أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

لوس أنجلوس ليكرز يقترب من صفقتين من العيار الثقيل

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
يواصل فريق لوس أنجلوس ليكرز تحركاته من أجل تعزيز صفوفه بصفقات من العيار الثقيل، أبرزها التوقيع مع نجم كرة السلة الأمريكي كيفن دورانت لاعب فريق غولدن ستيت واريورز في الصيف المقبل.



لوس أنجلوس ليكرز لديه فرصة التوقيع مع لاعب واحد آخر في صفقة تجارية، دون إعاقة صفقة نجم غولدن ستيت واريورز كيفن دورانت.

كتيبة ليكرز بقيادة الملك ليبرون جيمس تعد الأوفر حظاً للظفر بخدمات نجم واريورز كيفن دوارنت في الصيف المقبل، في فترة الإنتقالات، في ظل رغبته في الرحيل عن كتيبة المحاربين.



إلا أن هناك نجم آخر دخل حسابات مسئولي لوس أنجلوس ليكرز وهو اللاعب كيمبا ووكر نجم فريق تشارلوت هورنتس لضمه هو الآخر رفقة صفقة دورانت.



ويفكر مسئولو ليكرز في تداول صفقة تجارية للحصول على خدمات والكر، حيث يرغب النادي في استغلال مساحة الحد الأقصى المتاحة الصيف المقبل لعقد صفقتين من العيار الثقيل على غرار صفقة ليبرون جيمس القادم من كليفلاند كافالييرز.

ليكرز يتوفر لديه الأن ما يكفي لحسم صفقة دورانت في الصيف المقبل، حيث من المتوقع أن يختار اللاعب صاحب الـ30 عاماً الرحيل في السنة الأخيرة من عقده والدخول في فترة الوكالة المجانية.



دورانت يبحث الحصول على الحد الأقصى للعقد والبالغ 38.2 مليون دولار، ولدى لوس أنجلوس مساحة للموسم المقبل تبلغ 38.2 مليون دولار، وهو ما يعني أنه لا يوجد أي مجالة كبير لتغيير القائمة الحالية بأي تداولات خلال الموسم العادي.



وإذا كان ليكرز سيبرم صفقة جديدة، فإن اللاعب الوحيد الذي سيكون متاحاً لهم هو كيمبا ووكر، والذي بدوره لن يعوق فرصة التوقيع مع دورانت.

إدارة ليكرز تدرس تقديم صفقة مغرية لنظيرتها في تشارلوت هورنتس للتخلي عن خدمات ووكر، مقابل عرض الثلاثي لونزو بول وإنجرام، وربما عقد آخر للحصول على خدمات كيمبا.



السبب الوحيد في أهمية صفقة ووكر لليكرز، هو أنه وكيل مجاني في مرحلة الأوف سيزون القادمة، وهو ما سيسهل مهمة لوس أنجلوس في ضمه.



تلك الأمور ستسمح لإدارة لوس أنجلوس بالتوقيع مع كيفن دورانت، ثم حسم صفقة كيمبا، حيث سيذهب فوق الحدث الأقصى للقيام بذلك.



ليكرز حال نجاح تلك الخطط، سيذهب للموسم التالي في حضور كيفن دورانت وليبرون جيمس وكيمبا ووكر وجوش هارت وربما كيلي كوزما، في تشكيلة الأحلام لفريق مدينة لوس أنجلوس.







وكان ليكرز قد أبرم صفقة القرن في الصيف الماضي، بالتوقيع مع الملك ليبرون جيمس قادماً من فريق كليفلاند كافالييرز في فترة الوكالة المجانية، بعقد يمتد لأربع سنوات بقيمة 154 مليون دولار.



يذكر أن دورانت واصل مشاكله داخل صفوف كتيبة فريق المحاربين غولدن ستيت واريورز، والتي كان آخرها دخوله في مشادة مع أحد المشعجين وتوجيه السباب له.



وفرض نادي غولدن ستيت واريورز غرامة جديدة على لاعبه كيفن دورانت بعدما أساء لأحد المشجعين خلال مباراة فريقه أمام دالاس مافريكس بدوري العمالقة.

إدارة فريق المحاربين قررت عاقب اللاعب هذه المرة عبر فرض غرامة مالية عليه بقيمة 25 ألف دولار بسبب الكلمات المسيئة التي وجهها لأحد المشجعين.

تلك الأزمة جاءت مباشرة بعد مشادة اللاعب العنيفة مع زميله دريموند غرين خلال مباراة لوس أنجلوس كليبرز، والتي أهان فيها الأخير زميله وطالبه بالرحيل.
 

فتنةة العصر

رئيسة اقسام الصور 🌹شيخة البنات 🌹
إنضم
7 أغسطس 2015
المشاركات
1,312,954
مستوى التفاعل
173,865
النقاط
113
الإقامة
السعودية _ الأحساء ♥️
رد: لوس أنجلوس ليكرز يقترب من صفقتين من العيار الثقيل

إبداع راقي ومميز
الله يخليكم يامبدعين
 
إنضم
1 ديسمبر 2017
المشاركات
47,268
مستوى التفاعل
199
النقاط
63
الإقامة
الدنمارك
رد: لوس أنجلوس ليكرز يقترب من صفقتين من العيار الثقيل

شكرا لك ولنشرك الرائع
تقديــــــــــــــــــــــــري
............................
.................
.......
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,326
مستوى التفاعل
3,199
النقاط
113
رد: لوس أنجلوس ليكرز يقترب من صفقتين من العيار الثقيل

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )