أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

شہۣۗخہٰصہۣۗيہٰة شہٰيطہٰآنہيةة

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات الاوسمة Featured content معلومات

  • ههههههههههههههه لا مو خاف صاحبها يزعل مابينا حيل ومااعرفها #

    ايييييييي حلؤؤؤؤ مااشاء الله عليييك :thumbsup[1]::thumbsup[1]::thumbsup[1]:

    هههههههههههههه كتلك مننساك اشو متصدك اهئ

    اي ترا دارسه كوردي واعرفلي كم كلمه هع

    سؤبااس كاكا سيفوو
    ههههههههههههههههه

    ضحكت على رسالهه بملفك هع

    حتى لو المهم الواحد يريح ضميره ويقره والباقي على الله

    عفيه بالشطؤؤؤر

    لامننساااك طمنا عنك كل فتره وربي يووفقكـ

    الله يسسلمكك

    ههههههههههههه جييييد طلع كوردي :thumbsup[1]:
    ايييي والله صحيييح بس شنسووي

    خطييييه والله هااي دوووووووخه يعني زييين متحمل كله رياضياااات

    قهــر :/

    اكولك انت غير تكعد تدرس عوف النت دير بالك هاي السنه حيل مهمه وبعديين ترتاااح مثلي شلون اني هسه هع

    عااشت الاسااامي سيــؤؤؤف

    اني شهد
    هههههههههههههه صدكَتك هع

    اي والله هاي لان البلد فاشل مو مال واحد يتعب بالدراسه لان نفس الشي

    يبووووووووووووو رياضياات شكَد مكرووووه

    عااد انته تحبه لو لا ؟؟؟

    الله يسساااعدكك عيوني ادرس زين

    صدكَـ انته شسمك ؟ لو اصيحك تشاكي ؟ هع
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…