أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

هل عصير المانجو يكبر المؤخرة

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
عصير المانجو من المشروبات المفضلة لدى الجميع ، فله طعم حلو و مميز كما أنه له العديد من الفوائد الصحية للجسم .

نبذة عن المانجو
– المانجو هي فاكهة حلوة استوائية آسيوية ، و قد يختلف لونها من الأخضر إلى الأصفر إلى الأحمر ، و لكن لون عصيرها يكون أصفر ، و موطنها الأصلي في آسيا الاستوائية و خاصة في المحيط الهادئ ، فالجميع يعرف أن المانجو حلوو ، و ذلك لأن المانجو تحصل على حلاوتها من محتواها من الكربوهيدرات ، و قد تأتي المانجو بأصناف مختلفة ولكن مستوى كربوهيدراتها لا يزال مرتفعا ، و مع ذلك ، فإن الكربوهيدرات في المانجو تعتمد على الفاكهة ، و هي عبارة عن كربوهيدرات صحية معقدة أساسًا ، و بالنسبة للسعرات الحرارية في المانجو ففي 100 غرام من المانجو ، يأتي 14 غراما من الكربوهيدرات .



تكبير المؤخرة بالمانجو
المكونات : 30 غرام من عصير المانجو ، و 50 غرام من البابايا

طريقة التحضير : في البداية يجب وضع كل هذه المكونات في الخلاط حتى تحصل على العجين السلس و المتناسق ، ثم يتم تدليك المؤخرة لمدة 10 دقيقة ، باستخدلم هذا الخليط ، و بعد هذه ال10 دقائق قم بالتفاف المؤخرة بواسطة كيس نايلون دون إزالة الخليط ، و اتركه لمدة 30 دقيقة ثم اشطف المؤخرة بالماء الساخن .

حقائق عن عصير المانجو
– إن عصير المانجو من المشروبات الآمنة لمرضى السكر ، فإذا كنت مصابًا بالسكري ، فإن مؤشر نسبة السكر في الدم من المانجو يقع ضمن النطاق الآمن من 41 إلى 60 – و بالتالي ، فهو منخفض بشكل لا يمكن إنكاره ، و المانجو لا تشكل خطرًا على مرضى السكر .

– عندما يتعلق الأمر بالبروتين و الدهون ، بالتأكيد ، لا يوجد بروتين ولا دهون في عصير المانجو ، و بالنسبة للخوف من زيادة الوزن عند تناول المانجو ، فهناك أخبار جيدة لعشاق المانجو ، و هي أن المانجو لا تسمين في الحقيقة و لا تشجع أي نوع من زيادة الوزن ، و بالطبع ، بما أنها تحتوي على سعرات حرارية ، فإن تناول فطيرة من المانجو يمكن أن يجعلك تكتسب وزنا – خاصة عندما تفرط في تناوله .

– يأتي الآن الجانب الإيجابي من عصير المانجو ، و هو قيمته الغذائية و فوائده الصحية ، فبسبب محتوى عصير المانجو المانع للأكسدة ، فقد وُجد أن لديه صفات تساعد على منع بعض أنواع السرطان ، مثل : سرطان القولون و سرطان الثدي و سرطان البروستاتا و سرطان الدم .

– عصير المانجو لديه أيضاً قدرة متميزة للمساعدة في خفض نسبة الكوليسترول في الدم ، و يحصد المانجو درجة عالية من الفيتامين ، و البكتين ، و الألياف التي تقلل من نسبة الكوليسترول ، و خاصة البروتينات الدهنية منخفضة الكثافة أو “الكولسترول السيئ” .

– بالنسبة إلى عشاق الجمال ، فإن المانجو يساعد على إزالة مسام الجلد و العيوب ، سواء كان يؤكل أو يطبق كمنظف للبشرة ، فمن المعروف أن المانجو لها فوائدها ، كما أن عصير المانجو يكون جيد عندما يتعلق الأمر بصحة العين ، و يستطيع كوب من عصير المانجو لمدة دقيقة توفير 25٪ من الفيتامينات الموصى بها يومياً للفيتامينات ، و التي يفضل أن تمنع العمى الليلي و تعزز البصر الجيد .

– و عندما يتعلق الأمر بالقلوية و الحموضة ، فإن عصير المانجو يحتوي على حمض الستريك و حامض الماليك و حمض الطرطريك ، و يساعد عصير المانجو على تنظيم احتياطي القلويات في الجسم ، و تعتبر جميع هذه المركبات فعالة للحد من مخاطر سرطان الثدي والقولون وسرطان الدم وسرطان البروستات. كما يلعب “البكتين” ، الموجود في المانجو ، الألياف الغذائية القابلة للذوبان دورًا مهمًا في هذا الصدد .

– كما أن عصير المانجو يغذي جسمك بكميات كافية من فيتامين c ، و يتحد البكتين و فيتامين c لتسهيل الجسم البشري في خفض مستويات الكولسترول في الدم ، و خاصة البروتين الدهني منخفض الكثافة ، و عصير المانجو يحتوي على المغذيات الحيوية ، البوتاسيوم الذي يساعد عضلاتك ، وظائف القلب و الأعصاب ، و ينظم هذا المعدن المفيد أيضًا توازن السوائل في جسمك و ضغط دمك .

– الحديد هو واحد من أهم العناصر الغذائية ، و قد يؤدي نقصها إلى عدة مشاكل صحية خطيرة بما في ذلك فقر الدم ، و يمكنك تزويد جسمك بكمية ملحوظة من الحديد من خلال تناول حصة واحدة من عصير المانجو كل يوم ، و يعد عصير المانجو مفيدًا جدًا للأمهات حيث أنهن بحاجة إلى نسبة عالية من الحديد .
 
إنضم
6 مايو 2017
المشاركات
34,950
مستوى التفاعل
1,081
النقاط
113
رد: هل عصير المانجو يكبر المؤخرة

الله يعطيك العافيه
والف شكر ع الطرح الرائع
دمت
 

سُـوْࢪ مـن وࢪد

ناعمـة ڪأنها غيـمة ☁
إنضم
20 أكتوبر 2017
المشاركات
149,808
مستوى التفاعل
15,054
النقاط
113
رد: هل عصير المانجو يكبر المؤخرة

شكراً لــ مجهودكِ القيــم
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )