أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

وحام الزعتر وجنس الجنين

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
إن الوحم على أنواع معينة من الطعام أثناء الحمل يمكن أن يساعدك في تحديد جنس الجنين، فمثلا الرغبة في تناول البهارات والأطعمة المتبلة بها مثل الزعتر يشير إلى الحمل بطفل ذكر، أما الوحم على أطعمة معينة مثل السكريات كالشيكولاتة والكيك وغيرها يشير إلى الحمل بأنثى، أيضا يشير رغبتك في تناول الموالح والحامض للحمل بذكر، لذا انتبهي لوحم الطعام لتكتشفي جنس الجنين قبل إجراء السونار .

طرق تقليدية لتحديد نوع الجنينالشعور بالقيء والغثيان في الصباح
إذا شعرتي بقيء وغثيان في الصباح من بداية الحمل وكان شديد، فهذا يشير إلى الحمل بأنثى، لأن مستوى الهرمونات يرتفع في هذه الحالة فيشجع على الغثيان، أما الحمل بولد فيكون الغثيان والقيء فيه قليل، وقد وجدت دراسة علمية نشرت نتائجها في مجلة The Lancet العلمية أن النساء الذين يعانون من الغثيان في الصباح كثيرا أثناء الحمل، تزيد فرص إنجابهم للإناث .



مشاكل الجلد والبشرة
يقال أن الحمل بأنثى يقلل من جمالك، أما الحمل بولد يصاحبه إشراق للبشرة، وعدم ظهور لحب الشباب والبثور، لكن إذا زادت الهالات السوداء تحت عينك فهذا يعني الحمل بذكر، لأن الحمل بأنثى لا تظهر معه هالات سوداء .

الطعام
إذا كنتي حامل بذكر ستميلي للأطعمة المالحة والحامضة والمتبلة مثل الليمون والزعتر والمخلل، أما الحمل بأنثى سيجعلك أكثر ميلا لتناول الحلويات .

نبضات القلب
يقال أن الحمل بذكر يجعل نبضات قلب الجنين 140 نبضة في الدقيقة، أما إذا كانت النبضات أعلى من ذلك، فهذا يشير إلى الحمل بفتاة .

شكل البطن
إذا كنتي حامل بفتاة فسوف تلاحظي أن شكل بطنك مرتفعة لأعلى، أما إذا كان شكل البطن ينحدر لأسفل فهذا يشير إلى أنك حامل في ذكر، وهذه الطريقة شائعة بين النساء الحوامل، كما أن شكل البطن الدائرية على شكل كرة يدل على الحمل بذكر، أما شكل البطن المسطح أكثر يدل على الحمل بأنثى .

لون البول
يعتقد أن لون البول الغامق يدل على الحمل بذكر، كما يقال أن الحمل بأنثى يجعل لون البول أفتح، على الرغم من أن هذه الطريقة لم يتم إثباتها من الناحية العلمية، إلا أن النساء تستخدمها بكثرة في تحديد جنس الجنين .

وضع النوم
في مرحلة الحمل يكون وضع النوم المريح صعب جدا بالنسبة للحامل، ويقال أن الميل إلى النوم على الجانب الأيمن يدل على الحمل بأنثى، بينما الميل للنوم على الجانب الأيسر يدل على الحمل بجنين ذكر .

وضع شعر الرأس والجسم
يقال أنه في حالة زيادة طول الشعر ونموه سواء شعر الرأس أو الجسم فإن الحمل يكون في طفل ذكر، أما إذا كان شعرك أضعف وأقل لمعانا فهذا يعني أن الحمل في أنثى .

اختلاف حجم الثدي
إن الحمل في طفل ذكر يجعل الثدي الأيمن أكبر من الأيسر عند المرأة، أما إذا ظل حجم الثدي طبيعي ومتساوي فهذا يعني أن الحمل في أنثى .

خط السرة
يظهر خط أسود عند السرة تحديدا أسفلها لدى النساء الحوامل، وإذا كان هذا الخط أسود غامق فهذا يعني الحمل بذكر، أما إذا كان الخط أفتح فهذا يعني الحمل بأنثى، ومن الناحية العلمية فإن ظهور هذا الخط غير معروف أسبابه، لكن طوله يزيد بمعدل سم واحد كل أسبوع .

متى يمكن تحديد جنس المولود طبيا
الطرق السابقة تعطيكِ احتمالات في تحديد جنس الجنين، وبالتالي فهي طرق شائعة وتقليدية بين أوساط النساء وليست أكيدة، بالطبع يتحدد جنس الجنين في الرحم منذ اليوم الأول الذي يلتقي فيه الحيوان المنوي بالبويضة، حسب الحيوان المنوي الذي قام بتلقيح البويضة، إلا أن الجهاز التناسلي للجنين لا يتطور إلا في الأسبوع الحادي عشر من الحمل، لذا لن تتمكني من معرفة جنس الجنين قبل الأسبوع الرابع عشر من الحمل تقريبا، ويمكنك معرفة جنس الجنين بالطريقة الشائعة من خلال الموجات فوق الصوتية .
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,326
مستوى التفاعل
3,199
النقاط
113
رد: وحام الزعتر وجنس الجنين

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

عطري وجودك

Well-Known Member
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
81,600
مستوى التفاعل
2,568
النقاط
113
رد: وحام الزعتر وجنس الجنين

يعطيك العافيه لطرحك الراقي
لك مني كل التقدير
وبآنتظار روائع جديدك بكل شوق
ارق التحآيآ لك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )