أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

وا ، 3 *: منتجع شاطئ المرتفعات. وصف وصور الفندق ، واستعراض السياح

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,635
مستوى التفاعل
47,465
النقاط
113
وا ، 3 *: منتجع شاطئ المرتفعات. وصف وصور الفندق ، واستعراض السياح

تجذب North Goa السياح بشواطئها الثلجية النابضة بالحياة والطقس الجميل والثقافة المثيرة للاهتمام. بطبيعة الحال ، على الساحل هناك العديد من الفنادق التي هي على استعداد لتقديم الراحة للمسافرين والراحة والضيافة. واحد منهم هو فندق 3 * Highland Beach Resort ، الذي يشتهر بظروف المعيشة الجيدة. إذن ماذا يقول السياح عن هذا المكان وهل يستحق المجيء إلى هنا؟
وصف أراضي وموقع الفندق
goa-3-highland-beach-resort-opisanie-i-foto-otelya-otzivi-turistov.jpg

أين بالضبط للبحث عن فندق هايلاند بيتش ريزورت 3 *؟ Candolim (Candolim) - قرية منتجع مريحة في الجزء الشمالي من غوا ، التي تقع على الشاطئ مباشرة. كان هنا ، بين أشجار النخيل الخضراء ، وتم بناء فندق صغير ولكن جميل بشكل لا يصدق ودافئ. المسافة إلى المطار الدولي حوالي 50 كم. وبطبيعة الحال ، يوفر الفندق لضيوفه وسائل النقل ، لكنه لا يزال يستحق التحضير لهذه الخطوة. بالمناسبة ، هناك حوالي 22 كم من محطة السكك الحديدية.
يقع الفندق بعيدًا عن الشارع الرئيسي الصاخب. ومع ذلك ، هناك العديد من المتاجر والمقاهي والمطاعم وحتى اثنين من محلات السوبر ماركت الكبيرة القريبة ، والتي هي مريحة للغاية. يتكون الفندق نفسه من مباني صغيرة من أربعة طوابق ، تم بنائها على الطراز الاستعماري. تكاد تكون ساحة الفناء بأكملها مخصصة للحديقة وحمامات السباحة الصغيرة. تشير المراجعات إلى أن المنطقة هنا جميلة ومصانة جيدا ونظيفة للغاية ، وهي مهمة بالنسبة للهند.
هايلاند بيتش ريزورت 3 * (غوا): ما هي غرف المعيشة؟
goa-3-highland-beach-resort-opisanie-i-foto-otelya-otzivi-turistov-2.jpg

الفندق كبير جدًا ويتألف من 180 شقة - هذه غرف مزدوجة عادية ، غرف ذات مستوى أعلى من الراحة (تتكون من غرفة معيشة منفصلة وغرفة نوم) ، بالإضافة إلى غرف السفراء التي تعد كبيرة لعائلة أو شركة كبيرة (تتكون من غرفة معيشة وغرفتي نوم منفصلتين) ).
الغرف ليست كبيرة جدًا ولكنها مريحة ومجهزة جيدًا. من الأجهزة المنزلية الحالية تكييف الهواء ، مروحة ، تلفزيون (لا توجد قنوات الروسية) ، والهاتف. يوجد أيضًا ميني بار مع نظام تبريد ، لكنه ممتلئ مقابل رسوم إضافية.
الحمام نظيف أيضًا بدرجة كافية ومجهز بسباكة جيدة. هناك دش ، بالوعة ومرحاض. تتوفر مجففات الشعر عند الطلب. بالطبع ، يمكنك الاعتماد على تغيير يومي للمناشف.
الطعام والمطاعم في الموقع
goa-3-highland-beach-resort-opisanie-i-foto-otelya-otzivi-turistov-3.jpg

بالنسبة لكثير من الضيوف ، مسألة التغذية مهمة للغاية. ماذا 3 * هايلاند بيتش ريزورت العرض؟ تشمل رسوم الإقامة وجبات الإفطار اليومية ، والتي تقام على التراس الكبير بجانب المسبح. اختيار الطعام هنا أمر طبيعي تمامًا - فهناك الخبز المحمص والكعك والحبوب والموسلي والمعجنات الطازجة والحساء والحبوب. وبالطبع ، يمكنك الاستمتاع بالشاي الهندي المعطر. هنا يمكنك تناول الطعام خلال اليوم ، ولكن مقابل رسوم إضافية.
بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك على الأقل زيارة مطعم Gulzar المريح ، والذي يقدم المأكولات الهندية الشهيرة. وفي البار الرياضي ، سيتم تقديم وجبات صحية وعصائر طازجة ومشروبات فيتامين أخرى للضيوف.
على أي حال ، لن يصبح الطعام هنا مشكلة ، لأن هناك العديد من الحانات والمقاهي والمطاعم مع قائمة مختلفة على أراضي القرية ، وحتى بأسعار معقولة نسبيًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن شراء الطعام في أحد محلات السوبر ماركت.
ما مدى قرب الشاطئ؟
goa-3-highland-beach-resort-opisanie-i-foto-otelya-otzivi-turistov-4.jpg

من الطبيعي أن يختار السائحون جوا كمكان للراحة بسبب فرصة الاستمتاع على شاطئ البحر. يقع فندق 3 * Highland Beach Resort على بعد حوالي 500 متر من شاطئ Candolim النظيف والمريح. على الرغم من حقيقة أن هذه المنطقة الساحلية مخصصة للاستخدام العام ، إلا أنها ليست مزدحمة جدًا هنا. البحر هادئ ودافئ ، والنهج مريح للغاية. مقابل رسوم رمزية ، يمكنك تناول الطعام في أحد مقاهي الشاطئ ، بالإضافة إلى الحصول على صالة مريحة مع مرتبة. بطبيعة الحال ، لن تشعر بالملل لعشاق الترفيه الأكثر نشاطًا ، حيث يتم تقديم السائحين لممارسة جميع أنواع الرياضات المائية تقريبًا ، بدءًا من التزلج على الماء ورحلات القوارب ، والتي تنتهي بالسباحة مع الدلافين.
فندق هايلاند بيتش ريزورت 3 * (الهند): خدمات ترفيهية وترفيهية وخدمات إضافية للضيوف
goa-3-highland-beach-resort-opisanie-i-foto-otelya-otzivi-turistov-5.jpg

يوفر الفندق لضيوفه ظروف معيشة مريحة. يمكنك استخدام موقف السيارات وزيارة المتاجر المحلية والاسترخاء على التراسات التي تحيط بها أشجار النخيل. هناك وصول مستمر إلى الإنترنت ، على الرغم من أن السرعة ليست جيدة في بعض الأحيان. يوفر فندق 3 * Highland Beach Resort أيضًا مركزًا لرجال الأعمال مزودًا بالمعدات اللازمة ، بالإضافة إلى قاعة مؤتمرات فسيحة تستوعب 200 شخص.
يوجد في الفناء العديد من المسابح الصغيرة مع أقسام لاستحمام الأطفال. يمكن للنزلاء زيارة صالة الألعاب الرياضية والجاكوزي والساونا وغرف التدليك. يوجد مركز الأيورفيدا حيث يتم عقد العديد من الأنشطة بانتظام ، بما في ذلك دروس اليوغا. يوجد أيضًا مكتب سياحي حيث يمكنك شراء رحلة ممتعة أو مزيد من المعلومات حول المعالم السياحية بالجزيرة.
تعليقات المسافرين حول هذا الفندق
بطبيعة الحال ، يهتم الكثير من الناس بما يقوله المسافرون الآخرون حول فندق Highland Beach Resort 3 *. ملاحظات هذا المكان إيجابية تمامًا ، حيث لا يترك الفندق سوى ذكريات ممتعة. الأرض هنا ، رغم صغرها ، جميلة ونظيفة بشكل لا يصدق. الميزة بلا شك هي عدد كبير من حمامات السباحة - يمكنك دائمًا العثور على مكان منعزل. ظروف المعيشة في الغرف هي أيضا لائقة. على الرغم من أن بعض الأثاث والأجهزة ليست جديدة ، إلا أن كل شيء في حالة جيدة. الماء في الحمام مستمر ، ويتم التنظيف عند الطلب.
موظفو الفندق طيبون في التواصل ، رغم أنهم لا يتحدثون الروسية. يمكن الوصول إلى الشاطئ في 15 دقيقة ، والتي يمكن اعتبارها فضيلة أيضًا. في الواقع ، يعتبر الفندق مثاليًا لقضاء عطلة شاطئية غنية على شاطئ البحر الجميل.
 

أم السادة

كل الحكاية قد أشتقت لك ❣
إنضم
31 مايو 2018
المشاركات
35,071
مستوى التفاعل
24,548
النقاط
113
... ❣️
دمتم متميزين
دائما في الطرح
والانتقاء...
. ❣️
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,635
مستوى التفاعل
47,465
النقاط
113
يسعدني ويشرفني مروووووورك العطر
لك مني اجمل باقات الشكر والتقدير
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,326
مستوى التفاعل
3,199
النقاط
113
ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,635
مستوى التفاعل
47,465
النقاط
113
يسعدني ويشرفني مروووووورك العطر
لك مني اجمل باقات الشكر والتقدير
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,287,635
مستوى التفاعل
47,465
النقاط
113
يسعدني ويشرفني مروووووورك العطر
لك مني اجمل باقات الشكر والتقدير
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )