أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

M
Featured content
0
مستوى التفاعل
2

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات الاوسمة Featured content معلومات

  • هههههههههههه ليش تلعبين بي ام الذكرئ ههههه
    هههههه لا هي مال غش بلعكس نمتحن غير مدارس لن بكلوريا ههههه
    لا وداعت عيونج حلوات انتي عيونج شوية حولة تشوفيهم بل عكس
    محد يلحك الكورديات بلة بلكت طلعت كوردي وانتي تحجين عليهم ههههههههه
    هههههههه اؤؤي شتسوين بل تسعين طلعتي وبعدين راح تستفيدين
    نكعيه وشربي مايه هههههههههه لا مو معدل 70 بس هو قسمي هيج
    اذا طلعت اول على مدرستي ادخل كلية حكومية قسمي محاسبة هع
    لا لتحجين على الكورديات يجننون لتغارين منهم فديت الاكراد ما اسمحلج
    تحجين على الاكراد اهئ يا جكمة هع هع هع
    هههههههههه وجع انتي كتبتي شورية كلت منو هاية لا اعرفه الي
    الكل يشوفه حلوة واني اشوفه جكمة بس عيونه حلوة كاترينا وكارينا كابور احلاهم
    وبعدين انوشكا وبرتي فديتهم بعد هنود هههههههههههه
    هههههههه وشتسوين بل معدل ايشي تطلعين تدخلين علمي وادبي
    لا اني لو محاسبة لو قانون لو دا افكر ادخل نفط لو شوف الله شكاتبلي
    هههههههه لا منيله صعبه بلعكس سهله بس رادله وقت شوية
    هههههه لا الكورديات ميعلمون لن ميحبون التعليم فديتهم للكورديات حوريات يماي هههه
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…