أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

مواليد الأبراج الأكثر ثقة بالنفس!

سومري

Well-Known Member
إنضم
14 يونيو 2015
المشاركات
22,307
مستوى التفاعل
7,215
النقاط
113
الإقامة
وطن بلا حدود
يتميّز مواليد أبراج معيّنة بقوّة شخصيّة مُلفتة وبثقة كبيرة بالنفس تظهر بشكل واضح للجميع. سنقدّم لك الأبراج الثلاثة الأكثر تمتّعًا بهذه الصفات.


على الرغم من أنّ كل شخص يتمتّع بشخصيّة فريدة ولديه طباعه الخاصّة التي تميّزه عن الآخرين، إلّا أنّ بعض المواصفات قد تكون مُشتركة بين فئات مُعيّنة. فهل سبق أن شعرتي أنّك تعرفين فترة ميلاد شخص معيّن لمجرّد أنّه يتمتّع بمواصفات شبيهة بمواصفاتك مثلًا؟ لست مُخطئة، فمواليد الأبراج نفسها يتمتّعون غالبًا بمواصفات يتشاركون بها مع المولودين في الفترات نفسها، أي الذين يتشاركون البرج الفلكي نفسه.



مواليد أي أبراج يتمتّعون بالشخصيّة الأقوى؟​


نظرًا الى أنّ الثقة بالنفس تُعتبر من أكثر الصفات الإيجابيّة التي يسعى كثيرون لتطويرها، لأنها تؤدّي الى تمتّع أصحابها بالشخصيّة القويّة والقدرة على فرض أنفسهم في أي مكان يتواجدون فيه. سنطلعك في هذا المقال على أكثر ثلاث أبراج فلكيّة، بالاستناد الى صفات مواليدها، تتمتّع بالثقة بالنفس والشخصيّة القوية، وهي:
  • برج الدلو: تُعتبر شخصيّة مواليد برج الدلو هادئة، يتميّزون بعقلانيتهم وفطنتهم القويّة في فهم الأمور، وحكمتهم بالتعامل مع الأشخاص باختلاف شخصيّاتهم. كما يتمتّعون بالقدرة على التحليل ومعالجة المعلومات بشكل منطقي. بالإضافة الى ذلك، يعمل مواليد الدلو بجدّ ومثابرة وإصرار لإنجاز مهامهم على أكبر وجه، ما يعطيهم ثقة عالية بالنفس.
  • برج القوس: يعتبر مواليد برج القوس من الأشخاص الذين يحبّون نفسهم، ولا يتأثّرون أو يرضخون لما يقوله الناس المحيطين بهم، لا في حياتهم الشخصيّة ولا المهنيّة. يسعى مواليد هذا البرج، أصحاب الإرادة القويّة، الى تحقيق أهدافهم بثقة لا مثيلة لها وعزم. يتمكّنون بفضل ثقتهم القويّة بنفسهم من تخطّي العقبات والتغلّب عليها بحكمة، فهم من مواليد الأبراج الأكثر طموحًا.
  • برج الأسد: يتّسم مواليد برج الأسد بالثقة الكبيرة بالنّفس وبشخصيتهم القويّة. ويتميّز هذا البرج الملكي بثبات مواقفه والتصميم على آرائه التي لا يُزعزعها رأي المحيطين به على الصعد كافّة. ويتميّز مواليد الأسد المتمتّعين بكاريزما لا مثيل لها، بقدرتهم على اقناع من حولهم بآرائهم. وإذا كنت من مواليد هذا البرج، يمكنك الاطّلاع على توقّعات برج الأسد لشهر أغسطس 2024.
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,542
مستوى التفاعل
47,409
النقاط
113
شكرا على الجهود المبذولة
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )