أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

السياحة في ملبورن... المدينة الحيوية مُتعدّدة الثفافات

الطائر الحر

Well-Known Member
إنضم
12 أكتوبر 2020
المشاركات
64,436
مستوى التفاعل
66,037
النقاط
113
الإقامة
IRAQ - BAGHDAD
 ملبورن مدينة حيوية مُتعدّدة الثفافات


يُعدّ نوفمبر من أشهر العام المُفضّلة لزيارة مدينة ملبورن في أستراليا، إذ يرادف الشهر المذكور حلول الربيع في الوجهة، فتتفتح الزهور في الحدائق النباتية الملكية. في ملبورن، خليط ثقافي وحيوية، علمًا أن الوجهة المدينية مُصنفة على لائحة المدن الأكثر ملائمة للعيش، على صعيد العالم. عند زيارة ملبورن النابضة بالحياة والواقعة على رأس خليج بورت فيليب، سيكتشف الزائر روائع كثيرة.
في السطور الآتية، جولة على أماكن السياحة الشهيرة في ملبورن.

جولة على معالم ملبورن السياحية​


290866.jpg


برج يوريكا (الصورة من shutterstock)
  • برج يوريكا: البرج عبارة عن المنصة الأكثر ارتفاعًا المفتوحة للعامة في نصف الكرة الجنوبي؛ يتكون من 91 طبقة فوق سطح الأرض، مع إطلالات بانورامية على المدينة. في المكان، يبدو "ذا إيدج" المكعب الزجاج الذي ينزلق على بعد 3 أمتار من البرج.
  • حديقة الحيوان في ملبورن: تُعدّ الحديقة من حدائق الحيوان الأكثر ترفيهًا في العالم. يرجع تاريخ الحديقة إلى 150 عامًا خلت؛ في المكان 320 نوعًا من الحيوانات التي تعيش في مرافق حديثة، كما على قمم الأشجار. هناك، لا يفوّت الزائرون عروض الضفادع ومسار الفيلة.
  • معرض فكتوريا الوطني: بناء المعرض جذاب، لا سيما السقف، كما هي المعروضات التي تبلع نحو 68 ألف عمل فني محلي ودولي. من معالم الجذب هو الشكل الثلاثي للوحة بايونير لفريدريك ماكوبين.
290862.jpg


نظرة إلى معرض فكتوريا الوطني (الصورة من shutterstock)


سوق الملكة فكتوريا جديرة بالزيارة​


290865.jpg


واجهة سوق الملكة فيكتوريا (الصورة من shutterstock)

افتُتحت سوق الملكة فكتوريا للعامة في 20 مارس 1878، وهي عبارة عن معلم شهير في ملبورن مُدرج على لائحة التراث الوطني. لا تزال السوق صامدة ومقصودة من المحليين لشراء المنتجات الطازجة، من دون الإغفال عن خضوعها لتغييرات على مر السنين.
تشغل السوق مبنيين، وهي حيوية وتضم أكثر من 600 متجر صغير تعرض الخضروات الطازجة والفواكه والأطعمة الشهية المحلية والمستوردة والهدايا التذكارية والملابس.
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )