- إنضم
- 5 أغسطس 2019
- المشاركات
- 120,103
- مستوى التفاعل
- 21,769
- النقاط
- 187
- الاوسمة
- 2
إني أحبكَ ، إن حبّكَ مربكُ
ياموطناً به وحده لا أشركُ
يا انت يا دربي الوحيد إلى الحياة
فأي درب دون ضوئك أسلكُ
طوفاننا البشري يملأ ساحةَ التحرير
صبحاً والسفينة ( تكتكُ )
وبنات دجلةَ مائجاتٌ والندى
بنسيمهنّ يزول ليلٌ أحلكُ
ربّات عشقٍ في الهواء تطايرت
منهن أفئدةٌ وبوحٌ مُنَهكُ
حسين_القاصد
ياموطناً به وحده لا أشركُ
يا انت يا دربي الوحيد إلى الحياة
فأي درب دون ضوئك أسلكُ
طوفاننا البشري يملأ ساحةَ التحرير
صبحاً والسفينة ( تكتكُ )
وبنات دجلةَ مائجاتٌ والندى
بنسيمهنّ يزول ليلٌ أحلكُ
ربّات عشقٍ في الهواء تطايرت
منهن أفئدةٌ وبوحٌ مُنَهكُ
حسين_القاصد
