أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

ت
Featured content
0
مستوى التفاعل
1,698

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات الاوسمة Featured content معلومات

  • تسلمين متقصرين ههههع

    ههههخ اي لج دائما هناك احنا بيت عمتي ويطلعونه همين ويفرونه بغداد
    هههخ تدللين هسه اجييج

    اي احبه تولش البغداد بس اكره اروح للشمال لان احس اني مو بالعراق ههع
    ههههه فيدوات الج احبش موواح
    اني احم هع اكعود الصببوح ساعة 10 وانام الساعة 2 الظهر واكعود اتفرج ع التلفزيون
    وبعدين افتح المنتدى واسولف وياكم واظل لساعة 2 باليل او3 يلا انام وانتي
    ههههخ ايووو انتي هم تحبيه اي اي مدكولج ضوجه هواي اهئئ

    امممم احنا اول لايام مانطلع اني بيت عمي بصفنا بالعيد كوله يمهم ويجون كرايبنا وبنات بكدي وحلووو

    بس ثاني يوم العيد انروح البغداد تبدي
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…