أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

مشاهد من أوروبا. مشاهد من أوروبا الغربية

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,635
مستوى التفاعل
47,465
النقاط
113
مشاهد من أوروبا. مشاهد من أوروبا الغربية

المعالم السياحية في أوروبا هي كائنات التراث الثقافي للأرض التي لا تحتاج إلى الإعلان عنها أو مناقشتها حول أهمية زيارتها. لطالما كانت أوروبا مكانًا يحلم الكثير من السياح بالدخول إليه. إنها جزء من قارة أوراسيا وتغسلها بحار محيطان - المحيط الأطلسي والقطب الشمالي. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أكثر من 40 دولة في أوروبا ، يعيش فيها ثُمن سكان العالم تقريبًا. لذلك ، هناك العديد من الأماكن المعلقة بكل بساطة. وكل واحد منهم هو قصة منفصلة ، حياة ، كون. لقد سمع كل مقيم عن هذه التحف المعمارية ، وكثير منهم فازوا بسجلات من حيث الحضور. بعد كل شيء ، كيف لا تريد أن ترى برج إيفل ، بيغ بن أو الكولوسيوم الروماني؟ لذلك ، لن نضيع الوقت ، ولكن نذهب إلى حيث يتوقف التنفس ، وسرعة ضربات القلب ، ويتم نقل العقل إلى الماضي البعيد.
dostoprimechatelnosti-evropi-dostoprimechatelnosti-zapadnoj-evropi.jpg

أوروبا الغربية ومعالم هذا الجزء من العالم
لسبب ما ، تسببت دول أوروبا الغربية دائمًا في الاهتمام الأكبر بين السياح وأولئك الذين يحلمون بحياة جيدة. وربما ، مثل هذا الضجة له ما يبرره تماما. في الواقع ، في بلدان مثل النمسا وبلجيكا وألمانيا وليختنشتاين وسويسرا ودول أخرى تنتمي إلى هذا الجزء من القارة ، هناك مستوى معيشة مرتفع واقتصاد قوي وثقافة مثيرة للاهتمام على نحو غير عادي. وإذا لم يكن بإمكان الجميع الانتقال إلى هنا للحصول على إقامة دائمة ، فيمكن لأي شخص تقريبًا لديه الفرصة للسفر أن يرى معالم أوروبا الغربية.
وصفهم جميعًا غير واقعي بكل بساطة ، لذلك سنركز على أشهر المدن. واحدة من أولى أود أن أذكر الألمانية بادن بادن. البقاء في هذه المدينة ، يجب عليك بالتأكيد زيارة متحف Faberge. هذا هو المتحف الوحيد على هذا الكوكب الذي أسسه ألكساندر إيفانوف ، جامع وفنان من روسيا. لذلك ، يمكن أن مشاهد أخرى من الدول الأوروبية لا تباهى مثل هذه الحقيقة المثيرة للاهتمام. في المتحف ، كل شيء مكرس لمنتجات السيد الروسي للمجوهرات فابيرج. تحتوي المجموعة على ما يقرب من 700 روائع. المعرض الأكثر قيمة هو "روتشيلد البيض" ، الذي أنشأه السيد في عام 1902.
dostoprimechatelnosti-evropi-dostoprimechatelnosti-zapadnoj-evropi-2.jpg

لندن الألفية
مواصلة استكشاف المعالم السياحية في أوروبا الغربية ، لا تفوت جسر الألفية ، الذي يقع في عاصمة إنجلترا. اسم آخر للجسر هو جسر الألفية. هذا المكان عبارة عن جسر معلق مصنوع من الصلب للمشاة. جسر ألقيت على نهر التايمز لندن. الألفية يربط Bankside والمدينة.
في عام 1998 ، بدأ البناء على جسر الألفية ، وتم افتتاحه الرسمي بعد عامين. خلال أحد الأحداث الخيرية ، أتيحت للمشاركين الفرصة للذهاب إلى هذا الهيكل. لقد شعروا بضربة خفيفة ، لذلك تقرر إغلاق الألفية في ذلك الوقت. تم تقييد وصول المشاة إلى الجسر لمدة يومين ، وبعد ذلك تم حظر المعبر بشكل عام حتى تم حل المشكلة. استمرت إعادة بناء جسر الألفية حتى عام 2002 ، وبعد ذلك أصبح مرة أخرى مفتوحة للاستخدام الشامل. في الوقت الحالي ، لا يعد جسر الألفية كائنًا مدرجًا في معالم أوروبا فحسب ، بل هو أيضًا أحد رموز لندن.
dostoprimechatelnosti-evropi-dostoprimechatelnosti-zapadnoj-evropi-3.jpg

السفر إلى العواصم الأوروبية
عاصمة أوروبا شيء فريد من نوعه: لندن ، باريس ، ستوكهولم ، كييف ، صوفيا أو براغ تترك انطباعات لا تنسى في ذاكرة السياح. كل هذه المدن تصنع الخيال بعظمتها ، وهنا يشعر التاريخ بالتنقيط عند كل منعطف. والمعالم السياحية في عواصم أوروبا هي روائع فريدة من الهندسة المعمارية والمتاحف الغنية والأبراج والقلاع غير المسبوقة. التي تكلف فقط ستوكهولم ، وهي عاصمة السويد. تجذب هذه المدينة الأشخاص الذين يتمتعون بمستوى عالٍ من المعيشة والشواطئ والمعالم التاريخية والحداثة.
عند وصولك إلى ستوكهولم ، لن تفهم على الفور جميع المعالم السياحية. ولكن يمكنك أن تبدأ الجولة ، على سبيل المثال ، من برج تلفزيون Kaknastornet. تم إنشاؤه عام 1967 ، وأصبحت بنجت ليندروس مؤلفة مشروعها. يصل ارتفاع النحت إلى 155 متر بدون هوائي. معها ، سوف يرتفع هذا الرقم إلى 170 متر.
يوصى أيضًا بزيارة متحف ABBA. هذه هي المكانين اللذين يشكلان أفضل المعالم السياحية في أوروبا اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، لا يزال هناك العديد من الكائنات التي تندرج في هذه الفئة ، لكننا سنتذكرها فقط. في عام 1974 ، فجرت مجموعة أبا عالم الموسيقى. وفي عام 2013 ، تم افتتاح متحف مخصص لعمل هذا الفريق في جزيرة Yurgorden. إليك مجموعة من الموسيقيين الذين تتاح لهم الفرصة لتجربة أنفسهم.
dostoprimechatelnosti-evropi-dostoprimechatelnosti-zapadnoj-evropi-4.jpg

بروكسل البلجيكية
بروكسل (بلجيكا) هي مدينة أخرى حيث تجمع العديد من المعالم السياحية في أوروبا الأجنبية. قلب العاصمة ، والبلد كله ، هو ساحة غراند بلاس. ودعا الخالد فيكتور هوغو هذا المكان أجمل منطقة بين جميع المربعات الأوروبية. وكلماته لها الحق في الوجود.
جراند بلاس تعني "السوق الكبير". إليك اثنين من روائع أكثر أهمية ورائعة: King's House و Brussels Town Hall. في وقت سابق من منطقة الساحة كانت المستنقعات. وفي القرن الثاني عشر ، ظهر Grand Place في موقع هذه الخزانات المجففة. بعد ذلك بقليل ، في عام 1402 ، بدأ البناء.
تشتهر بروكسل أيضًا باسم Mini-Europe ، حيث يمكنك في غضون ساعات قليلة رؤية جميع مناطق الجذب الرئيسية في أوروبا. لذلك ، على مساحة 24 ألف متر هناك 80 مدينة و 350 مبنى. هناك برج إيفل ، الذي يصل إلى ارتفاع منزل من ثلاثة طوابق ، وهو بيج بن الذي يبلغ ارتفاعه أربعة أمتار ، بالإضافة إلى نسخ أصغر من أهم معالم الاتحاد الأوروبي التي لا تنسى.
dostoprimechatelnosti-evropi-dostoprimechatelnosti-zapadnoj-evropi-5.jpg

من الغرب الى الشرق
أوروبا الغربية ليست كلها من أوراسيا. الأماكن الشهيرة في هذا الجزء من القارة الأوروبية ليست أقل إثارة للإعجاب من مشاهد أوروبا الشرقية. تنتمي إلى دول هذه الحدود: بيلاروسيا ومولدوفا وسلوفاكيا وأوكرانيا والمجر ودول أخرى. ودع الروائع المعمارية هنا ليست كثيرة ، لكنها جميعها ذات قيمة تاريخية عظيمة.
لنأخذ ، على سبيل المثال ، المجر ، التي تشبع كامل أراضيها بأشياء طبيعية وثقافية وتاريخية ذات أهمية كوكبية. المجر ، أو كما يطلق عليها - بانونيا ، في الأيام الخوالي كانت بمثابة الحدود الشرقية للإمبراطورية الرومانية. عاش هنا قبائل السلاف والرومان والألمان. وصلت القبائل الهنغارية فقط في 896. تشتهر مدينة Szekesfehervarar تحت اسم "Ruins of Gorzium" ، ومن المستحيل تخيل Szolnok بدون متحف أثري.
dostoprimechatelnosti-evropi-dostoprimechatelnosti-zapadnoj-evropi-6.jpg

المشاهد التي سمعها الجميع
هناك بعض المعالم السياحية في الدول الأوروبية التي يعرفها كل شخص على وجه الأرض. وتشمل هذه اللغة الإنجليزية ستونهنج. تم بناء هذا النصب في عصور ما قبل التاريخ ، ويقع في ويلتشير. هذا هو واحد من أكثر الهياكل الغامضة والغامضة. يعود تاريخ Stonehenge إلى العصر البرونزي والعصر الحجري الحديث ، ويتكون من مئات التلال.
في بلجيكا ، جذب الأكثر زيارة هو Atomium. في أواخر الخمسينيات ، أقيم المعرض العالمي في عاصمة البلاد. قام البلجيكيون تكريما لهذا الحدث ببناء نصب تذكاري ضخم ، يشبه تسع ذرات ، يتم دمجها في شعرية حديدية. يتم زيادة 165 مليار مرة.
dostoprimechatelnosti-evropi-dostoprimechatelnosti-zapadnoj-evropi-7.jpg

برج ايفل
حسنًا ، كيف يمكنك أن تصف معالم المدن الأوروبية ، ناهيك عن أحد رموز باريس - برج إيفل؟ لا تعرف أن هذا التصميم مستحيل ، إلا أنك جمدت منذ بضعة آلاف من السنين ، وقد استيقظت للتو. كان مؤلف القطعة غوستاف إيفل. ابتكر تحفة تكريما للذكرى المئوية للثورة الفرنسية الكبرى عام 1789. تقرر الاحتفال بهذا الموعد مع معرض باريس العالمي. وأصبح البرج المعدني الذي يبلغ طوله 360 مترًا معرضًا رئيسيًا في ترشيح أحدث الإنجازات الفنية.
معلومات مثيرة للاهتمام حول البرج
هناك العديد من الحالات الغريبة المرتبطة ببرج إيفل. وهنا واحد منهم: فرانز رايشيل ، خياط ، من أجل التحقق من كيفية عمل عباءة المظلة الشخصية الخاصة به ، قفز من ارتفاع 60 مترًا من الطبقة الأولى من البرج. بطبيعة الحال ، تحطمت الأداة حتى الموت.
 

أم السادة

كل الحكاية قد أشتقت لك ❣
إنضم
31 مايو 2018
المشاركات
35,071
مستوى التفاعل
24,548
النقاط
113
.. 💕
عندما نرى التميز
نراه دائما في الإنتقاء
وروعة المجهود.
وكل هذا اجتمع فيكم..
فلكم كل الإمتنان والإحترام..
.... ❣️
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,635
مستوى التفاعل
47,465
النقاط
113
يسعدني ويشرفني مروووووورك العطر
لك مني اجمل باقات الشكر والتقدير
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,326
مستوى التفاعل
3,199
النقاط
113
ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,635
مستوى التفاعل
47,465
النقاط
113
يسعدني ويشرفني مروووووورك العطر
لك مني اجمل باقات الشكر والتقدير
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,635
مستوى التفاعل
47,465
النقاط
113
يسعدني ويشرفني مروووووورك العطر
لك مني اجمل باقات الشكر والتقدير
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )