أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

اسأل العضو الي بعدك سؤال محرج

فتنةة العصر

:: رئيسة اقسام الصور والفيديو :: ومشرفة القصص ::
طاقم الإدارة
إنضم
7 أغسطس 2015
المشاركات
1,306,342
مستوى التفاعل
201,104
النقاط
313
الإقامة
السعودية _ الأحساء ♥️
من جنت اتعارك مع بنت جارنا لزمتها
من شعرها واخذت العروسة مالتها
ومن ردت اطلع زوجة جارنا معصبة
لزمتني من كتفي بس زوجها جان
وايد طيب وحنين عافني اشرد منها
🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🙈🙈
طيب
يكرر لعيونج الحلوة فطايم
 

سامح

لا اكتب الا بحبر قلمي
إنضم
28 ديسمبر 2020
المشاركات
18,498
مستوى التفاعل
37,496
النقاط
125
الإقامة
الدنمارك
امي وابوي طالعين ما اذكر وين وركضت وراهم ولطشت الا اروح وياهم كالولي ناخذك بس روح البس ملابس طلعه رجعت للبيت لبست قاط ابوي جايبة الي مال ضابط بالبحرية ابيض وحبل ذهبي ولبست ورحت للشارع لكيتهم رايحين فمن وقع الصدمة ذبيت نفسي بالتراب وتخيلو قبطان سفينة يتبرغث بالتراب هههههههه ولهسه اهلي يسموني القبطان 😂😂😂

يكرر عمي مو سؤال ضيم
 

جنـوبـيـة♡

بَـطـة♡
إنضم
22 مارس 2022
المشاركات
9,339
مستوى التفاعل
30,938
النقاط
113
الإقامة
جَـنوب العراق♡
ههههههههههه والعباس يفشل 😭🤣
جنت تقريبا عُمري 10 سنوات المهم رحنا للدكتور ويَ ماما بس اني واخواني بُقينا بالسيارة والسيارة بالكراج يي فَ شنو اجة ابو الكراج راد يطبگ السيارة بمكان ثاني لأن مومضبوطة وگفتها المهم اني ما اعرف انُ هذا ابو الكراج اول ما اجة ظليت اعيط هذا حرامييي واخواني وياي يعيطون الولد ميت من الضحك وعافنا وراح😭😂😂😂

كُل ما اتذكرة اضحك وابجي من الفشلة🤣



يُكرر بالله خلنضحك
 

فتنةة العصر

:: رئيسة اقسام الصور والفيديو :: ومشرفة القصص ::
طاقم الإدارة
إنضم
7 أغسطس 2015
المشاركات
1,306,342
مستوى التفاعل
201,104
النقاط
313
الإقامة
السعودية _ الأحساء ♥️
هههههههههههههههه فد مرة من جنت بالمدرسة
بصف اولى ابتدائي عمري ست سنوات عود
جنت اخذ هاي ملصقات تبع الشامبو وجبن
مثلثات وألصقها داخل كتابي يعني هاي
فد شغلة عندي كيوت والطالبات من اشوفهم
اياها وايد ينبسطن عود اجه مرة وجان بيه
تفتيش اني خفت ومن اجه دوري وشافوا
كتبي هيج مشوهه بملصقات الشامبو
والاجبان رزلوني واللي موتني ضحك اني
جنت حاطة لزقة تبع شامبو مكتوب بيها
احذروا التقليد
وربي متت ضحك هسه ودمعن عيوني
🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
طيب
يكرر بالله 🤣🤣🤣🙃🙃
 

امــــــيــــــر الذكريات

أول الثأر : أن تنسى
إنضم
31 يوليو 2014
المشاركات
36,728
مستوى التفاعل
14,347
النقاط
113
الإقامة
ام الربيعين
اصغر عمامي جنت ويا طالع بسيارة والدي ودعمها دعمة خفيفة .
ترجاني ما اكول لأحد ويجيبلي اي شي لان جان عمره صغير وما يخلو يسوق سيارة
اني جنت اريد بايسكل وابويه جان ميقبل يجيب، وكتله اريد بايسكل.
وبعد كم يوم اجو اثنينهم وجايبيلي بايسكل اويلي الفرحة متنوصف
وراها بأيام عزيمة ابيت جدي وهو كاعد يمي
واخذ قطعة لحم من كدامي وتدرون يا جماعة اللحم طيب هههههههه اني بس كلت شوية بصوت عالي ترى عمو احمد وقبل لا اكمل خله قطعة لحم بحلكي وطبطب على ظهري هههههههه


وهم يكرر
 

فتنةة العصر

:: رئيسة اقسام الصور والفيديو :: ومشرفة القصص ::
طاقم الإدارة
إنضم
7 أغسطس 2015
المشاركات
1,306,342
مستوى التفاعل
201,104
النقاط
313
الإقامة
السعودية _ الأحساء ♥️
فد مرة من جنا مسافرين المدينة المنورة
وكنا بالروضة نزور الرسول عود صارت زحمة
وايد بالروضة وجان بيه نسوان يصلون من الزحمة
دفعوني على راس خطية وحدة عجوز باكستانية جانت
جالسة للتشهد بالصلاة ماشفت نفسي الا وكعت
على راسها وسمعتها تتحلطم بالباكستاني وشردت
بعدها ههههههههههههههههههههه
طيب
يكرر 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
 

رامي النجفي

أحبب يغدو الكوخ قصرا نيرا
إنضم
17 مايو 2012
المشاركات
3,929
مستوى التفاعل
6,069
النقاط
113
العمر
12
الموقع الالكتروني
t.me
كاتبين هوايه ومالي خلگ اقرا
سؤال جديد
هو احنه ننام لانا نعسانين لو ننعس لان مو نايمين؟
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 2 ( الاعضاء: 0, الزوار: 2 )