أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

M
Featured content
0
مستوى التفاعل
2

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات الاوسمة Featured content معلومات

  • ههههه لا والله ههههه اولا اني ماسمع حزين تدرين بيه كله دك و ركص و حتى لو اسمع حزين هم عادي هع بس هود ابجي ع اغنيه شبيه تخبلت هههههه
    اي بالعافيه هع شهيتيني هع
    ههههه
    ليش انتي تبجين ع الاغاني هع اني اخر مره بجيت بشهر السابع من استلمت النتيجه العظيمه هع هي بس هاي بجيت بهاي السنه هع ع شنو ابجي ع خالتي هههه
    شتعشيتي هع
    هههه لا لا يلله هع
    هههههه اي هههه
    ههههه اي خو مو اسمع اغنيه ابجي ههههه يعني بس قليل ابجي هع
    هههههه شعجب مو يم راسكم النقطه مال الكهرباء هع
    اذا تجون هسه انتحر هههههه
    ههههه انتي محد يكعدج بالكاع بس الشاحنه هههه
    شلون اني يكلولي شوكت اخر مره باجي اكلهم اني محد يبجيني بس البصل هههههه
    كومي جيبي كرسي لتكعدين بالكاع هع
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…