أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

ما هي أجمل بلد في العالم؟ أجمل 10 دول في العالم - نصائح للسياح

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,635
مستوى التفاعل
47,465
النقاط
113
ما هي أجمل بلد في العالم؟ أجمل 10 دول في العالم - نصائح للسياح -

إن تحديد أجمل بلد في العالم يعد مشكلة ، لأن الرأي شيء شخصي. يأتي شخص ما إلى البهجة بجمال الطبيعة البكر ، بالنسبة لشخص ما ، تحجب رؤية أضواء المدن الكبرى كل شيء ، والباقي يعتبر المحيط الذي لا نهاية له أفضل مشهد على وجه الأرض. تُصدر المنشورات العالمية البارزة التي تستند إلى أحكام ملايين السائحين سنويًا تصنيفًا لأجمل دول العالم. دعنا نتعرف على من فاز هذا العام على الفائزين العشرة الأوائل.
إيطاليا - القائد الدائم للتصنيف
منذ عدة عقود ، تحتل إيطاليا قائمة أجمل عشر دول في العالم. هذا ليس مستغربا. الهندسة المعمارية والمعالم الفنية التاريخية والحديثة والشواطئ وسلاسل الجبال والبحر الأبيض المتوسط الدافئ والنباتات والحيوانات والجو والألوان - كل شيء جميل في شبه الجزيرة في شكل حذاء. كل ركن من أركان البلاد مشبع بالراحة ومزاج خاص. روما وفلورنسا وميلانو ونابولي وباليرمو وسورينتو ، وبالطبع أصبحت البندقية نوعًا من مكة للسياح.
kakaya-samaya-krasivaya-strana-mira-10-samih-krasivih-stran-mira.jpg

يتداخل جمال الطبيعة في هذه المنطقة بشكل متناغم مع الهندسة المعمارية القديمة والقرون الوسطى للمدن. واحدة من الأماكن الأكثر زيارة هو البندقية. يتحول ركوب الجندول عبر شوارع المياه الضيقة إلى مغامرة لا تنسى.
روما. لم ينعكس التاريخ الألفي لعاصمة إيطاليا في الآثار والمتاحف المعمارية فحسب ، بل أيضًا في شوارع المدينة الضيقة. كل قرميد يتنفس مع العصور القديمة وعظمة العصر الماضي.
ميلانو هي عاصمة الموضة التي تجذب جميع محبي التسوق في الكوكب مع وفرة من البضائع.
حصلت مدينة خمسمائة - نابولي - على اسمها بفضل وفرة الكنائس والكاتدرائيات. ولكن الفضول الرئيسي لا يزال بركان نشط فيزوف.
أينما ذهبت ، سوف ترحب بك إيطاليا وتدهشك بجمالها.
الترتيب الفضي
حقيقة مثيرة للاهتمام: في نظر العديد من مشاهير العالم ، فإن أجمل بلد في العالم هي إسبانيا. يفضل الموقع الجغرافي الناجح لشبه جزيرة أيبيريا المناخ المعتدل والبحر الأزرق الداكن والنباتات الغنية. اسبانيا هي العكس تماما من الدول الأوروبية. تجعل بنية المباني وإيقاع الحياة في المدينة جذابًا للسياحة التعليمية الهادئة. على الرغم من أن العواطف توفر بسهولة الفلامنكو ومصارعة الثيران.
kakaya-samaya-krasivaya-strana-mira-10-samih-krasivih-stran-mira-2.jpg

يعتقد الكثير من المسافرين أنه لا يمكن مقارنة شواطئ الريفيرا الإسبانية إلا بجمال الشواطئ الغريبة في الهند.
منحدرات مغطاة بالثلوج - جنة لعشاق سياحة التزلج والمعجبين بجمال قمم الجبال.
تعد مدن غرناطة وقرطبة ومدريد ومالقة وتوليدو وبرشلونة مدنًا إسبانية ، وفقًا لليونسكو ، تضم مواقع التراث العالمي أكثر من أي بلد آخر.
فرنسا. مليون الأماكن الرومانسية
من بين أجمل الدول في العالم كحائزة على الميدالية البرونزية تغلق فرنسا المثيرة والرومانسية. يمكن أن يسمى قلب الدولة باريس. لقد جمع بين كل السحر في الركن الأكثر خلابة في أوروبا الغربية. هنا تتعايش إيقاع الدوامة ورتابة المقاطعة.
kakaya-samaya-krasivaya-strana-mira-10-samih-krasivih-stran-mira-3.jpg

تجتذب بلاد النبيذ الرائع والقلاع القديمة والقطارات عالية السرعة والروائح السحرية وعروض الأزياء مئات الآلاف من السياح. بطبيعة الحال ، بعد وصولك إلى فرنسا ، من الضروري فقط زيارة العاصمة ، على الأقل من أجل تسلق برج إيفل والشعور بأنك ملك للعالم بأسره. فرساي واللوفر - القلاع المهيبة للملوك الفرنسيين ، تزخر بالفخامة والجمال.
يرحب فندق Cannes و Saint-Tropez و Nice بالجو الدافئ والبحر الأزرق السماوي والفنادق الأنيقة.
يسعى عشاق الراحة القصوى لزيارة سفوح كورسيكا المغطاة بالثلوج ، والاستمتاع بالشلالات والتمتع بالمناظر الخلابة للطبيعة العطرة.
الطنانة وضبط النفس إنجلترا
هذا العام ، قررت العديد من المجلات الشهيرة اللامعة معرفة أجمل الدول في العالم. تختلف القائمة المعروضة على صفحاتهم عن رأي الأغلبية ، ومع ذلك فهي جديرة بالاهتمام. وضرب إنجلترا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا وألمانيا وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكية وجنوب إفريقيا والبرازيل والمغرب وسويسرا والنرويج.
دعونا نتحدث عن إنجلترا ، خاصة منذ هذا الموسم ، وفقًا لمجلة فوربس ، عاصمتها - لندن - أصبحت أجمل مدينة في العالم. يعتبر الكثير من السياح المملكة المتحدة والسكان المحليين متعجرفين للغاية ، ومع ذلك فإن هذا الرأي لا ينتقص من جمال بلد مدهش ، لا يحافظ على تراثه الثقافي فحسب ، بل يحافظ أيضًا على موارده الطبيعية.
kakaya-samaya-krasivaya-strana-mira-10-samih-krasivih-stran-mira-4.jpg

ما هو جذاب عن هذا البلد؟ بادئ ذي بدء ، أقفالها. هناك المئات منهم في كل إنجلترا. والكثير منهم لم يفقدوا مظهرهم الأصلي وفتحوا أمام الجمهور كمتاحف. إن فخر الدولة - قلعة وندسور ، المهيبة والجميلة - يبرز في الهندسة المعمارية والديكور الداخلي ، والذي تم بناؤه منذ ما يقرب من ألف عام ، فهو يحتفظ بأسرار الملوك الإنجليز وأساطيرهم.
تشبه قرية Kostowals الصغيرة بلدة حكاية خرافية مع منازلها المصغرة المغطاة باللبلاب. الشوارع الضيقة هي دائما غير مزدحمة. كل هذا روعة المقاطعة يلف الأخضر من (تحذير رابط هكر لاتضغط عليه).
عند الوصول إلى المملكة المتحدة ، تأكد من زيارة أيرلندا واسكتلندا. جمال هذه الأماكن لن يترك شخصًا غير مبال.
أستراليا - مكان سماوي على الأرض
ليس من المستغرب أن تلعب أجمل دول العالم على التناقضات. في نفوسهم ، تتلائم الطبيعة البكر مع العالم الحديث. إنهم يتعايشون دون انتهاك حدود بعضهم البعض. وبالمثل ، في أستراليا ، على أكبر جزيرة وأصغر قارة ، تجمع ممثلون نادرون عن النباتات والحيوانات ، ويمكن لمدن هذا البلد أن تتنافس مع أي من المدن الكبرى البارزة.
kakaya-samaya-krasivaya-strana-mira-10-samih-krasivih-stran-mira-5.jpg

الكنغر والنعام والأنواع النادرة من الطيور والحاجز المرجاني العظيم والتلال وحقول الخشخاش في تسمانيا - مناطق الجذب الطبيعية في هذه القارة فريدة من نوعها.
ملبورن ، سيدني ، بيرث ، جولد كوست - أنظف المدن في العالم ، والتي هي أشهر المسابقات الرياضية. الهندسة المعمارية لهذه المدن رائعة مع أصالتها. مشهد الليل في أستراليا ليس أقل جاذبية. المدن مليئة فقط بنور المصابيح الليلية والأضواء الكاشفة.
المحيط والأمواج الضخمة تجذب متصفحي من جميع أنحاء العالم. على الساحل الغربي لأستراليا هي أكثر المسابقات تطرفًا لركوب الأمواج. الشواطئ هنا هي تقريبا البرية ، بحيث يميل جميع عشاق العزلة والمناظر البحرية الجميلة لزيارة هذه المنطقة.
ألمانيا مهيب ولا يتزعزع
أجمل دول العالم تجذب سنويا مئات الآلاف من السياح. ألمانيا هي أيضا على قائمة الأكثر زيارة بفضل المعالم السياحية والموارد الطبيعية والتراث الثقافي. على الرغم من ماضيها الصعب ، تمكنت الدولة من إحياء الرماد والحفاظ على التاريخ وزيادة الرخاء. اليوم ، تعد ألمانيا واحدة من أكثر الدول استقرارًا في العالم.
kakaya-samaya-krasivaya-strana-mira-10-samih-krasivih-stran-mira-6.jpg

العمارة الحديثة تكمل ببراعة الآثار التاريخية. والمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء التي لا تنسى ، والمجهزة بمهارة حتى في المدن الكبيرة ، تجعلك تنسى أنك في وسط أوروبا. المراجعات المتحمسة بشكل خاص هي الهندسة المعمارية الألمانية في القرون الماضية. لا تملك الكاتدرائيات والقلاع الألمانية نظائرها. كاتدرائية كولونيا - واحدة من المباني الأثرية على الطراز القوطي. جمال وعظمة هذا المعبد لا يوصف. تدهش كاتدرائية برلين الأبرشيين والزوار بالديكور الداخلي الغني. تقريبا كل النصب المعمارية في ألمانيا يرتبط ببعض الأساطير.
الجمال المستقل الجامح للولايات المتحدة الأمريكية
بالنسبة للأمريكيين ، فإن أجمل بلد في العالم هو بالطبع وطنهم. وبهذا الاقتناع ، يمكن لأي شخص زار البر الرئيسي للديمقراطية والمساواة أن يوافق على ذلك. إن الدولة ذات الهندسة المعمارية المتنوعة الحديثة ، سلاسل الجبال ، البحيرات الزرقاء ، الشواطئ التي يبلغ طولها كيلومتر واحد ، المحيط الدافئ ، النباتات الخضراء المورقة في الجزر لن تترك أي شخص غير مبال.
kakaya-samaya-krasivaya-strana-mira-10-samih-krasivih-stran-mira-7.jpg

المباني الحديثة مصدومة من جسورها العظيمة في سان فرانسيسكو وبروكلين ونيويورك. النصب التذكاري الطبيعي لغراند كانيون في أريزونا هو أعمق الهاوية في العالم. شلالات نياغارا - مشهد لا يمكن وصفه بكلمات - كتلة ضخمة من الماء ، مع هدير يطير إلى الهاوية ، تبهر جميع السياح. كل مدينة رئيسية لها منطقة حديقة خاصة بها ، ومحميات وحدائق حيوان. ممثلي النباتات والحيوانات في الولايات تختلف اختلافا جذريا عن أقربائهم الأوروبيين. الولايات المتحدة الأمريكية بلد يفاجأ ويدهش.
البرازيل الغامضة
تغلب البرازيل على الفور على كل المسافرين الذين يعجبون بمشاهدها ويشعروا بالألوان المحترقة. تجذب الكنوز الطبيعية للدولة سنوياً ملايين المسافرين هنا. ليس من المستغرب ، لأن العديد من السياح الذين زاروا منطقة غير عادية ، يعتبرون أنها أجمل بلد في العالم. تقع شلالات Iguazu وجبل Sugar Loaf في ريو ومنتزه Lencois-Maranensis الوطني وبانتانال والأمازون ومئات من الكنوز الطبيعية الغامضة والفريدة من نوعها. التراث المعماري والثقافي للدولة يكتنفه سحر خاص. عند رؤية تمثال المسيح في ريو ، من المستحيل نسيانه.
kakaya-samaya-krasivaya-strana-mira-10-samih-krasivih-stran-mira-8.jpg

السويد الشمال
تعد السويد واحدة من أكثر الدول تطورا وثقافة واستقرارا وجمالا في العالم بأسره. الجبال الجليدية المغطاة بالثلوج والبحيرات العميقة والطبيعة المدهشة والهواء والقلاع التي تعود إلى القرون الوسطى والغابات وطريقة الحياة غير المستعجلة - هذا هو كل شيء في السويد بتنوع الشمال.
kakaya-samaya-krasivaya-strana-mira-10-samih-krasivih-stran-mira-9.jpg

رمز هذا البلد هو ستوكهولم ، وهي مدينة على الجزر. تم تصميم العمارة بنفس الأسلوب ، بدءًا من الكاتدرائيات وتنتهي مع المباني البلدية. ميزة أخرى للسويد هي نساءها. جادل بأن أعيش هنا أجمل الفتيات في العالم. يمكن سرد البلدان التي يوجد بها نفس العدد من النساء اللاتي لديهن مظهر نموذجي على أصابع يد واحدة. في المراكز الثلاثة الأولى كانت أوكرانيا والولايات المتحدة.
مدهش جنوب افريقيا
جمهورية جنوب إفريقيا - مخزن للمعالم الطبيعية ، واحد من نوعه. رأس الرجاء الصالح - أحد أكثر الأماكن زيارة. كريستينبونش - حديقة كيب تاون النباتية - واحدة من الأكبر في العالم ، يتم جمعها هنا جميع الأنواع النادرة من النباتات في هذه القارة. تجمع حديقة كروجر الوطنية أخطر ممثلي حيوانات البر الرئيسي. جبل الطاولة هو عجب آخر للطبيعة في هذا المجال. الجزء العلوي من التل يجذب المسافرين.
kakaya-samaya-krasivaya-strana-mira-10-samih-krasivih-stran-mira-10.jpg
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,326
مستوى التفاعل
3,199
النقاط
113
ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,635
مستوى التفاعل
47,465
النقاط
113
يسعدني ويشرفني مروووووورك العطر
لك مني اجمل باقات الشكر والتقدير
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,635
مستوى التفاعل
47,465
النقاط
113
يسعدني ويشرفني مروووووورك العطر
لك مني اجمل باقات الشكر والتقدير
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )