أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

معلومات عن نادي أوراوا الياباني

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
تأسس نادي أوراوا الياباني في 30 نوفمبر عام 1949 ، ينتمي هذا الفريق إلى الكرة الآسيوية ، التي تحمل المهارة والإبداع ، نادي أوراوا حصل على كأس اسيا مرتين ، ونقدم لكم معلومات عن نادي أوراوا الياباني .



معلومات عن نادي أوراوا الياباني
تأسس نادي أوراوا عن طريق شركة ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة ، وكانت بدايته في مدينة كوبي ، وبعد ذلك انتقل إلى العاصمة اليابانية طوكيو، يعتبر أوراوا هو أحد الأسباب الرئيسية المؤسسة للدوري الياباني.

نادي أوراوا يضم العديد من حرفي لاعبي العالم ، كما يمتاز بتواجد اللاعبين المحليين من دول شرق اسيا ، الذين يمتازون بقصر القامة ، ويركد طول الـ 90 دقيقة من المباريات دون أن يكل ولا يمل .

حصل النادي الآسيوي على دوري أبطال اسيا ، مرتين وذلك في عامي 2007 و2017 .

يتربع أوراوا على رأس الأندية اليابانية وتصل قيمته التسويقية إلى 29.80 مليون يورو .

حصل نادي أوراوا على الدوري الياباني الأول في تاريخه عام 1969 ، وكان أول فريق يفوز بالثلاثية المحلية ، وذلك في عام 1978 .

وبعد ذلك تراجع فريق أوروا ، بعد ظهور المنافسين ، وحصد اللقب عام 2006 ، وكانت المفاجأة هو عندما حصد لقب دوري الأبطال بعد فوزه على فريق سباهان الإيراني ، واحتل حينها المركز الثالث ببطولة العالم للأندية عام2007 .

وفي عام 2017 بدأ يعاود انتصاراته من جديد ، وحصد لقب دوري الأبطال الآسيوي ، وتفوق على نادي الهلال السعودي ، وكان فريق أوراوا في هذا العام يضم العديد من الموهوبين من بينهم البرازيلي رافايل سيلفا ، وكان ذلك بقيادة المدرب تاكافومي هوري .

عمر لاعبي فريق أوراوا الياباني
متوسط أعمار لاعبي فريق أوراوا هو 26 عاماً ، ويعتبر حتى الآن أكبر لاعب في الفريق هو اللاعب يوكي آبي ، الذي يبلغ من العمر 38 عاماً ، شينزو كوروكي يعتبر هداف الفريق ، والذي تصدر لاعبي فريقه برصيد 12 هدف ، وتربع على صدارة هدافي أوراوا في موسم 2019 ، ويعتبر اللاعب ريوسوكي ياماناكا هو صانع الألعاب ، خلال موسم 2019 ، وذلك من خلال 4 أهداف لزملائه في الملعب .

جماهيرية وصدارة أوراوا لن تأتي من فراغ ، ولكن قيادة المدرب المحلي تسويوشي أوتسوكي هي التي ساهمت في تتويج النادي بالعديد من البطولات ، حيث يعتبر أوتسوكي اللقب القاري الأول في تاريخ المدير الفني ، و الثالث لفريق أوراوا ، و كان أوتوسوكي المساعد الخاص للمدير الفني البرازيلي أوزفالدو أوليفيرا ، بعد فسخ عقده مع إدارة النادي .

وتختلف طريقة لعب أوتسوكي عن نظيره أوزفالدو ، وهي أنه يعتمد على الهجوم السريع من ناحية الاطراف ، وهذه الطريقة تجعله بدخول 3 مدافعين في الخط الخلفي ، ويكون التركيز والاعتماد الكلي على سرعة الظهير الأيمن والأيسر .

كما نجح أوتسوكي في تجديد دماء فريقه من خلال منحه الكثير من الشباب الصاعدين للمشاركة مع الفريق .

أما حارس أوراوا من أفضل حراس المرمى في القارة ، وهو شوساكو نيشكاوا ، والذي ساهم بشكل كبير في تتويج الفريق بدوري أبطال آسيا في عام 2017 ، حيث لديه خبرة كبيرة في الملاعب ويعتبر من أحد المخضرمين في الفريق .

وكما ذكرنا أن قدرات المدرب شوساكو تعتمد بشكل كبير على حرية اللاعب البرازيلي ، إيفرتون الذي لديه العديد من الخبرات والخطط البديلة ، وتحقيق الانتصارات مع النادي من قبل .

انجازات فريق أوراوا الياباني
حقق فريق أوراوا الياباني العديد من البطولات المحلية والآسيوية ، نقدمها لكم :

حصل الفريق الياباني على درع الدوري الياباني ، لأول مة في عام 2006
كما حصل على كأس الدوري الياباني لعامي 2003 و 2016 .
أما بطولة كأس اليابان حصل الفريق الياباني عليها لمدة 6 أعوام وهم : 2006، 2005، 1980، 1978، 1973، 1971 .
أما كأس السوبر الياباني ، حصل أوراوا عليه مرة واحدة فقط ، وذلك في عام 2006.
دوري أبطال آسيا عام 2007
دوري أبطال آسيا 2017
معلومات عن نادي اوراوا
يوجد المقر الحالي للنادي في مدينة سايتاما ، وفي عام 2001 قامت المحافظة ببناء ملعب سايتاما ، وكان هدفه لإقامة كأس العالم لكرة القدم لعام 2002 ، والذي تم إقامته في اليابان وكوريا الجنوبية ، وبعد ذلك قرر النادي الياباني إقامة العديد من المباريات هناك .

وتمكن الفريق الياباني حصد العديد من الجوائز والبطولات ، وسط الحضور الجماهيري الكبير ، وتفوق على العديد من الأندية ، وكان أكثر وقت بلغ فيه ذروته كان في عام 2008 ، الذي كان يمتلئ بالمشجعين الذين وصلوا إلى 74 ألف مشجع . [1]

رعاة نادي أرواوا
كما ذكرنا من قبل أن الراعي الرئيسي لنادي أوراوا هي شركة ميتسوبيشي ، وهي شركة يابانية لإنتاج الإلكترونيات والمعدات الكهربائية ، ومقرها العاصمة طوكيو ، كما يوجد أكثر من 75 راعيا للنادي باعتباره أفضل اكبر أندية اليابان و أكثرهم جماهيرية وبطولات

ومن بعض الرعاة شركة دي إتش إل إكسبريس ، والتي تقدم الخدمات البريدية الدولية ، وشركة نايكي للملابس الرياضية والأحذية ، كما تعتبر شركة الطيران الألمانية لوفتهانزا ، ومطعم كنتاكي للمأكولات ، بالإضافة إلى شركة كيرين للصناعات الغذائية ، والتي تم إنشاؤها في عام 1885.

أبرز لاعبي أوراوا الياباني
يتميز لاعبي الفرق الآسيوية بالسرعة ، والثبات خلال 90 دقيقة من المباراة ، وأبرز ما يميز لاعبي أوراوا هو التكافؤ والتكامل بين لاعبي الفريق ، واللعب بالروح الرياضية التي تساهم في تتويجه .

يبرز في خط الهجوم اللاعب شينزو كوروكي ، الذي سجل الموسم الماضي 12 هدف في بطولة الدوري الياباني ، ويعتبر كوروكي من اللاعبين الرئيسين في جميع المواجهات ، على الرغم من كبر سنه ، حيث يبلغ من العمر 33 عاماً .
 

البرآق

نبض آخر
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
30,221
مستوى التفاعل
498
النقاط
83
رد: معلومات عن نادي أوراوا الياباني

سلمت ها الايادى
على جمال وروعة هذا الاختيار
الراقي والمميز .

بورك نبضك
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,326
مستوى التفاعل
3,199
النقاط
113
رد: معلومات عن نادي أوراوا الياباني

ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )