أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

محرك الإهتزاز سيحصل أيضًا على تحسينات في الهاتف OnePlus 7 Pro

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
لسنوات، ظلت شركة OnePlus تصنع هواتف ذكية جميلة. على الرغم من أن الشركة الصينية لا تقود حملات تسويقية ضخمة، إلا أن حقيقة أنها قدمت هواتف ذكية قوية وعالية الجودة جعلها تحظى بإعجاب الملايين من المستهلكين حول العالم. ومع ذلك، يبدو أن أيام الشركة المتواضعة على وشك أن تنتهي قريبًا.

أثناء حديثه مع موقع CNet، كشف الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus، السيد Pete Lau أنهم سيتعاملون أخيرًا مع واحدة من الميزات الضعيفة في هواتفها الذكية، وهي محرك الإهتزاز. ظل العملاء على مر السنين يشتكون من أن الإهتزاز الذي تشعر به أثناء إستخدام هواتف OnePlus يكون ضعيفًا وغير متسق إلى حد ما، مما يجبرهم على تفويت الإشعارات.

ومع ذلك، مع الهاتف OnePlus 7 Pro القادم، أكد السيد Pete Lau بأنه سيتم معالجة هذه المشكلة. ووفقا للسيد Pete Lau، فقد صرح بالقول : ” إضطر فريقنا إلى تغيير التصميم الداخلي للهاتف OnePlus 7 Pro، ليكون موضوعًا بشكل ملائم في الداخل دون زيادة سمك الجهاز، مما قد يؤدي إلى تعزيز الراحة أثناء الإستخدام. في الوقت نفسه، كان علينا التأكد من أن محرك الإهتزاز في الموضع الصحيح بحيث سيكون محرك الإهتزاز قويًا، وحتى عبر الجهاز “.

بالطبع هذه مجرد تصريحات، ويبقى أن نرى ما إذا كانت شركة OnePlus قد حسنت أداء محرك الإهتزاز فعلاً في الهاتف OnePlus 7 Pro أم لا. ومع ذلك، من المتوقع أن يأتي الهاتف OnePlus 7 Pro مع شاشة أفضل. ومن المتوقع أيضًا أن يضم كاميرات أفضل من تلك الموجودة في هواتف OnePlus الحالية. على أي حال، من المتوقع أن يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل في الأسبوع المقبل، لذلك لا تنسى العودة إلينا آنذاك للحصول على التفاصيل الكاملة.
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,326
مستوى التفاعل
3,199
النقاط
113
رد: محرك الإهتزاز سيحصل أيضًا على تحسينات في الهاتف OnePlus 7 Pro

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )