أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

مصدر: ناسا تنوي حجز مقعد آخر في "سويوز"

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
أعلن أحد المشاركين في الدورة السبعين للمؤتمر الدولي للملاحة الفضائية المنعقد في واشنطن، أن ناسا تدرس إمكانية شراء مقعد إضافي في مركبة "سويوز إم إس-17" التي ستطلق في أكتوبر 2020.

وقال المصدر في حديث أدلى به لوكالة نوفوستي الروسية للأنباء، "تجري حاليا مفاوضات أولية بين ناسا و"روس كوسموس". ولكن ليس هناك إلى الآن، طلب رسمي من ناسا بشأن إبرام عقد بهذا الشأن".

وأشار المتحدث، إلى أن شراء مقعد على المركبة المقرر إطلاقها إلى المحطة الفضائية الدولية يوم 14 أكتوبر 2020، يضمن لناسا وجود روادها على متن المحطة الدولية حتى ربيع عام 2021. حاليا من المقرر أن يتألف طاقم المركبة "سويوز إم إس-17" من الروسيين أناتولي إيفانيشين، وإيفان فاغنر، والمقعد الثالث لا يزال شاغرا. لذلك وفقا للمتحدث من المحتمل إضافة رائد الفضاء الأمريكي ستيفن بوين، الذي أنهى قبل فترة دورة تدريبية على المركبات الفضائية الروسية، وخلال الفترة المتبقية يمكن إعداده ليكون ضمن طاقم المركبة.

ويذكر أن جيم بريدينستاين، مدير ناسا أعلن يوم الاثنين الماضي، أن يبقى بيد روسيا قرار مساعدة الولايات المتحدة في نقل روادها إلى المحطة الفضائية الدولية عام 2020 إذا لم تجهز مركباتها المأهولة. وأضاف، يناقش ممثلو قطاع الفضاء من الجانبين حاليا إمكانية تخصيص مقعد في "سويوز" للولايات المتحدة.
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,326
مستوى التفاعل
3,199
النقاط
113
رد: مصدر: ناسا تنوي حجز مقعد آخر في "سويوز"

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )