أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

مواقع لبيع تصاميم الملابس

عطري وجودك

Well-Known Member
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
81,603
مستوى التفاعل
2,559
النقاط
113

مواقع لبيع تصاميم الملابس​





مواقع لبيع تصاميم الملابس



مواقع لبيع تصاميم الملابس

  • CURRENT BOUTIQUE
  • POSHMARK
  • THREDUP
CURRENT BOUTIQUE: من افضل المواقع واكثرها رواجا بين النساء اللواتي يقمن بشراء الملابس والتصاميم بشكل مستمر. الاسباب التي تجعل هذا الموقع من المواقع المميزة لبيع وشراء تصاميم الملابس هي:
  • من السهل للغاية بيع تصاميم الملابس، ما عليك سوى ان تقومي بعرضها، وارسالها. والقليل من الجهد يمكن ان يكون عليك بالكثير من النفع بالاستفادة وبيع الملابس التي لا تحتاجينها
  • توجد خدمة البيع السريعة، بينما تحتاج الشركات الاخرى اسابيع من اجل معالجة الملابس، لا يستغرق ها الموقع سوى 48 ساعة من اجل ارسال الملابس.

  • الخدمات والعروض الموجودة فيه رائعة للغاية. بحيث يمكنك بيع وشراء الملابس وجمع المال بدون اية ضرائب، ويمكنك ان تستعملي المال الذي حصلتِ عليه من خلال شراء الملابس من هذا البوتيك.
الشراء والبيع من هذا الموقع يدفعك للانضمام كي تكوني واحدة من السيدات اللواتي يؤمن باهمية الفاشن والملابس ذات الجودة العالية باسعار معقولة. وباشتراكك بهذا الموقع لن تقومي باستبداله بأي شيء آخر.
POSHMARK: واحد من اشهر المواقع في بيع التصاميم التي تقومين بها. انت في هذا الموقع مسؤول عن بيع الاشياء التي تقوم بتصميمها، ويمكن ان تحقق ربحًا ويمكن الا تحقق الربح المرجو. بالرغم من ان هذا العمل قد يستغرق وقتا قبل ان تلاقي ثماره، لكن النتائج يمكن بالفعل ان تكون مستحقة.


عليك ان تقوم باخذ صورة لتصاميمك ووضعها في خزانة البوش مارك لديك، بعد ذلك يجب عليك مشاركتها باكبر قدر ممكن من اجل زيادة نسبة ظهورها وبالتالي زيادة الارباح التي ستحصل عليها.

THREDUP: هذا الموقع يشابه الى حد كبير Current Boutique، من السهل ايضا بيع وشراء الملابس. يقبل الموقع اكثر من 35,000، لذلك لا تقلق حيال بيع الملابس الجديدة التي تريد بيعها او الملابس المستعملة شبه الجديدة.
يجب عليك معرفة انك لن تحصل على المال من الصفقة الا بعد مرور 3 اسابيع من هذه العملية. لذلك اذا كنت راغبًا في الحصول على المال بسرعة، فهذا الموقع لا يناسبك.

هل يمكنني بيع تصاميم الازياء

بامكانك بيع تصاميم الازياء والملابس التي تقوم بها من خلال اشهر المواقع مثل:
  • TRADESY
  • عن طريق السوشال ميديا
TRADESY: يحوي هذا الموقع ملايين الاعضاء، وهو يشبه في اسلوبه موقع Poshmark، حيث يكون الشخص فيه مسؤول عن بيع الاشياء التي يقوم بتصميمها. وهذا الموقع يعتبر من الخيارات الرائعة من اجل بيع الملابس والتصاميم.
الامر المميز في هذا الموقع هو انه يقدم لك نصائح خاصة من اجل كيفية التسويق الصحيحة للبضائع التي تقوم ببيعها. وفي حال لم يكن لديك فكرة كافية عن كيفية بيع تصاميم الازياء والملابس على الانترنت، فإن هذا الموقع يجعل الامر امامك سهلًا للغاية. بعد ان تقوم باخذ الصور الخاصة للملابس التي تريد بيعها، يقوم هذا التطبيق بتحسين الصور وازالة اي امور مشتتة للانتباه في الخلفية او امور تقلل من جودة الصورة.
يساعدك الموقع بعد ذلك في عملية كتابة وصف حول المنتج الذي تريد بيعه، ويعطيك امثلة كافية من اجل كيفية البيع كخبير، بالاضافة لذلك، يعطيك نصائح خاصة عن كيفية البيع


السوشال ميديا: ليس بالضرورة ان يكون لديك حساب على موقع من اجل بيع ملابسك. الكثير من الناس في الوقت الحالي يقومون ببيع الملابس التي يصمموها عبر مواقع السوشال ميديا، ويكفي حساب عبر الفايسبوك او على الانستغرام يحوي على صور من البضائع بالاضافة لوصف دقيق حولها من اجل بيعها.
التسويق عبر السوشال ميديا لبيع الامور التي تقوم بتصميمها تشبه الى حد كبير بيعها عبر مواقع بيع تصاميم الازياء والملابس. لانك تحتاج الى جهد في كلا الحالتين من اجل ان تجذب الزبائن. ويجب عليك ان تعمل بجد من اجل ان تحصل على اكبر نسبة من الارباح مقابل البضائع التي تقدمها.

الامر الذي يجب ان تضعه بعين الحسبان هو انك لن تكون محميًا على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك يجب عليك الحرص في معرفة من تتعامل معه والشخص الذي تأخذ منه المال، ويجب دائمًا ان تحمي نفسك على مواقع التواصل الاجتماعي اثناء البيع او الشراء. [1]

مواقع لبيع تصاميم الملابس بشكل مبتكر​

  • FIVERR
  • ZAZZLE
FIVERR: هذا الموقع يعتبر مناسب للاشخاص الذين يملكون موهبة خاصة في تصميم الازياء والذين يكون لديهم اسلوبهم الخاص. هذا الموقع الفريد من نوعه يساعدك على تقاضي المال مقابل تنفيذ افكار اشخاص اخرين فيما يخص تصميم الازياء والملابس. بالاضافة الى ذلك، يمكنك ان تقوم ببيع التصاميم دون تحويلها الى ملابس.
ZAZZLE: هذا الموقع يتيح لك بيع التصاميم التي تقوم بطباعتها على الملابس او الاشياء المختلفة الاخرى، مثل الماغ، التي شيرت، والقبعات. انشاء حساب على هذا الموقع يعتبر مجاني وهو يتيح لك الادوات اللازمة من اجل ان تعرف كيف سيبدو مشروعك بعد طباعته. لكن حصولك على المساعدة يعني انك لن تحصل على كامل الفائدة المقدمة من العمل.
اذا وجدت نفسك غير قادر على بيع اي شيء من تصاميمك، فهذا يعني على الارجح ان عملك لا يزال بحاجة لتطوير، وانك لست جاهزًا فيما بعد. لا يجب ان يدفعك هذا الامر لليأس، بل على العكس يجب ان يكون دافع لك من اجل المزيد من التطور وحضور دروس حول تصميم الملابس وغير ذلك من اجل تنقل خبراتك من الهواية الى المستوى الاحترافي الذي يلقى رواجًا. [2]

كيف انجح في مجال تصميم الازياء​

للنجاح في مجال تصميم الازياء يجب عليك ان تملك المهارات التالية:
  • الابداع
  • الاهتمام بالتفاصيل
  • الرغبة بالنجاح
الابداع: لا يمكن ان ينجح مصمم الازياء اذا لم يكن لديه ما يكفي من الابداع من اجل توليد افكار جديدة ومثيرة للاهتمام في مجال الفاشن. مصممي الفاضن يحتاجون مهارات تفكير من اجل تحليل الرائج في الفاشن والقيام بشكل مستمر باختراع صيحات جديدة في عالم الموضة.
الاهتمام بالتفاصيل: التفاصيل هامة للغاية في مجال الفاشن، لان المصمم يجب عليه ملاحظه ادق التفاصيل، بغض النظر عن مدى صغرها، سواء كانت هذه التفاصيل هي الالوان، او الانماط المختلفة او حتى المكياج الذي تضعه المودل واي تفصيل دقيق يمكن ان يشكل فارقًا.

الرغبة بالنجاح: من اجل الوصول للنجاح، يجب ان يكون المصمم شغوف بعمله، من اجل ان يبدع بمجاله ويترك بصمة خاصة به لا تشبه غيره. [3]
 

الرااااكد

Well-Known Member
إنضم
20 أغسطس 2022
المشاركات
300,656
مستوى التفاعل
29,202
النقاط
113
يسلموووو
على النقل الطييب
وفقك الله
 

عطري وجودك

Well-Known Member
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
81,603
مستوى التفاعل
2,559
النقاط
113
شكرا للمرور الكريم
احترامي والتقدير
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,194
النقاط
113
دااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )