أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

كيف تحافظين على رشاقتك في العمل؟

إنضم
6 مايو 2017
المشاركات
34,950
مستوى التفاعل
1,081
النقاط
113
تتسم حياة المرأة العاملة بالإنشغال بمسؤوليات متعددة مما يمنعها في أغلب الأحيان من ممارسة النشاطات الرياضية الضرورية في نظام المرأة اليومي، كما أن ساعات العمل تتضمن الجلوس لفترات طويلة إلى المكتب أمام الحاسوب مما يؤثر على صحتك ورشاقتك: وفي أغلب الأحيان يسبب زيادة الوزن.

ننصحك باتباع الإرشادات والنصائح التالية للمحافظة على صحتك ورشاقتك خلال ساعات العمل والتي حصلنا عليها من خلال خبيرة التغذية أرجيليا طوقان:

إحرصي على وجود زجاجة ماء كبيرة أمامك على المكتب كي تحصلي على فرصة شرب كمية وفيرة من الماء، فالبعض منا ينسى شرب الماء خلال الإنشغال بالعمل، وطبقاً لخبراء الصحة والتغذية، الشعور بالعطش يمكن للجسم فهمه على أنه شعور بالجوع مما يجعلك تتناولين طعاماً أكثر. ابتعدي قدر الإمكان عن المشروبات الغازية والعصائر المحلاة وذلك لاحتوائها على كمية كبيرة من السكريات والسعرات الحرارية، واستبدليها بالعصائر الطبيعية المحضرة سابقاً في المنزل.



إحرصي على تناول وجبة الفطور، فوجبة الفطور تعتبر من أهم الوجبات في النظام الغذائي حيث أنها تمد الجسمبالطاقة أثناء العمل دون أن تُثقل على معدتك.للغداء ننصحك بإختيار سَلطة الخضروات المُضاف إليها أحد أنواع البقوليات - كالعدس أو الفاصوليا أو البازلاء أو بعض اللحوم الخالية من الدهون لضمان تزويد جسمك بالبروتن اللازم لصحتك ولدماغك.



لا تجوعي نفسك في العمل، لأان ذلك يؤدي إلى جعلك تأكلين أي طعام أمامك دونالإهتمام بنوعيته ومدى فائدته، فستأكلين الشوكولاته والشيبس وغيرها من الأطعمة غير المفيدة والمليئة بالسعرات الحرارية التي تسبب زيادة الوزن وتضر بالصحة. لذلك احرصي على تناول الفطور والغداء في وقتيهما.

أحضري طعامك الصحي معك من البيت وزودي نفسك خلال العمل بوجبات صحية وخفيفة لتتسلي بها، ولتناولها في حال شعورك بالجوع، تنصح خبيرة التغذية أرجيليا طوقان بالزبادي القليل الدسم مع الفاكهة وثمرة تفاحة أو موزة كما يمكنك أخذ فواكه مقطعة أو خضاراً مقطعة كالجزر والفلفل الحلو (الفليلفة)، وبذلك تتجنبي تناول الوجبات السريعة الضارة على الصحة والرشاقة.
 

ارق المشاعر

Well-Known Member
إنضم
4 أغسطس 2014
المشاركات
4,295
مستوى التفاعل
81
النقاط
48
الإقامة
العراق
رد: كيف تحافظين على رشاقتك في العمل؟

كالعادة ابداع رائع

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك

بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير
 
إنضم
6 مايو 2017
المشاركات
34,950
مستوى التفاعل
1,081
النقاط
113
رد: كيف تحافظين على رشاقتك في العمل؟

اسعدني حضورك الجميل
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )