أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

مواليد دراما رمضان 2018 .. "كلبش" و"أيوب" و"ضد مجهول".. الأبرز

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
استطاع الفنان محمد على رزق، ببراعة تقديم شخصية «مايكل» الشاب المسيحى الذى يعمل فى «بنك» فى مسلسل «أيوب»، حيث أظهر العلاقة الوطيدة بين المسيحى والمسلم، فظل مايكل أوفى صديق لأيوب فى الوقت الذى يتلقى فيه الطعنات من أقرب الناس إليه. مايكل كما قدمه محمد على رزق يمثل نموذج أمثل للطيبة والجدعنة والشهامة، حيث وقف بجوار أيوب فى محنته خاصة عند وفاة أمه، فقد كان من أوائل من شاركوا فى دفنها وتلقى العزاء.

من الوجوه التى لمعت فى دراما رمضان الفنانة ميرنا جميل التى تمثل أمام فطاحل الكوميديا فى مسلسل «ربع رومى» مقدمة دور «ليلى»، ولكنها استطاعت أن تثبت نفسها وتقف أمام مصطفى خاطر، وتلقى ببعض الإفيهات فهى فى المسلسل الجميلة الكوميديانة.
من ضمن المميزين فى مسلسل «ضد مجهول» الفنان محمد جمعة الذى يقدم شخصية محامى «قذر وحلنجى» يجيد كل أنواع الاحتيال بطرق ملتوية، ويستخدم كل الأساليب غير المشروعة فى عمله كمحامى.

الفنان محمد جمعة موهبة تمثيلية لم تكتشف بعد فهو بتكوينه الجسمانى وملامحه يمثل نمطا غير موجود فى سوق الدراما والسينما أيضًا، كما أنه كمخرج مسرحى مكنه من التحكم فى أدواته كممثل وقيادته لنفسه فى تجسيد أى شخصية تسند إليه.

برغم الشر الذى يقدمه محمد جمعة فى شخصية «جمال»، إلا أنه يقدم أحيانًا بخفة ظل فى بعض المشاهد، ومع بداية الحلقات ظهر بوجه رومانسى فى مشاهد تجمعه بمن يحبها، ويرغب فى الزواج منها وهذا دليل على أنه ممثل يجيد كل الأدوار، وفى الشخصية الواحدة يقدم أكثر من حالة حسب الموقف وهى قدرة تمثيلية لا يتمتع بها إلا ممثل دارس وموهوب وهو يجمع بين الخاصيتين فهو خريج المعهد العالى للفنون المسرحية، ويتمتع بموهبة تمثيلية إضافة لكونه مخرجا مسرحيا ومؤلفا أيضًا.

أما فى مسلسل «كلبش» 2، فبرز أيضًا موهوب جديد وهو الفنان الشاب عمرو وهبة، والذى سبق وأن ساهم فى برنامج snl بالعربى، وله العديد من مقاطع الفيديوهات الساخرة، ويقدم فى مسلسل «كلبش» دور جاسوس لحساب إسرائيل، يهرب مع مجموعة من المساجين فى الصحراء، وهو «هاكر» يحاول خاطفه أن يستغله فى «هاك» التليفون المحمول لسليم الأنصارى «أمير كرارة».

الميزة فى عمرو وهبة هى المسحة الساخرة التى يضيفها على الجمل الحوارية له رغم جدية المشاهد، وجدية المشاهد التى يتواجد بها.

وفى الأعمال الكوميدية يظهر بقوة النجم أحمد أمين فى أولى بطولاته الدرامية فى مسلسل «الوصية»، حيث يقدم مع أكرم حسنى «ديو» كوميدى مميزا وتظهر بينهما الكيمياء فى محاولاتهما المستمرة والمستميتة فى تنفيذ وصية الأب الراحل.

أحمد أمين يقدم أداءً متزنًا بعيدًا عن «الأفورة»، كما يقدم «كاراكتر» كارتونى من حيث الأداء الذى يتسم بالسذاجة أحيانًا كثيرة، مع الملابس الكارتونية التى يرتديها دائمًا.
 

فتنةة العصر

رئيسة اقسام الصور 🌹شيخة البنات 🌹
إنضم
7 أغسطس 2015
المشاركات
1,309,858
مستوى التفاعل
163,705
النقاط
113
الإقامة
السعودية _ الأحساء ♥️
رد: مواليد دراما رمضان 2018 .. "كلبش" و"أيوب" و"ضد مجهول".. الأبرز

ابداع راقي ومميز
لاخلا منكم ولاعدم
 

سعد العراقي راقي

قرب شاطىء العذوبة
إنضم
10 سبتمبر 2017
المشاركات
361,322
مستوى التفاعل
6,855
النقاط
113
الإقامة
العراق
رد: مواليد دراما رمضان 2018 .. "كلبش" و"أيوب" و"ضد مجهول".. الأبرز

تسلمين
شكرا لك
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,329
مستوى التفاعل
3,198
النقاط
113
رد: مواليد دراما رمضان 2018 .. "كلبش" و"أيوب" و"ضد مجهول".. الأبرز

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )