أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

البعض نحبهم ولكن صعب حبهم

أنين الروح

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
8 يوليو 2016
المشاركات
24,428
مستوى التفاعل
1,947
النقاط
0
الإقامة
الحله مدينه الحسن المجتبى
البعض نحبهم

لكن لانقترب منهم ........ فهم في البعد احلى
وهم في البعد ارقى ... وهم في البعد اغلى
____________
والبعض نحبهم

ونسعى كي نقترب منهم
ونتقاسم تفاصيل الحياه معهم
ويؤلمنا الابتعاد عنهم
ويصعب علينا تصور الحياه حين تخلو منهم.
________________
والبعض نحبهم

ونتمنى ان نعيش حكا يه جميله معهم
ونفتعل الصدف لكي نلتقي بهم
ونختلق الاسباب كي نراهم
ونعيش في الخيال اكثر من الواقع معهم ..
_______________
والبعض نحبهم

لكن بيننا وبين انفسنا فقط فنصمت برغم الم الصمت
فلا نجاهر بحبهم حتى لهم لان العوئق كثيره
والعواقب مخيفه ومن الافضل لنا ولهم ان تبقى
الابواب بيننا وبينهم مغلقه...
______________
والبعض نحبهم

فنملا الارض بحبهم ونحدث الدنيا عنهم
ونثرثررر بهم في كل الاوقات
ونحتاج الى وجودهم ....كالماء ..والهواء
ونختنق في غيابهم او الابتعاد عنهم .......
_________________
والبعض نحبهم

لأننا لا نجد سواهم
وحا جتنا الى الحب تدفعنا نحوهم
فالا يام تمضي
والعمر ينقضي
والزمن لا يقف
ويرعبنا بأن نبقى بلا رفيق
________________________
والبعض نحبهم

لان مثلهم لا يستحق سوى الحب
ولا نملك امامهم سوى ان نحب
فنتعلم منهم أشيا ءجميله
ونرمم معهم اشياء كثيرة
ونعيد طلاء الحياه من جديد
ونسعى صادقين كي نمنحهم بعض السعادة
_____________________
والبعض نحبهم

لكننا لانجد صدى لهذا الحب في
قلوبهــم
فننهار و ننكسر
و نتخبط في حكايات فاشله
فلا نكرههم
ولا ننساهم
ولا نحب سواهم
ونعود نبكيهم بعد كل محاوله فاشله
 

مهندس الاحساس

нυѕѕєιη αℓ яσвαєу
LV
0
 
إنضم
29 يناير 2017
المشاركات
33,493
مستوى التفاعل
1,177
النقاط
0
العمر
37
الإقامة
بعيد كـ منارة ٍ وقريب كـ وشم ٍ على صدرك
الموقع الالكتروني
www.facebook.com
رد: البعض نحبهم ولكن صعب حبهم

والبعض نحبهم

ونتمنى ان نعيش حكا يه جميله معهم
ونفتعل الصدف لكي نلتقي بهم
ونختلق الاسباب كي نراهم
ونعيش في الخيال اكثر من الواقع معهم ..


رائعة من روائعك الجميلة
تسلم الايادي

 

MS.Shaghaf

مشرفه عامه و مسووله المسابقات
LV
0
 
إنضم
8 سبتمبر 2013
المشاركات
247,198
مستوى التفاعل
1,012
النقاط
0
الإقامة
سليمانية
رد: البعض نحبهم ولكن صعب حبهم

تسلم الايادي يالغلا



ودي
 
إنضم
2 مارس 2016
المشاركات
12,236
مستوى التفاعل
1,670
النقاط
0
الإقامة
Irak
رد: البعض نحبهم ولكن صعب حبهم

شكرا جزيلا للطرح المفيد.
وأتمنى التواصل الدائم
لرفدنا
بكل ما هو جديد
تح ياتي
.ـ“ـ¨
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )