أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

معلومات عن مطار كوانزو الدولي الصين

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
يعتبر مطار كوانزو الدولي هو المطار الرئيسي لمدينة كوانغتشو عاصمة مقاطعة قوانغدونغ بجمهورية الصين الشعبية ، والمطار هو المحور الرئيسي لشركة طيران جنوب الصين ، وفي عام 2007 كان مطار كوانزو الدولي ثاني أكثر المطارات ازدحامًا في الصين من حيث حركة المسافرين وثالث أكثر المطارات ازدحامًا في حركة الشحن .

يعرف مطار كوانزو باسم مطار باييون والتي تعني السحب البيضاء باللغة الصينية وتشير إلى جبل بايون الذي يقع بالقرب من المطار ، وتم افتتاح المطار الجديد في 5 أغسطس 2004 ليحل محل مطار كوانزو بايون الدولي البالغ من العمر 72 عامًا والمسمى على نحو مماثل ، والمطار الجديد يقع على بعد 28 كم من وسط مدينة كوانغتشو ، وتم الانتهاء من المرحلة الثانية من المطار في عام 2009 حيث تم مضاعفة قدرة المطار .



كود مطار كوانزو
مطار كوانزو باييون الدولي هو المطار الرئيسي لمدينة قوانغتشو ، عاصمة مقاطعة قوانغدونغ في الصين ، وقد تم توارث كود المطار من مطار بايبون القديم وهو كود مشتق من الكتابة بالحروف اللاتينية التاريخية لمدينة قوانغتشو ، ويتم الرمز إلى مطار كوانزو بكود can ، ويخدم مطار بكوانزو كمركز لشركة الخطوط الجوية الصينية الجنوبية فيديكس إكسبريس وخطوط هاينان الجوية و خطوط شينزين الجوية .

في عام 2017 كان مطار كوانزو الدولي ثالث أكثر المطارات ازدحامًا في الصين وهو المطار رقم 13 في العالم من حيث حركة المسافرين ، حيث تم التعامل مع 6580677 مسافرًا ، أما بالنسبة لحركة الشحن فقد كان المطار ثالث أكثر المطارات ازدحامًا في الصين كما كان المطار التاسع عشر على مستوى العالم ، وكان مطار كوانزو ثالث أكثر المطارات ازدحامًا في الصين من حيث حركة الطائرات .

قائمة مطارات الصين
يخدم الصين كل من الرحلات الدولية الكبرى إلى معظم دول العالم ومجموعة كبيرة من شركات الطيران الإقليمية المحلية ، وفي الوقت الحالي يوجد أكثر من 200 مطار في الصين يمكن للمسافرين القيام برحلاتها إلى العديد من مدن الصين ، بما في ذلك بكين وشانغهاي وتشنغدو وشيان وقويلين ولهاسا وتشونغتشينغ وكونمينغ وليجيانغ وشانغريلا وهانغتشو وهوانغشان وشنتشن. ، شيامن ، ووهان ، أورومتشي ، كاشغار ، قوييانغ ، هوهوت وهاربين .

من بين جميع مدن الصين ترتبط حركة النقل الجوي داخل الصين القارية عبر بكين وشانغهاي وقوانغتشو ، وتعتبر الرحلات الجوية بين البر الرئيسي للصين وهونغ كونغ خلال مطار هونغ كونغ الدولي وماكاو خلال مطار ماكاو الدولي رحلات دولية .

فيما يلي أهم المطارات الموجودة في الصين التي يستخدمها كثير من المسافرين وهي مطار بكين الدولي ، مطار هونج كونج الدولي ، مطار شنغهاي بودونغ الدولي ، مطار شانغهاي هونغكياو الدولي ، مطار تشنغدو شوانغليو الدولي ومطار تشانغشوي الدولي .

مطار كوانزو الدولي
مطار كوانزو الدولي هو المطار الرئيسي لمدينة قوانغتشو عاصمة مقاطعة قوانغدونغ بجمهورية الصين الشعبية ، والمطار هو المحور الرئيسي لشركة طيران جنوب الصين ، ورمز مطار كوانزو الدولي الدولي هو can ، ويقع المطار على ارتفاع 15 متر فوق مستوى سطح البحر ، ويقع المطار على بعد 28 كم أي 17 ميل من وسط مدينة قوانغدونغ .

هناك 5 خطوط شحن سريع و 6 خطوط حافلات تعمل بدون توقف تربط المطار بوسط المدينة ، وتنطلق الحافلات السريعة من المطار إلى الفنادق الرئيسية في قوانغتشو ومراكز التسوق ومراكز النقل وتتوفر أيضًا خدمات الحافلات بين المدن من وإلى دونغقوان وفوشان وتشونغشان وهويتشو وجيانغمن .
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,326
مستوى التفاعل
3,200
النقاط
113
رد: معلومات عن مطار كوانزو الدولي الصين

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 
إنضم
6 مايو 2017
المشاركات
34,950
مستوى التفاعل
1,081
النقاط
113
رد: معلومات عن مطار كوانزو الدولي الصين


*/
جميل طرحك
جلب مميز
عطاء راقي
ومجهود رائع
دام هذا التألق
لروحك السعادهه
/*
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,326
مستوى التفاعل
3,200
النقاط
113
رد: معلومات عن مطار كوانزو الدولي الصين

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )