كشفت الخارجية المصرية كافة التفاصيل المتعلقة بحالة الفتاة إيمان عبدالعاطي صاحبة النصف طن وحقيقة ما حدث معها، بعد اتهام شقيقتها للطبيب الهندي بالتورط في تدهور حالتها.
وقالت الوزارة إنه تعقيباً على ما تداولته بعض وسائل الإعلام حول تدهور الحالة الصحية للمواطنة إيمان عبدالعاطي، والتي تخضع للعلاج بمدينة مومباي بالهند.
صرح السفير خالد يسري رزق مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية والمصريين في الخارج، بأن وزارة الخارجية تابعت باهتمام منذ اللحظة الأولى حالة المواطنة، والاتصالات الأولى التي تمت بين شقيقتها والطبيب المعالج من أجل توفير الرعاية العلاجية لها
وقالت الوزارة إنه تعقيباً على ما تداولته بعض وسائل الإعلام حول تدهور الحالة الصحية للمواطنة إيمان عبدالعاطي، والتي تخضع للعلاج بمدينة مومباي بالهند.
صرح السفير خالد يسري رزق مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية والمصريين في الخارج، بأن وزارة الخارجية تابعت باهتمام منذ اللحظة الأولى حالة المواطنة، والاتصالات الأولى التي تمت بين شقيقتها والطبيب المعالج من أجل توفير الرعاية العلاجية لها