أمر مهم حقاً.
محتوى قابل للمشاركة: تعد قدرة المستخدمين على مشاركة منشورات الخلاصة على Instagram Stories أو DMs ميزة مفيدة ستساعدك في الوصول إلى المزيد من الأشخاص.[3]
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,285,497
مستوى التفاعل
47,068
النقاط
113
رد: كيف اصبح مشهورة في الانستقرام

لجهودكم باقات من الشكر والتقدير على المواضيع الرائعه والجميلة
 

✿قہہمہہر✿

بزونة المنتدى
إنضم
22 أبريل 2016
المشاركات
129,654
مستوى التفاعل
2,423
النقاط
114
رد: كيف اصبح مشهورة في الانستقرام

نورررت
 

✿قہہمہہر✿

بزونة المنتدى
إنضم
22 أبريل 2016
المشاركات
129,654
مستوى التفاعل
2,423
النقاط
114
رد: كيف اصبح مشهورة في الانستقرام

منورة يا روووحي
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )