أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

هل تعلم ما هى اخطر مستشفى فى العالم !

إنضم
29 يونيو 2014
المشاركات
3,259
مستوى التفاعل
41
النقاط
48
الإقامة
Iraqi
video-undefined-22CFD89E00000578-99_636x358-300x168.jpg



اخيراً تفتح اخطر مستشفى فى عالم ابوابها للمرة الاولى اما الكاميرات منذ فترة لا تقل عن 150 عاماً ، وهى مستشفى «بوردمور» ، فنشر فى بعض الصحف ان هذه المستشفى الاخطر فى العالم فى هذا الوقت ، وذلك لان مرضاها هم الاخطر فى العالم ، فهم اخطر المجرمين النفسيين ،،،
ووفقاً لما قالته الصحف ان مستشفى «برودمور» تقع في إنجلترا ، كما انها تضم ما لا يقل عن 200 مريض وهم من اخطر المجرمين المختليين عقليا والاكثر خطورة وشراسه والاكثر ميوله للعنف الشديد ، وذلك مثل سفاح «يوركشير» و بيتر ساتكليف، والمسمم، جراهام يونج.
كانت المستشفى مغلقة وبعيدة عن أنظار العامة لأكثر من قرن أو ما يعدال 150 عاما، ، وكانوا يستخدمون 10 حراس أمن من أجل إخراج مريض واحد من غرفته، وها هي الآن تفتح أبوابها ليتم التصوير داخلها والتقاط الصور، ليعرف العالم كيف تسير الحياة داخل هذه المستشفى الاكثر خطورة فى العالم .
فهى درجة عالية من الأمن
تظهر الصور من داخل المستشفى، والتي نشرتها الصحف، ممرات طويلة مع أبواب آمنة وثقيلة للغرف المرضى ، حيث تم إزالة أي شيء يمكن أن يتحول إلى سلاح قاتل ، مع درجة عالية من الأمن، وقضبان حول عنابر المستشفى فى الداخل والخارج ، وعلامات التحذير للموظفين تجبرهم على ارتداء أجهزة الإنذار في جميع الأوقات.
وهذا الحذر ليس من فراغ، فالموظفون يتم مهاجمتهم بمتوسط 6 مرات في الأسبوع، ويخضع طاقم الحرس والموظفين إلى تدريبات قويه مرتين في الشهر لتعزيز قدرتهم على مكافحة الشغب ضد المرضى المختلين عقليا والاكثر خطورة ، ويكونوا مجهزين بالخوذ والدروع الواقيه للصدمات ، تحسباً لأي حدث طارئ وذلك لما قالته ادارة هذه المستشفى .
ويذكر أن المستشفى تم إنشائها عام 1863 على يد أحد المهندسين العسكريين، ليكون أحد مستشفيات الأمراض العقلية وقتها، وها هي الآن تخدم كواحدة من أكثر 3 مستشفيات ذات حراسة مشددة في إنجلترا والعام بأسره.
 

MS.Shaghaf

مشرفه عامه و مسووله المسابقات
إنضم
8 سبتمبر 2013
المشاركات
247,193
مستوى التفاعل
1,002
النقاط
113
الإقامة
سليمانية
رد: هل تعلم ما هى اخطر مستشفى فى العالم !

عاشت الايادي
 

أحساس وفى

Well-Known Member
إنضم
23 سبتمبر 2014
المشاركات
2,507
مستوى التفاعل
40
النقاط
48
الإقامة
العراق
رد: هل تعلم ما هى اخطر مستشفى فى العالم !

** تسسسلم الاياااادي **
لطرحك الموووضوع.
لكي ودي وتقديري.
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )