أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

مكمّلات غذائية مهمة لمن يعاني من تشتّت الذهن

غزل

🌺࿐໋.زهره ليست كــ الزهور ࿐໋.🌺
إنضم
21 مايو 2016
المشاركات
47,569
مستوى التفاعل
21,948
النقاط
113
الإقامة
مختبئه خلف الغيمات
ـ

مشاهدة المرفق 5304
يعاني الكثير من الأشخاص حول العالم من انخفاض نسبة التركيز لديهم أثناء العمل اليومي أو خلال فترات الدراسة، حيث يُصاب البعض بتشتت الذهن والملل.

وتؤكد الدراسات والأبحاث العلمية أن هناك علاقة وطيدة بين طبيعة النظام الغذائي الذي يتبعه الإنسان، وكفاءة عمل الدماغ وقدرته على الاستجابة السريعة.

ونشرت مجلة "eatthis" المتخصّصة بالغذاء والصحة مقالاً بعنوان "أفضل المكمّلات للحصول على تركيز أفضل"، جمعت فيه آراء عدد من المختصين العاملين في مجال التغذية والصحة العامة، الذين أكدوا أن هناك مكمّلات غذائية مسؤولة عن رفع مستويات التركيز لدى الإنسان.

ولفت الأطباء الى أن "فيتامينات ب المركبة" تعتبر من أفضل المكمّلات الغذائية لرفع طاقة جسم الإنسان، ومنها الفيتامين "ب 12"، حيث أكدت دراسات عدة أن هناك علاقة وطيدة بين هذه المكمّلات الغذائية ورفع القدرة البدنية بشكل عام، وبالتالي يترافق انخفاض تركيز الفيتامين "ب 12" في جسم الإنسان مع انخفاض معدلات الإدراك.

وكذلك يمكن استخدام "زيت السمك"، لاحتوائه على نسبة عالية من "أوميغا 3" كمكمّل غذائي مهم جداً لتعزيز صحة القلب والأوعية الدموية، وبالتالي يمكنه أن يغيّر قواعد اللعبة بالنسبة الى الأشخاص الذين يتطلعون إلى تحسين تركيزهم.
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,800
مستوى التفاعل
47,470
النقاط
113
شكرا على الجهود المبذولة
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )